X
X


موقع اقرا » العناية بالذات » العناية بالأظافر » كيف تحصلين على رموش طويلة و رائعة

كيف تحصلين على رموش طويلة و رائعة

كيف تحصلين على رموش طويلة و رائعة


رموش طويلة وكثيفة في اسبوع واحد

المسكارا تمنحك إطلالة وجه مميزة، فهي لا تعطي طولا للرموش فقط بل تعطي عينيك اتساع بشكل جميل، فجمال العينين يكمن بطول الرموش، لذا إليك أهم الخطوات التي يميل لاستخدامها خبراء التجميل حتى تحصلين على رموش طويلة كثيفة و جميلة تلفت انتباه الجميع في اسبوع واحد.

 

زيت الخروع

زيت الخروع مفيد جدا لنمو الرموش، فقط قومي باستخدام فرشاة نظيفة، وب لليها بزيت الخروع ثم ضعيها على رموشك من أول شعرة و حتى آخرها، فزيت الخروع يعمل على تقوية بصيلات الشعر في الرموش.

اللبن

يحمي  اللبن من البكتيريا و ينظف البشرة مما يعلق بها، لذا يمكنك الاستفادة من اللبن بغمس قطعة من القطن في اللبن و مسح الرموش بها، حيث يمكنك تطبيق هذه الطريقة يوميا لمدة اسبوع للحصول على النتيجة المرغوبة.

رموش طويلة في ثلاثة ايام

تعتبر وصفة زيت الزيتون من أفضل الوصفات للحصول على رموش طويلة خلال ثلاثة ايام فقط، من خلال خلط ثلاث ملاعق من زيت الزيتون مع ثلاث ملاعق من العسل ليصبح خليط متجانس، ثم احضري فرشاة مسكارا بعد تنظيفها تماما، و ضعيها في الخليط ثم ضعيها على رموشك قبل النوم ،و طبقي هذه الخطوة لمدة ثلاثة ايام و ستلاحظين الفرق.

رموش طويلة وكثيفة جدا

أثبتت التجارب أن زيت اللوز من الزيوت التي تساعد في استعادة شعر الرموش المتساقط، و إضفاء لمعة و كثافة غير عادية على الرموش، لذلك إذا كنت تريدين الحصول على رموش طويلة و كثيفة جدا جربي زيت اللوز لاستعادة رموشك من جديد، و الحصول على رموش أكثر لمعانا.

كيفية الحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعيا

يمكن الحصول على رموش طويلة وكثيفة طبيعيا، من خلال استخدام المواد الطبيعية، و الابتعاد عن المواد الكيميائية التي يمكن أن تؤذي بصيلات الشعر في رموشك، لذلك يمكنك استخدام زيت الخروع و زيت الزيتون و زيت اللوز و العسل و غيرها من المواد الطبيعية التي تمنحك رموش طويلة وكثيفة، كما ان تحضير وصفة الزيوت من أفضل الوصفات للحصول على رموش طويلة وكثيفة، عن طريق خلط زيت الزيتون و زيت اللوز و زيت الخروع و زيت الأولوفيرا، و احفظي الخلطة في علبة مسكارا قديمة بعد تنظيفها جيدا من بقايا المسكارا، و احرصي على غسل العيون بالماء الفاتر قبل أن تستخدمي هذه الزيوت، فهذه الخلطة تعتبر من أفضل الوصفات الفعالة لتطويل و تكثيف الرموش.

طريقة لجعل الرموش طويلة وكثيفة

يساعد تدليك الجفن على تحفيز نمو شعر الرموش، فهو يحفز تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، و وصول المزيد من المواد الغذائية إلى الرموش، كما أنه يساعد على منع تكسيرها، لذا عليك يوميا وضع قطرات من الزيت أو الفازلين على رموشك، و تدليكها بلطف بأطراف أصابعك و بحركات دائرية لمدة خمس دقائق على الأقل مرتين يوميا، و ستلاحظين نتيجة رائعة، و لكن عليك التأكد من نظافة يديك قبل تدليك رموشك لتجنب نقل البكتيريا إليها.

رموش طويلة جدا

أوضح  خبراء التجميل أن زيت الزيتون و زيت الجوجوبا، يعتبران بمثابة إكسير الجمال للرموش، حيث أنهما يزخران بالمواد الفعالة التي تعتني بالرموش، و تمدها بالرطوبة، و يمنع جفافها او تقصفها او سقوطها، و بالتالي التمتع برموش طويلة جدا.

رموش كثيفة وطويلة في ثلاثة ايام

يعتبر الحليب من أهم المواد للحصول على رموش كثيفة وطويلة في ثلاثة ايام، فهو أهم العناصر التجميلة عند الهنود، لذلك قومي باستخدام الحليب في تكثيف و تطويل رموشك، عن طريق وضع قطعة من القطن المغموسة في القليل من الحليب مرتان يوميا، لتتمكني من الحصول على رموش جذابة في ثلاثة ايام.

رموش طويلة وسوداء

الرموش الطويلة و السوداء تعطي سحر و جمال للعين، كما تعطي العين حجم أكبر و شكل أجمل، لذلك فإن وصفة زيت اللوز و السمسم تعتبر من أفضل الوصفات للحصول على رموش طويلة وسوداء، فقد عن طريق خلطهم و وضعهم على رموشك قبل النوم، لتحصلي على النتيجة المطلوبة في وقت قصير، و تصبح رموشك أكثر سوادا و كثافة.

كما أن اتباع طرق الوقاية لمنع تساقط الرموش و تقصفها تعتبر من أهم الطرق للحفاظ على رموشك، حيث يجب عليك تجنب النوم بالمكياج، و خصوصا المسكارا لأنها تضر العين و الرموش وتؤدي إلى تساقط الرموش، لذلك عليك بمسح المسكارا بمنظف المكياج قبل النوم، و إزالة أي بقايا للمكياج على عينيك و وجهك، كما حاولي تجديد المسكارا التي تستخدمينها كل شهر تقريبا، لأنه قد يدخل بها ميكروبات من خلال استخدامك للمسكارا و فتح العلبة و إغلاقها يوميا، و ايضا ننصحك باختيار مسكارا ذات جودة عالية، كما أنه من الأفضل وضع طبقة رقيقة من المسكارا على رموشك كطبقة أوليةن ثم انتظري حتى تجف لتضعي طبقة ثانية، و هكذا تحميها من التكسر، كما ان النوم الكافي لمدة 8 ساعات يوميا يحافظ على نضارة عينيك، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي مفيد و صحي فهي ضرورية لنمو الرموش.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب