X
X


موقع اقرا » الزواج والحب » منوعات للأحبة » كيف تعبر عن حبك بطريقة مميزة ولطيفة في عيد الحب؟

كيف تعبر عن حبك بطريقة مميزة ولطيفة في عيد الحب؟

كيف تعبر عن حبك بطريقة مميزة ولطيفة في عيد الحب؟


يختلف كل شخص في أسلوبه, و تفكيره, و معتقداته, فتجد البعض قد يهتم  بهذا العيد, بكل حذافيره و تفاصيله, و البعض الآخر يشكك فيه, و يعتبر أن كل يوم يمر من أيام الحياة, هو يوم جديد, لينشأ فيه الحب و يتجدد, فيجد أنه من غير الضروري إيلاء الإهتمام به, و إعطاءه هذا القدر من التفكير, و كما تختلف وجهات النظر و تتفاوت, تختلف أيضا  طرق كل شخص في التعبير عن مدى حبه, و إيصالها للطرف الآخر, و من بعض الطرق الطريفة التي  قد تظهر فيها الحب:

رسالة مصنوعة بخط اليد

من الأمور الرومنسية التي قد يقوم بها البعض في عيد الحب, و ذلك بقضاء الوقت في البحث عن بعض التعابير اللطيفة, أو كتابة ملاحظات معبرة, أو رسائل جميلة, و إخفاءها في مكان, للإستفادة من عنصر المفاجأة, كوضعها في الحقيبة, أو الجيب, مما يزيد من الشعور بالسعادة, عند العثور عليها, و قراءتها.

القيام بأخذ عطلة في ذلك اليوم

من أجل إيجاد الوقت الكافي للتخطيط, و التحضير للأمور التي يمكن القيام بها في هذا اليوم, و الحصول على الراحة المناسبة, و الظهور بطلة مشرقة, و حيوية.

إعداد نزهة

تعد من الأمور التي قد تجلب المزيد من المرح, عند القيام بها, و ذلك بتحضير حقيبة مليئة بالمأكولات اللذيذة التي يفضلها الطرفين, و بعض الحلويات المتنوعة, و اختيار  مكان مفتوح و جميل, و بعيد عن الضجيج, و قضاء وقت ممتع في الحديث, و المسامرة.

البحث عن الكنز

بكتابة بعض مذكرات الحب, و أدلة حول الخطط الخاصة المتعلقة بالرسالة, و إخفاءها في أمكن مختلفة, كحقيبة العمل مثلا, لتضفي نوعا من الإثارة, و الفضول لدى الطرف الآخر, لمعرفة أسرار هذه الأدلة.

الإعتناء بهم

عن طريق السؤال عنهم, و تدليلهم, و خاص ة بين الأزواج, بتقديم  عشاء فاخر, أو كوب من الشاي الساخن, و إضاءة بعض الشموع, لإضفاء جو من الرومنسية, و التعبير عن  مقدار ما يعنون لهم, مما يدفعهم للشعور بالرضا عن أنفسهم, و زيادة الثقة.

الخروج إلى أماكن غير مألوفة في العادة

اختيار أماكن غريبة, بعض الشيئ مليئة بالمرح, و اللعب, للخروج عن المألوف, وكسر الروتين و الملل, كالخروج للعب بكرات الدهان الملونة, المخصصة في أماكن معينة, أو الذهاب في رحلة إلى الطبيعة و الأشجار, و البحر, أو أمكان رمي السهام, و ركوب الخيل.

تعلم شيئ جديد

معرفة الشيئ المشترك بين الطرفين, و محاولة تعلم شيئ غريب و جديد, يجمع بينهما, كتعلم رقصة جديدة معا, أو صنع نوع من الحلوى, و الشوكلاتة التي يفضلانها, أو أي شيئ قد يخطر في البال, و يبدو غريبا و طريفا.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب