X
X


موقع اقرا » مال وأعمال » نصائح وإرشادات » مشروع إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين

مشروع إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين

مشروع إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين


اكسسوارات جوالات من الصين في الوقت الراهن أصبحت الصين تُنتج تقريباً أغلب إكسسوارات الموبايل و بأسعار رخيصة للغاية حيث يُمكنك إستغلال هذا الأمر في إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين ومِن ثم بيعها بالتجزئة للمحال التجارية أو للأشخاص بهامش ربحي جيد ، ومع الوقت و كلما زادت كمية المنتجات التي تستوردها زادت أرباحك فدعونا نتعرف على كل ما يخص إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين.

خطوات إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين

خطوات إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين

دون شك فإن مشروع إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين مشروع مربح للغاية حيث تستطيع أن تستورد هذه الإكسسوارات بسعر الجملة ومِن ثم بيعها بالتجزئة سواء للمحلات التجارية أو للزبائن بشكل مباشر بهامش ربحي أكثر مِن رائع ، و لنجاح المشروع يوجد عدد مِن الخطوات المهمة التي يجب المرور بها وهي كالآتي:

  • بدايةً فإنه لابد مِن تحديد المنتجات التي يحتاجها السوق مِن إكسسوارات.
  • كما يجب و قبل التعامل مع أي شركة التأكد مِن سمعتها لضمان جودة المنتجات التي ستستوردها.
  • بالتأكيد فإنه لابد مِن و ضع السعر بعين الإعتبار و مقارنته بالعملة المصرية و كافة الضرائب و الجمارك التي سيتم إحتسابها عليك.
  • يجب دراسة السوق المحلية بشكل جيد و تحديد أماكن التوزيع التي ستقوم ببيع منتجاتك بها و الإتفاق معها بشكل مسبق لضمان نجاح المشروع وجني الأرباح بسرعة.
  • بالتأكيد لابد و الإلمام بكافة قوانين و معايير الجمارك و المصاريف الإدارية و الرسوم سواء تلك المتعلقة بالوزن أو عدد الكراتين ، و بالتأكيد لابد و الإلمام بالإجرائات المتعلقة بكيفية تحرير هذه المتعلقات مِن المطار.
  • لابد طبعاً مِن تحديد الشريحة السوقية التي تستهدفها منتجاتك وهذا قبل تحديد المنتجات التي ستستوردها حتى ، ولابد و أن تمتلك أكثر مِن طريقة مختلفة لبيع و التسويق لمنتجاتك.
  • لابد مِن أن تضع في الحسبان رأس المال المخصص للمشروع لتتحكم مِن التحكم في المشروع وعدم خروج الأمور عن السيطرة.

أبرز إكسسوارات الجوال

مشروع إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين

في الأونة الأخيرة هنالك عدد مِن إكسسوارات الجوال إنتشرت بشدة و زاد الطلب عليها في الأسواق و لعل أبرز وأهم هذه الإكسسوارات:

1- عصا السيلفي

مُحبي إلتقاط الصور الذاتية و المعروفة باسم صور السيلفي في تزايد مستمر وعما يُميز عصا السيلفي في إلتقاط صور السيلفي هو أنها تُساعد على إلتقاط الصور مِن زاوية ممتازة و بمساحة بؤرية و اسعة.

2- شاحن بطارية ( باور بانك)

مِن الوارد أن تنفذ بطارية الهاتف خارج المنزل مما قد يتسبب في الكثير مِن الإزعاج و بخاصة لو كان صاحب الموبايل على سفر و الحل لهذا الأمر هو شاحن البطارية الذي و بإستخدامه يُمكن شحن الموبايل في أي و قت و دون و جود مصدر للكهرباء حيث يُعد جهاز الباور بنك هذا بمثابة بطارية احتياطية تحملها بجعبتك للإحتياط.

3- جرابات الموبايل

مشروع إستيراد اكسسوارات جوالات من الصين

الأن أصبح جراب الموبايل مِن الأمور المهمة للغاية حيث يُساعد الجراب على المحافظة على الهاتف بشكل كبير ، ومِن الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة تم إصدار جرابات مضادة للماء بإمكانها المحافظة على الهاتف حتى لو سقط في الماء وهي الأفضل ودون شك لمُحبي التجول على الشاطيء وحمامات السباحة.

4- الإسكرينات الزجاجية

هي عبارة عن لوح زجاجي مصنوع بطريقة خاصة يتم و ضعه على شاشة الهاتف لحمايتها مِن الكسر حيث أن شاشة الهاتف الرئيسية لا تعوض و في الغالب تكلفة إصلاحها تكون باهظة للغاية و لهذا فإن الإسكرينة الزجاجية و ظيفتها هي تلقي الصدمات دوناً عن الشاشة.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب