X
X


موقع اقرا » تقنية » إنترنت » ما الهدف من الكهف فيصل السيف

ما الهدف من الكهف فيصل السيف

ما الهدف من الكهف فيصل السيف


ما الهدف من الكهف فيصل السيف، والذي يعتبر من أشهر صانعي المحتوى على السوشيال ميديا، وأضاف له اختراعه الجديد الذي أطلق عليه اسم الكهف، شهرةً فوق شهرته، لما سيكون له من دور كبير خلال الأيام القليلة القادمة، والتي ستشهد بعض التغيرات في عرض هذا المحتوى، ومن خلال مقالنا التالي على موقع اقرا سنتعرف بالتفصيل على الهدف من الكهف فيصل السيف، كما سنتعرف من هو فيصل السيف.

ما هو الكهف فيصل السيف

كهف فيصل سيف هو المكتب الجديد الخاص لتصوير المحتوى الذي يعرضه فيصل، تبلغ مساحة هذا الكهف حوالي 1100 قدم مربع ويضم مجموعة من التقنيات والروبوتات التي تأخذ الحضور إلى تجربة بصرية بتقنية نادرة، ويتكوّن كهف فيصل السيف من العديد من المناطق، منها منطقة الواقع المعزّز والواقع الافتراضي ومنطقة المحاكي، بالإضافة إلى منطقة الأعمال والأشغال وغيرها من التقنيات الأخرى المتعلقة بالأخبار والجلسات والصحة.

ما الهدف من الكهف فيصل السيف

أسّس فيصل السيف الكهف لتصوير مقاطع الفيديو الخاصة به، ولضمان مستقبل صناعة المحتوى ومجاراة التغيرات التي ستطرأ عليه خلال الأيام القادمة، وذلك لأن المحتوى القديم له نفس الأسلوب تقريبًا والفيديوهات لها نفس الشكل والحجم دون وجود أي تغيير في هذا المحتوى.

متى بدأ فيصل السيف قناته على اليوتيوب

من هو فيصل السيف ويكيبيديا

فيصل السيف هو مذيع ومقدّم برامج ومدوّن وصانع محتوى على شبكة الإنترنت، يحمل الجنسية السعودية، ولد في سوريا في 17 أغسطس / آب من عام 1979 ميلادي، حصل على شهادة الدبلوم في تخصص هندسة تسليح الطائرات الحربية في الكرسي القاذف للطائرة من جامعة سنترال لانكشاير، وعمل في هذا المجال مدة من الزمن، وتوقف بعدها ليتفرغ لعلوم التكنولوجيا والتقنية.

فيصل السيف السيرة الذاتية

في سياق الحديث عن الاختراع الذي أتى به الخبير التقني فيصل السيف، لا بدّ من إيضاح بعض المعلومات المتعلقة بسيرته الذاتية، والتي تتمثل بما يلي:

  • الاسم الكامل: فيصل عبد الوهاب السيف.
  • اسم الشهرة: فيصل السيف.
  • مكان الولادة: العاصمة السورية دمشق.
  • تاريخ الولادة: 17 أغسطس / آب عام 1979م.
  • مكان الإقامة: الرياض/ بالمملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأولاد: ثلاثة.
  • الديانة والاعتقاد: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • المهنة: خبير تقني، وصانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • المؤهل العلمي: دبلوم في تخصص هندسة تسليح الطائرات الحربية.

متى بدأ فيصل السيف قناته على اليوتيوب

فيصل السيف انستقرام

لدى فيصل السيف حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام يشارك من خلاله متابعيه مجموعة من الفيديوهات المتعلقة بالمجال التقني، ويساعدهم على اختيار الأفضل، ويمكن متابعة حسابه الرسمي على انستقرام بشكل مباشر “من هنا“.

فيصل السيف تويتر

يمتلك فيصل السيف حساب رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أيضًا، ويعرض من خلاله آخر ما توصل إليه العلم في مجال أجهزة الكمبيوتر وجميع أنواع الأجهزة الذكية المتنوعة، ويمكن متابعة حسابه الرسمي على تويتر بشكل مباشر “من هنا“.

وهكذا، نكون قد تعرفنا ما الهدف من الكهف فيصل السيف، ووصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله بالإضافة إلى ذلك على من هو فيصل السيف، وأبرز حساباته الرسمية.

أسئلة شائعة

  • متى بدأ فيصل السيف قناته على اليوتيوب؟

    بدأ فيصل السيف قناته الخاصة بالمحتوى التقني على يوتيوب بتاريخ 18 أكتوبر عام 2009 م.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب