X
X


موقع اقرا » حول العالم » سياحة » متى ينتهي معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023

متى ينتهي معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023

متى ينتهي معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023


متى ينتهي معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023 الذي يعتبر فرصة ذهبية لكل طالب جامعي أو خريج في الحصول على فرصة عمل ضمن دولة الكويت العربية، وموقع اقرا من خلال سطور مقاله هذا سيجيب على السؤال السابق وسيُعرّف بمعرض وظيفتي أرينا الكويت كما سيذكر كم باقي من أيام على نهايته.

معرض وظيفتي ارينا الكويت

إن معرض وظيفتي أرينا الكويت هو أكبر وأضخم معرض وظيفي في الكويت يوفر فرص عمل في تخصصات وقطاعات متنوعة ومختلفة، حيث يضم أكثر من 14 قطاعاً مشاركاً وأكثر من 80 شركة، كلها توفر فرص لمواطني دولة الكويت عبر مشاركة القوى العاملة بدورات وورش عمل مجانية وندوات وغيرها، بالإضافة إلى قصص نجاح يتم مشاركتها خلال المعرض.[1]

متى ينتهي معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023

يَنتهي مَعرض وُظيفتي أرينَا الكُويت يوم السبت الموافق السابع من يناير كانون الثاني الجاري للعام 2023 ميلادي، على أن يبدأ في الخامس منه أي أنه سيستمر لمدة ثلاثة أيام فعلية. وقد حدد القائمون على المعرض أوقات حضور المعرض من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً، كما أن تذاكر دخول المعرض مجانية، لكن يتطلب حجزها قبل الدخول.

متى يبدأ معرض وظيفتي أرينا الكويت 2023

يبدأ معرض وظيفتي أرينا الكويت بتاريخ يوم الخميس الخامس من شهر يناير كانون الثاني الجاري، في تمام الساعة العاشرة صباحًا. حيث حددت الجهة المنظمة للمعرض كل التفاصيل التي تتعلق بهذا المعرض؛ من أوقات الحضور إلى طريقة حجز التذاكر، بالإضافة إلى توفير كافة المعلومات حول المعرض.

كم باقي على نهاية معرض وظيفتي أرينا الكويت 2023

يعتبر معرض وُظيفتي أرينَا الكُويت من أهم الفرص للحصول على عمل سواء لطالب الجامعة أو للخريج والراغب ببدء مشروعه الخاص ، ولمعرفة كم باقي على نِهاية هذا المَعرض يمكن الاطلاع على العداد التنازلي التالي:

كم باقي على نهاية معرض وظيفتي أرينا الكويت 2023

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد علمنا مَتى يَنتهي مَعرض وَظيفتي ارينَا الكُويت 2023 كما تعرفنا على مَعرض وُظيفتي ارينَا الكُويت 2023 وكم باقي على نِهايته بالأيام والساعات.

أسئلة شائعة

  • ما سعر دخول معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023؟

    إن دخول المعرض خلال أيامه الثلاثة مجاني تمامًا.

  • كم مدة معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023؟

    يمتد معرض وظيفتي ارينا الكويت 2023 فترة 3 أيام.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب