X
X


موقع اقرا » تقنية » مواقع التواصل الاجتماعي » ما هو الريأكت على الفيس بوك

ما هو الريأكت على الفيس بوك

ما هو الريأكت على الفيس بوك


ما هو الريأكت على الفيس بوك والذي طرحته شركة فيس بوك تباعًا، فأول تأسيس هذه المنصة لم يكن لدى المستخدمين خيار للتفاعل سوى بخيار أعجبني، بغض النّظر عن المشاعر التي يكنها لهذا المنشور، لتبدأ فيما بعد شركة فيس بوك بإجراء تحديثات على موقعها والسماح للمستخدمين بالتفاعل من خلال مختلف الأحاسيس، ومن خلال المقال التالي على موقع اقرا سنتعرف على معنى الريأكت على الفيس بوك.

ما هو الريأكت على الفيس بوك

الريأكت في الفيس بوك يعني التفاعل مع المنشور، ويختلف هذا التفاعل باختلاف المنشور، فإمّا أن فقد يكون هذا التفاعل عبارة عن الغضب، أو الضحك، أو الحب، أو الإعجاب، وما إلى ذلك من باقي التفاعلات، وقد أطلقت شركة فيس بوك هذه الميزة تباعًا، فقد كان التعبير بدايةً عن طريق زر أعجبني فقط، لكنَّ تم تحديث تلك المنصة عدة مرات حتى أصبحت تحتوي على العديد من التفاعلات، وتتمثل في الآتي:

  • أعجبني.
  • أحزنني.
  • أغضبني.
  • أدعمه.
  • أحببته.
  • وااو.
  • أضحكني.

معنى كلمة إيموشن على الفيس

هي الوجوه التعبيرية التي تستخدم في تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء على الفيس بوك أو الواتس آب أو السنا بشات وغيرها من البرامج الأخرى، وتستخدم هذه الايموشنات لاختصار الكثير من الكلمات من خلال رمز بسيط، فنضغط على الإيموشن الذي يعبر عن إحساسنا في تلك اللحظة ليستقبله من نحادثه ويفهم مشاعرنا في تلك اللحظة من خلال هذا الإيموشن الذي أُرسل.

معنى ريأكت ساد

يتفاعل الأشخاص لريأكت ساد عندما رغبتهم بالتعبير عن مشاعر الحزن والألم التي ألمت بهم بعد مشاهدتهم لمنشور يعبر عن فقد أو خسارة أو موت قريب لصاحب المنشور، وبهذا التعبير يختصرون جميع كلمات الحزن والأسى التي يشاركونها مع صاحب المنشور.

أسماء قروبات تضحك للفيس بوك والواتس اب وانستا

معنى ريأكت لاف

يستخدم ريأكت لاف للتعبير عن مشاعر الحب التي يكنها الأشخاص المتفاعلون لصاحب المنشور، وكغيره من باقي الريأكتات، فإن هذا الريأكت يستخدم لاختصار الكثير من كلمات الحب والإعجاب والدعم لصاحب المنشور.

معنى ريأكت اضحكني

أمّا بالنسبة لريأكت أضحكني، فيستخدم عند قراءة منشور مضحك سواء أكان عبارة عن موقف مضحك حصل مع صاحب المنشور، أو نكتة أطلقها صاحب الصفحة، أو مواقف حدثت مع أشخاص آخرين.

معنى ريأكت أغضبني

يستخدم هذا الريأكد للتعبير عن غضب المشاهد من المنشور الذي أمامه، وقد يحتمل هذا الغضب وجهين، أم غضب بسبب محتوى المنشور الذي يثير الغضب، أو الغضب من صاحب المنشور على مشاركتهم هذا المنشور.

كلمات شكر وتقدير للاصدقاء فيس بوك

الريأكت الجديد على فيس بوك

أطلقت شركة فيسبوك ريأكت جديد يحمل قلب يحتضنه، ويطلق عليه ادعمه، حيث يتم استخدامه بهدف التفاعل بين الأشخاص على فيسبوك العالمية من خلال التعليقات أو المنشورات التي يتم تبادلها على الموقع العالمي، ويعبر هذا الرمز عن دعم المُتفاعل للمنشور، وتأييده للأفكار التي يحملها.

بهذا نكون قد تعرفنا على ما هو الريأكت على الفيس بوك ونكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم، الذي تحدثنا من خلاله على جميع أنواع الريأكت على فيس بوك ومعنى هذه الريأكتات.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب