X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » لجنة بريطانية تدعو لاعطاء الجرعة المعززة لمن فوق ٥٠ عام

لجنة بريطانية تدعو لاعطاء الجرعة المعززة لمن فوق ٥٠ عام

لجنة بريطانية تدعو لاعطاء الجرعة المعززة لمن فوق ٥٠ عام


أعلنت وكالة أسوشيتد برس أن لجنة طبية بريطانية قد نصحت بالبدء والسماح بإعطاء جرعات معززة من لقاح كوفيد-19 للأشخاص الذين هم فوق عمر ال50 عاما.

وبينت الوكالة أن  العاملون في الرعاية الصحية والأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة أيضا سيتم السماح بإعطائهم جرعة لقاح كوفي-19 المعززة.

وبينت أحد الدراسات أن متغير مو الجديد، أو متغير مو كورونا، هو أكثر طفرات كورونا مقاومة للأجسام المضادة التي تنتج بعد التطعيم بلقاح كورونا، لقاح فايزر، أو الإصابة المسبقة بعدوى فيروس كورونا. وأكدت البيانات على أن متغير مو الجديد قد انتشر في الولايات الخمسين الأمريكية. 

وبينت بعض الصحف الامريكية أن شركة فايزر تسعى للحصول على تصريح استخدام لقاح كورونا، لقاح فايزر، للأطفال فوق عمر 5 سنوات. ويجدر بالذكر أن لقاح فايزر قد تم تصريح استخدامه لمن هم فوق سن 12 عام.

هل مرض بهجت وراثي زوجي حامل المرض منذ الصغر وبنتي عمرها 3سنوات ظهرت لها 4 تقرحات في شهر ونصف تقريبا هل هناك احتمال أن تكون حامله المرض بالوراثه؟؟

وقد أكدت بعض من البيانات والأبحاث أن هناك تزايد ملحوظ في إعلانات الوظائف التي تطلب شرط التطعيم بلقاح كورونا للبدء بالعمل، وهناك موافقة كبيرة (60 %) لدى العمال حول شرط أخذ لقاح كورونا قبل البدء بالعمل.

في اليوم العالمي للايدز : معلومات واحصائيات

تحتفل منظمة الصحة العالمية وجمعيات مكافحة الايدز في الاول من شهر كانون الاول من كل عام باليوم العالمي لمكافحة الايدز … اقرأ أكثر







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب