موقع اقرا » العناية بالذات » العناية بالأظافر » منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين


منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين متعددة،  وتعتبر تلك الشركة من الشركات المعروفة داخل المملكة العربية السعودية لما تقدمه من العديد من المنتجات المتعلقة بالعناية الشخصية بالجسم لدى النساء، وتتميز جميع مستحضراتها بجودتها العالية التي تناسب وترضي جميع الأذواق، وذلك هو ما جعلها تصل نحو العالمية لكونها تواكب العصر دائماً، وتعمل على تحسين منتجاتها بما يتناسب مع متطلبات العملاء، ومن خلال موقع اقرا نتعرف منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين.

منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

الأشخاص المتزوجون يحتاجون إلى العناية بشكل زائد وعميق للبشرة والشعر، وذلك يتم من خلال استعمال بعض منتجات التجميل والعطور المتميزة التي تنتجها شركة ذا بيوتي سيكرتس، والتي يكون من أهم مستحضراتها للمتزوجين ما يلي:

زيت بستاشيو الخاص بالمساج

هو من الزيوت الفعالة التي تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء عند تطبيقها، ينصح بها للمتزوجين من أجل زيادة الإحساس بالانتعاش الذي يصاحبه الدفء، وهو من الزيوت الخفيفة التي تشبه رائحتها رائحة الفستق الحلبي، وهو من المنتجات التي تزيد من نعومة الجلد لاحتوائها على فيتامين e  بالإضافة إلى الجليسرين.

شاهد أيضًا: افضل معجون اسنان للاطفال وللكبار

مزيل العرق برايد

من الكريمات التي لها رائحة جذابة مكونة من المسك مع الفانيليا، وفيها مزيج من الفواكه المتنوعة، تستخدم من أجل جعل البشرة أكثر ترطيب وملمسها يشبه الحرير وما يساعد على ذلك احتواؤها على زيت اللوز والزيتون وزبدة الشيا، ويعمل على إبقاء الإبط جافًا، وتدوم الرائحة العطرة والشعور بالنظافة تمامًا لأكثر من 12 ساعة.

شاور جل سو بينك

من أكثر الروائح التي تجذب الانتباه، وينصح بها للسيدات حديثات الزواج بالإضافة إلى نعومة على البشرة، وتتكون من الفانيليا والزهور والخوخ بالإضافة إلى كمية بسيطة من المسك مع رائحة الياسمين وهي من الروائح التي تظل لفترة كبيرة من الوقت حتى تزول.

شاهد أيضًا: قائمة العطورات القديمة عطر قديم جدا

معطر رازبيري للجسم

يطبق هذا المستحضر على جميع أنحاء البشرة والجلد ورائحته مميزة لأن يدخل فيه مزيج اللافندر مع التوت البري وبعض من زهور الياسمين وأفضل وقت لتعطير الجسم به هو فور الاستحمام بالماء الدافئ من أجل منح المزيد من الانتعاش، ويمكن استخدامه على الجسم بعد الاستحمام.

زبدة الجسم ديلي ريفريش

هو من المنتجات الجيدة على البشرة، وتناسب جميع أنواعها لكونها لا تحتوي على الكثير من الزيوت، وذلك يجعل الجلد من السهل أن يمتص ما عليه خلال فترة قصيرة، ويكون الملمس ناعماً مثل الحرير، ورائحتها تشبه الأشجار الاستوائية، يتميز أنه كريمية يعمل على ترطب الجسم دون ترك خط دهني مزعج، كما يمتص الجسم بسرعة لشعور أنه ناعم وحريري يدوم، ويمنحك الشعور بالانتعاش لبدء يوم سعيد.

أفضل منتجات ذا بيوتي سيكرتس

أهم منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين هي العطور التي تتميز بطول فترة ثباتها ورائحتها الجميلة التي تمنح الإثارة لكن من يشمها وإليك قائمة بأفضل العطور التي تناسب الأشخاص المتزوجين.

عطر Perfume Dessert

من العطور التي تم تصنيعها من عناصر طبيعية ذات رائحة ذكية مثل بعض الأعشاب بالإضافة إلى الليمون واليوسفي مع ماء البحر، وهو من الروائح التي لها تأثير كبير في علاج الصداع، وحدث بعض التطوير على ذلك العطر وأصبح يضاف إليه الياسمين، الورد من أجل الإحساس بالحيوية والانتعاش أكثر.

عطر Mimi Beauty Philippines

يستخدم ذلك العطر من أجل تعزيز رائحة الشعر وفروة الرأس بشكل عام وهو يحتوي على نسبة ترطيب كبيرة لذلك ينصح به لأصحاب الشعر الجاف التالف؛ لأنه يساعد على ترطيبه وترميمه، ويتكون ذلك العطر من بعض الزيوت الطبيعية التي يسهل على الشعر امتصاصها والاستفادة منها، كما أنها تجعله أكثر نعومة وتساعد في فرد بصيلاته.

 كبسولات القسط الهندي لعلاج مشاكل البشرة والشعر

عطر الشعر غلوري مسك

هو من الروائح التي صنعت من أجل جعل رائحة الشعر زكية، وتتكون رائحته من البرغموت مع المشمش، ويستمر أثره لمدة طويلة خلال اليوم، عطر خفيف يمنح الشعر رائحة ثابتة ودافئة بمزيج هذه المجموعة مع روائح المسك والفانيليا والقرنفل وزهر البرتقال، مما يعطي رائحة ثابتة على الشعر حتى نهاية الاستحمام التالي.

عطر مرزام

هو واحد من أفضل منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين لكون رائحته ثابتة وجميلة، وتبقى لفترة طويلة من الوقت، ويدخل في تصنيعه الزهور البرية بالإضافة إلى خشب الصندل مع رائحة الفانيليا، وتلك الرائحة تعطي إحساساً بالحيوية والنشاط، ويمكن استخدامه لكل من النساء والرجال.

نكهة جسم بيوتي سيكرتس

يوجد في بيوتي سيكرتس أكثر من نكهة للجسم أشهرها ما يلي:

  • النكهة الخاصة بالكرز، وتكون لها رائحة واضحة وجذابة تنعش كل من يستنشقها، وتعطي إحساساً بالرومانسية وهي تشبه العطور الفرنسية إلى حد كبير، كما يوجد نكهات أخرى مثل التوت والفراولة، والفستق والرمان.
  • نكهات الجسم لا تقتصر على الرائحة العطرة فقط، بل إنها تمد الجسم بالترطيب وتجعل البشرة أكثر نعومة دون أن يظهر عليها أثر لأي زيوت، ويدخل في تصنيعها كل من زبدة الشيا وزيت اللوز، وزيت الأرجان.
  • نكهة الجسم الخاصة بماركة بيوتي سيكريتس آمنة على الجسم لا تسبب الحساسية لعدم احتوائها على أي مواد كيماوية.

 أدوات نظافة الوجه .. ادوات تنظيف البشرة من المنزل

زيت مساج قابل للأكل بيوتي سيكرتس

زيت المساج هو واحد من أشهر منتجات بيوتي سيكرتس، ويتميز بأنه حراري ويستخدم في اللحظات الرومانسية الخاصة من أجل المزيد من الاسترخاء والراحة، ويتميز ذلك المنتج بما يلي:

  • زيت المساج يمكن تذوقه في الفم، ويكون آمناً لا يسبب أي أضرار جانبية أو صحية، لكونه مصنعاً من مواد طبيعية، ويتميز بطعمه الحلو ويمنحك شعور بالاستجمام، ويجعل الأجواء رومانسية ما بين الزوجين ويوجد منه عدة أنواع.
  • النوع الأول زيت المساج بالقطرة من أجل العلاقة الحميمة، ويتكون من مزيج زيت الزنجبيل على زيت اللوز الحلو.
  • النوع الثاني رازبيري الخاص بالمساج الحلو، وهو يكون بطعم التوت البري، ويجذب الانتباه بشكل كبير بسبب رائحته ومفيد للبشرة لكونه يحتوي على كل من فيتامين هـ والجلسرين المرطب.
  • النوع الثالث تشيري وهو الأشهر، ويكون بنكهة الكرز ويحتوي على العديد من المواد المرطبة.

منتجات ذا بيوتي سيكرتس للرجال

تنتج بيوتي سيكرتس العديد من المستحضرات الخاصة بالرجال أشهرها مجموعة العناية كول التي تتميز بما يلي:

  • زجاجة عطر كول 100 مل برائحة نسيم البحر مع عطر الأخشاب أو زهرة السوسن بالإضافة إلى رائحة الجريب فروت والليمون.
  • صابونة كول للرجال وتكون حوالي 200 جرام تقريباً وتمنح البشرة الترطيب والنعومة.
  • لوشن خاص بالجسم نفس الرائحة ويكون حوالي 250 ملياً، بالإضافة إلى سبراي معطر للجسم.
  • يتوافر مع المجموعة سائل استحمام كول وحجمه حوالي 250 مل.

 متى يجب على الفتاة الاهتمام ببشرتها ونصائح لتجنب مشكلات البشرة في فترة المراهقة

ذا بيوتي سيكرتس فروع

فروع ذا بيوتي سيكرتس في المملكة العربية السعودية تصل إلى نحو 200 فرع تقريباً منتشرة في جميع أرجاء المملكة والمولات التجارية من أشهرها ما يلي:[1]

  • فرع الحياة مول: في البوابة رقم خمسة تجاه اليسار الدور الأرضي بجانب الدانوب.
  • فرع مول العثيم في الدمام: وفيه يقع المحل في البوابة رقم 2 الدور الأرضي.
  • مول هيفاء في جدة: الدخول من البوابة رقم 8 وسوف تجد الفرع الخاصة بـذا بيوتي سيكرتس.
  • فرع بانوراما مول: في البوابة الرابعة على اليمين.
  • فروع مدينة الرياض: (الرياض جاليري في الدور الأول أمام هايبر بندة، فرع الرمال مول في الدور الأرضي، فرع تالا مول، فرع السلام مول، فرع مارينا مول).
  • فروع مدينة جدة: (أولاس مول، العرب مول، الياسمين مول، سوق حراء، الأندلس مول، العرب مول، عزيز مول، مركز المحمل.
  • فروع المدينة المنورة: (فروع نور مول، قباء مول، العزيزية البخاري) وغيرها من المتاجر في المدن المختلفة.
  • جميع الفروع السابقة لها خدمة عملاء موحدة على الخط الساخن 1444.

ذكرنا مجموعة متنوعة من منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين حتى تختار من بينهم ما تفضله، وهي من الشركات الرائدة في الصناعات التجميلية، وما يساعدها على ذلك هو استخدام المواد الطبيعية في تصنيع مستحضراتها وذلك يجعلها أعلى جودة وأكثر كفاءة مقارنة بباقي المنتجات الموجودة في السوق، وبمجرد استخدامها يجعل الشخص يشعر بالانتعاش.







مقالات ذات صلة

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب