X
X


موقع اقرا » الحياة والمجتمع » ألعاب » تعرف لماذا ريرز جولد هي أفضل بطاقة شحن ألعاب بالوقت الحالي؟

تعرف لماذا ريرز جولد هي أفضل بطاقة شحن ألعاب بالوقت الحالي؟

تعرف لماذا ريرز جولد هي أفضل بطاقة شحن ألعاب بالوقت الحالي؟


 من منا لا يبحث عن الطريقة الأكثر أمانًا، الأسهل، والأسرع لشحن ألعابه المفضلة؟ كثيرون لم يصلوا للإجابة بعد خاص ة في ظل انتشار العديد من الطرق حولنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن بعضها قد يكون هدفه الحصول على أموالك، مما صعب الأمر للغاية على اللاعبين في معرفة طريقة موثوقة تمكنهم من شحن ألعابهم المفضلة بدون أن يقعوا في فخ النصب أو ما شابه.

 لذا فبطاقات ريزر قولد، هي الحل الأمثل والأكثر أمانًا لشحن وشراء ألعابك المفضلة حيث أن البطاقة تدعم معظم منصات الألعاب تقريبًا بأسعار تنافسية للغاية، كما أنها تقدم مميزات لا حصر لها، سنذكر لكم أهمها في هذا المقال، فهيا بنا نبدأ:

بطاقة واحدة، لكل الألعاب

 تدعم بطاقات ريزر جولد شحن أكثر من 33 ألف لعبة عبر جميع منصات الألعاب، سواء كنت تلعب لعبتك المفضلة عبر الحاسب الشخصي أو عبر أجهزة الألعاب المنزلية مثل إكس بوكس أو بلايستيشن، أو حتى تلعب عن طريق هاتفك الجوال، فستستطيع شحنها بكل سهولة من خلال رصيدك على موقع ريزر قولد، ومن أشهر الألعاب التي يمكنك شحنها عبر ريزر قولد هي:

  • فيفا 22
  • شحن شدات ببجي
  • ببجي نيو ستيت
  • فري فاير
  • شحن رصيد متجر بلايستيشن الرسمي في الدول التالية: (الأمريكي – الإماراتي – الكويتي – البحريني – القطري – العماني)
  • إكس بوكس لايف (المتجر الأمريكي فقط)
  • لعبة جواكر
  • لعبة ماين كرافت
  • لعبة موبايل ليجندز
  • لعبة Call of duty Mobile
  • لعبة NBA 2K22

 وأشهر التطبيقات التي تقوم خدمة ريزر بشحنها هي:

  • تطبيق شاهد VIP
  • jطبيق Tango
  • شحن متجر تطبيقات جوجل الأمريكي (Google Play US Gift Card)
  • تطبيق Bigo Live

 وآلاف الألعاب والتطبيقات الأخرى.

 دعم اللغة العربية

 حرصت شركة Razer على تسهيل وإتاحة خدماتها بالمنطقة العربية والشرق الأوسط، لذا فإن خدمة Razer Gold تمتلك موقعًا مخصص للوطن العربي، ومدعوم بترجمة عربية كاملة، لتساعدك في شحن وشراء كل ألعابك وتطبيقاتك المفضلة بأفضل وأسهل طريقة ممكنة، هذا بالإضافة إلى وجود حسابات للشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربة مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط أيضًا.

برنامج مكافآت Razer Silver

 من ضمن المميزات التي تقدمها خدمة ريزر قولد للاعبين، هو نظام المكافآت الفعال والفريد من نوعه Razer Silver، ولمن لا يعلم، فإن ريزر سيلفر هي عملة افتراضية مسؤولة عن نظام الهدايا الخاص بخدمة ريزر قولد، فعند إنفاقك عملة ريزر قولد الأساسية على شحن الألعاب أو متاجر الألعاب المفضلة لديك، فسوف تحصل على عملات من نوع سيلفر كمكافأة على استخدامك خدمة ريرز قولد.

 فمع كل دولار تنفقه على عملات الجولد لشحن الألعاب أو التطبيقات أو أيا كان، تحصل أمامه على عملات سيلفر هدية، وعملات السيلفر هذه يمكن استخدامها في الأشياء التالية: 

  1. معدات ألعاب مصنوعة خصيًا للاعبين مقدمة من شركة Razer مثل: (ماوس – كيبورد – كرسي ..وغيرهم الكثير(
  2. يمكنك استبدال نقاط السيلفر بتذاكر طيران وهدايا قيمة للغاية.
  3. واستبدالها ببطاقات ريزر قولد مجانية.
  4. شحن رصيد إضافي لألعابك وتطبيقاتك المفضلة
  5. استخدام عملات السيلفر في المشاركة بالسحوبات على الأجهزة الكبيرة والقيمة للغاية التي تقوم شركة ريزر بالإعلان عنها من حين لآخر.

 وداعًا لعمليات النصب

 من ضمن المميزات التي توفرها لك خدمة ريزر قولد، هي أمان بيانات بطاقتك الائتمانية بشكل كامل، حيث أن الخدمة موثوقة من أكبر الألعاب والمتاجر حول العالم، لذا قل وداعًا لعمليات النصب المنتشرة، وابدأ باستخدام خدمة ريزر قولد فورًا.

 طرق شحن متعددة

 تستطيع شحن رصيدك في موقع ريزر جولد بالطريقة التي تناسبك، حيث أن الموقع يوفر أكثر من 22 طريقة دفع مختلفة لشحن رصيدك به، بإمكانك التعرف عليهم من خلال الصورة التالية:

أفضل طريقة لشحن رصيد حساب ريزر قولد

 تعتبر أفضل طريقة لشحن رصيد حساب ريرز بعملات الجولد هي بطاقات ريزر قولد، وأفضل متجر لشراء هذه البطاقات داخل المملكة العربية السعودي هو متجر بطاقاتي المتخصص في بيع بطاقات الهدايا والألعاب والبطاقات المدفوعة مسبقًا مثل بطاقات شحن الهواتف وغيرها.

 وكل ما عليك فعله لشحن بطاقات ريزر جولد بعد شرائها، هو الدخول على حسابك، واختيار تعبئة الرصيد باستخدام Razer Gold PIN ومن ثم إدخال كود البطاقة التي قمت بشرائها، وسيتم إضافة الرصيد لحسابك فورًا.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب