X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » منظمة الصحة العالمية: متحور دلتا لا يؤثر على متلقي اللقاح

منظمة الصحة العالمية: متحور دلتا لا يؤثر على متلقي اللقاح

منظمة الصحة العالمية: متحور دلتا لا يؤثر على متلقي اللقاح


أكدت الدكتورة سوميا سواميناثان، كبيرة العلماء في منظمة الصحة العالمية، أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم بلقاح كورونا بشكل كامل، قد أصيبوا إما بحالات خفيفة جداً بسلالة كورونا دلتا، أو بدون أعراض.

وأضافت أن حالات كورونا في المستشفيات قد ارتفعت في العالم، خصوصاً في البلدان التي لديها نسبة تطعيم قليلة بلقاح كوفيد-19.

وأكدت أن الذين أخذوا المطعوم لا تزال لديهم فرصة للإصابة بكورونا، لكن لقاح كوفيد-19 يقلل بشكل كبير من نسب الوفيات ونسبة دخول المستشفى. وقالت أن منظمة الصحة العالمية تحث الناس على الاستمرار بارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقد بين المختصون في الولايات الأمريكية أن حالات الوفاة من مرضى كورونا كانت معظمها من الذين لم يأخذوا لقاح كوفي-19، وأكد المختصون أن هناك ما يقارب 75% من حالات كورونا الذين يموتون أو يدخلون المستشفى بعد أخذ المطعوم، هم من تزيد أعمارهم عن 65 عام.

هل مرض بهجت وراثي زوجي حامل المرض منذ الصغر وبنتي عمرها 3سنوات ظهرت لها 4 تقرحات في شهر ونصف تقريبا هل هناك احتمال أن تكون حامله المرض بالوراثه؟؟

وحذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، من سرعة انتشار سلالة كورونا دلتا، طفرة دلتا، ومن أن سلالة كورونا الجديدة تصيب غير المحميين، أو أولئك الذين لم يأخذوا لقاح كورونا.

داء المقوسات

التعريف nbsp مرض يسببه طفيلي وحيد خلية يسمى المقوسات القندية Toxoplasma gondii ينتشر في جميع انحاء العالم وفي جميع المناخات … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب