X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » مراكز السيطرة على الامراض تنصح بالاتزام بارتداء الكمامة

مراكز السيطرة على الامراض تنصح بالاتزام بارتداء الكمامة

مراكز السيطرة على الامراض تنصح بالاتزام بارتداء الكمامة


بين المختصين في مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، أن الوقت لا يزال باكراََ لتخفيف إجراءات وقيود ارتداء الكمامة خارج المنزل في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه بالرغم من انخفاض أعداد الإصابات إلا أن الأعداد تبقى ضعف ما تم تسجيله خلال الصيف الماضي.

وقالت الدكتورة روشيل والينسكي، مديرة مركز  السيطرة على الأمراض والوقاية منها، أن ارتداء الكمامة والالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا تعتبر أموراََ هامة جداََ حتى نستعيد حياتنا السابقة، وحتى تستطيع الدول فتح المدارس والأماكن العامة بشكل طبيعي، وأنه يجب على الجميع الالتزام بالإجراءات إلى حين اكتساب المناعة المجتمعية من خلال إعطاء اللقاحات المعتمدة دولياََ لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

واكد المختصين على ضرورة التزام المواطنين بإجراءات الوقاية، ومبدأ التباعد الاجتماعي التي سوف تساعد على الحد من انتشار سلالات فيروس كورونا الجديدة التي تعتبر أسرع انتشاراََ وأكثر مقاومة للأجسام المضادة.

وقد بينت السلطات الأمريكية أنه تم إعطاء ما يقارب 52.9 مليون جرعة من لقاحات كورونا حتى الآن، وأن المراكز المختصة للتطعيم لا تزال تعمل بجد لتطعيم أكبر عدد ممكن من المواطنين، ولكن الظروف الجوية الحالية التي تمر بها بعض الولايات الأمريكية حدت من استكمال بعض مراكز التطعيم عملها.

داء المقوسات

التعريف nbsp مرض يسببه طفيلي وحيد خلية يسمى المقوسات القندية Toxoplasma gondii ينتشر في جميع انحاء العالم وفي جميع المناخات … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب