X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » معنى شيبر الكيبوب

معنى شيبر الكيبوب

معنى شيبر الكيبوب


معنى شيبر الكيبوب، انتشرت كلمة شيبر في الكيبوب، أو شيبر الكيبوب كثيراً في الآونة الأخيرة، إذ بِتنا نسمع عنها كثيراً، والكثير من الناس يجهلون معنى هذه الكلمة، وما المقصود به، ومن خلال موقع اقرا سيتم الحديث في هذا المقال عن المقصود بهذه الكلمة، وعن الشذوذ الجنسي وحكمه الشرعي، وسبب تحريمه.

الشذوذ الجنسي

ويُعرف الشذوذ الجنسي بالانحراف الجنسي، وهو عبارة عن مجموعة من الاضطرابات العاطفية التي تتضمن سلوك أو تصرف أو دوافع جنسية غير طبيعية، حيث يتميز الشذوذ بوجود تخيلات جنسية والرغبة الجنسية الشديدة الخارجة عن الطبيعي، وتكون تجاه أشياء ليس لها أي صلة بالجنس والتي لا يعتبرها الآخرون مثيرة للشهوة والرغبة الجنسية، ومن اسم هذه الكلمة شذوذ وتعني الخارج عن الطبيعة والفطرة السليمة، وقد حرَّمه الله تعالى لأنه خارج عن الفطرة الطبيعية التي خلقنا الله بها.

معنى شيبر الكيبوب

تدل كلمة شيبر بالكوري على الشخص الذي يقوم بفعل الشذوذ الجنسي، وهذا ما يعني العلاقة الغير طبيعية ما بين ذكر وذكر أو أنثى مع أنثى، وتعني هذه الكلمة بالصيني Super – K-pop تشابك الأعضاء مع بعضهم أو تشابك الأشخاص، أي دعم العلاقة الغير مرغوبة بين شخصين سواء كانت علاقة حب أو علاقة عمل أو علاقة صداقة، وكلمة شيبر تعني إقامة علاقة بين اثنين من نفس الجنس.

حكم الشذوذ الجنسي في الشرع

تحدث القرآن الكريم قي آياته عن المثلية الجنسية أو الشذوذ الجنسي بين الذكرين، وهو ما سُمّي بفعل قوم لوط وتم تسميته بالفاحشة، حيث ذكر الله تعالى عنها في آياته وأنّها تُماثل الزنا. وعقاب فاعل هذه الفاحشة الرجم بالحجارة حتّى الموت على يد مجموعة من المسلمين، وفيما يلي نُورد بعض الآيات الدَّالة على تحريم هذا الفعل:

  • قال تعالى: (أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها أحد من العالمين).[1]
  • وقال: (ولوطًا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة وأنتم تبصرون).[2]

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي حمل عنوان، معنى شيبر الكيبوب، حيث تعرفنا على مفهوم الشذوذ الجنسي والذي تعنيه كلمة شيبر في الكيبوب، والحكم الشرعي في مثل هذا الفعل.

المراجع

  1. الأعراف , آية 80
  2. النمل , آية 54






X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب