X
X


موقع اقرا » تقنية » منوعات تقنية » كورسات اون لاين مجانا بشهادات معتمدة

كورسات اون لاين مجانا بشهادات معتمدة

كورسات اون لاين مجانا بشهادات معتمدة


كورسات اون لاين مجانا بشهادات معتمدة .. يوجد العديد من المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت والتى تقدم التعليم الإلكترونى والتعليم الذاتى ، كما تقدم كافة التخصصات التعليمية والمعنية معتمدين على الجامعات والكليات والمعاهد كما تقدم شهادات معتمدة فى الدرجة التعليمية التى تمالحصول عليها وهذا ما يعرف باسم الكورسات المجانية أون لاين بشهادات معتمدة . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

سوف نتعرف على أهم كورسات اون لاين مجانا بشهادات معتمدة

كورسات اون لاين مجانا بشهادات معتمدة

كورسات اون لاين مجانا بشهادات معتمدة

يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل وأهم المواقع المتخصصة فى تقديم الكورسات التعليمية مع الشهادات المعتمدة لموقع التعلم على الإنترنت ، وقد يشترك الموقع مع مجموعة من المعاهد العالمية العملاقة ، وهذا الموقع يوفر مئات الدورات ، حيث توجد العديد من التخصصات العلمية والمهنية وفق مطلبات واحتياجات سوق العمل ، كما تعد الخيار الأول فى أى دولة للحصول على تعليم متميز .

موقع كورسيرا

يتعبر هذا الموقع واحد من المواقع الأكثر شهرة فى التعليم الذاتى ، حيث أنه يقدم كورسات أونلاين مع إمكانية الحصول على شهادات معتمدة ، ويتميز هذا الموقع بالتنوع فى الكورسات والدورات ، حيث أنه يحتوى على ألاف الدورات فى العديد من المجالات ، سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجيليزية ، لتلبية احتياجات كافة المتقدمين للتعلم ، ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يوفر العديد من الدورات التعليمية سواء المجانية أو مدفوعة التعلم ، ولذا يمكننا القول أن هذا الموقع يقدم برامج تعليمية وكورسات على ايدى معلمين متخصصين وعلى أعلى قدر من الإحترافية . كما أنه يعتبر من أهم مواقع الكوسات المجانية ، والذى يقدم كورسا ت فى كافة المجالات  :  مثل اللغة والأعمال والتنمية البشرية وغيرها من المجالات الأخرى ، كما يقدم دورات فى استيراتيجيات التسويق للقدرة على زيادة مبيعات الشركة ومعرفة كيفية جذب العملاء إليها 

موقع يوديمى للكورسات المجانية

  • موقع تتوريال بوينت

يعد واحد من أهم المواقع التى تقدم الكورسات بالمجان أون لاين وبشهادات معتمدة ، حيث يوجد به مجموعة ضخمة من الدورات التعليمية الى تعمل على تنمية المهارات واكتساب مهارات جديدة ، وقد يشتمل هذا الموقع على مجموعة من المميزات الإضافية للمبرمجين ، وقد تم انشاؤه على أيدى مجموعة من الشباب الهنود ، كما أنه يقدم دورات فى علوم الحاسب الألى بإحترافية عالية .

موقع تتوريال بوينت

هذا الموقع يعتبر الموقع الرسمى للكورسات المجانية أون لاين والمدفوعة من قبل جامعة هارفارد البريطانية ، كما أن هذا الموقع موثوق فيه للحصول على الكورسات بشكل مجانى ، فضلا عن الحصول على شهادة معتمدة ولكن بعد دفع ثمن الشهادة ، وفى حالة الرغبة فى تقوية اللغة الإنجيليزية والحصول على شهادة دورية فى إجادة اللغة ، فإن هذا الكورس التى تقدمه جامعة هارفارد أفضل مايمكن الإعتماد عليه ، حيث يساعد فى الحصول على أعلى الدرجات ودخول الإمتحان جيدا فى كل أقسامه القراءة والكتابة والتحدث والإستماع ، كما يقدم أيضا نماذج من الأسئلة فى الاختبارات السابقة مع شرح كل سؤال وكيفية الإجابة عليه بأفضل طريقة .

موقع edx

كورسات اون لاين مجانا بشهادات معتمدة .. وفى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أهم المواقع عبر الإنترنت التى تقدم كورسات مجانا ، كما تقدم أيضا شهادات معتمدة فى الكورسات التى تم أخذها .







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب