X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2022 للذكرى

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2022 للذكرى

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2022 للذكرى


كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2022 للذكرى، هي واحدة من الرسائل الجميلة التي تبقى عالقة في ذكريات العام الذي يمضي، فكثيرٌ من الأشخاص يُفضلّون خِتام العام بكلمات جميلة من الأصدقاء على مواقعهم الخاصة، وعبر مقالنا ضمن موقع اقرا سنعمل على طرح أجمل الكلمات لِختام العام، واستقبال العام الجديد بِحُب مع الأصدقاء والأحباب.

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام

إنّ العديد من الأشخاص ، من يُفضّل أن يكون خِتام العام هو كلمات جميلة بمثابة حافزٍ للعام الجديد من الأقارب والأصدقاء، ومن هذه الكلمات الجميلة:

  • ما هي إلّا أعوامٌ تمرّ بسرعة أمامنا، فاغتنمها بطاعة الله ورضاه، وفيما يعود بالنفع والخير الكثير على حياتك، سنة خير لقلبك يا جميل.
  • فليكُن قلبك أبيضًا على الدوام، ولا تلّوثه بفسادِ هذه الأيام ومُغرياته الكثيرة، جدّد أهدافك واسعى لمستقبلك بكلّ شغف، عامٌ جميل كجمال وجهك.
  • مهمّا مرّ من صِعاب في عامنا الماضي، اجعله ينتهي بانتهاء ديسمبر، ولتبدأ مع العام الجديد خُطوة تنال فيها تجارب جديدة.
  • مع نهاية العام، اسأل الله أن تنطوي صفحاته السوداء من حياتك، وأن يكون العام الحالي هو عامُ غيثك المُنتظر يا صديقي.
  • عامٌ تنطوي فيه أحزانك وتعاستك، وأتنمى أن تُرافقك أطياف الفرح مع بداية العام الجديد.

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2022 للذكرى 

تبقى الكلمات هي ذكرى جميلة عالقةً في أذهان من يسمعها ويقرأها، ويكون ختام العام بها جميلًا ومُبهجًا لاستقبال عامٍ جديد، ونعرض من كلمات الذكرى التالي:

الكلمة الأولى جدّد مع بداية العام أنفاس المحبة والتفاؤل، واغرس العزيمة في رُوحك كي تخطو بأيامٍ جميلة، تُحقّق بها ذاتك ومجدك، عام خير عليكَ.
الكلمة الثانية  إنّها صفحة بيضاء يا صديقي، خطّها بيديك بمحبة وتفاؤل، وارسم فيها الأحلام المُعلّقة، والأمنيات الكثيرة، أتمنى لقلبك أن يحظى في العام الجديد الكثير من الفرحة والبهجة.
الكلمة الثالثة  من قلبي، أتمنى أن تُرّمم بعامك الجديد ما خرّبته أيام الكآبة الماضية، وأن تصنع فيه ما ترغب في تحقيقه، كلّ عامٍ وأعوامك بخير.
الكلمة الرابعة  لعلّه لم يكن أجمل الأعوام، ولكنّه مرّ بلطف الله ورحماته، أعقدوا العزم وأعيدوا نظرة الشغف للسير في دروب الحياة الملّمة بالفائدة، عامُ خيرٍ للجميع.

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام تويتر 

على منصة تويتر، يُشارك الأصدقاء في إلقاء كلمات وعبارات الذكرى للآخرين، لِتنطوي معها صفحات العام، ومن أجمل التغريدات والكلمات:

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 
  • عامٌ جديد يُشرق علينا، أتمنّى أن يحمل معه إشراقة الخير لقلوبكم، وبهجة وفرحة لصدوركم، كلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • انتهى عامٌ بأيّامه وتفاصيله، فحتّى اللحظات التي ظنناها ستدوم قد مرّت بسلام، افتحوا نوافذ قلوبكم ليمرُّ الحُب منها بأمان، واعقدوا العزم على مزيدٍ من الإنجازات.
  • يا مرحبًا بتفاصيل جديدة مع عامنا الجديد، يا مرحبًا بخطوات جديدة وبدايات جميلة نصنعها مع من نُحب، وداعًا لكلّ ما مرّ وأهلًا بكلّ خير.
  • لا تجعلها نهاية لِلسنة فحسب، بل اجعلها نهاية لكلّ اللحظات السيئة التي مرّت، وكلّ التفاصيل التي آلمت قلبك يومًا، وافتح نافذة الحُب والأمل في القلب، سنة خير إن شاء الله.

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام بالانجليزي 

وفي اللّغة الإنجليزية، يُمكن إهداء الأصدقاء أجمل الكلمات مع نهاية العام واستقبال العام الجديد، ومن هذه الكلمات:

  • العبارة: At the end of the year, remember that life is sweetened with love and affection. Wherever we plant it, we find it a blooming spring that adorns our days with the fragrance of its feeling. Open the windows of love so that its aromas may visit you.الترجمة: مع نهاية العام، تذكرّوا بأن الحياة تطيبُ بالحُب والمودة، حيثما نزرعه نجده ربيعًا مُزهرًا يزّين أيامنا بعبق إحساسه، افتحوا نوافذ الحُبّ ليزوركم عبيرها.
  • العبارة: Life is beautiful when we live its details with love, and share our happiness with those around us with kindness. Your year is full of joy and happiness.الترجمة: جميلةٌ هي الحياة حينما نعيش تفاصيلها بمحبة، ونٌشارك سعادتنا مع من حولنا بلطف، عامكم مليء بالبهجة والسعادة.
  • العبارة: Congratulations to those who walked the earth with joy and humility. Receive your year with a smile and love among people.الترجمة: هنيئًا لمن سار في الأرض بمرحٍ وتواضع، استقبلوا عامكم ببسمة ومحبة بين الناس.
  • العبارة: I hope that you will find joy and happiness in your new year, and that you will walk in the paths of your hopes and wishes.الترجمة: أتمنّى أن تجدوا في عامكم الجديد، الفرح والسعادة، وأن تسيروا في دروب آمالكم وأمنياتكم.

كلام جميل قبل نهاية السنة للأصدقاء 

من الكلمات الجميلة قبل نهاية العام للأصدقاء، ما نعرضه وفق التالي:

العبارة الأولى لأصدقائي أصحاب القُلوب النقيّة، أتمنّى مع نهاية العام أن تنالوا ما تسعون لتحقيقه، وأن تستقبلوا أعوامكم بذات البهجة والسعادة، لا غيّب الله ضحكاتكم من أعوامي.
العبارة الثانية  أتمنى لكَ يا خير الأصدقاء، عامًا تُجدّد فيه أمنياتك وأحلامك، عامٌ تنجبر فيه روحك، وتستعيد توازنك، وتنال رغباتك، كلّ عامٍ وأنتَ ركني الثابت الذي لا يميل.
العبارة الثالثة  كم يطيب لي مع نهاية العام، أن أشكر الله على صدفةٍ جمعتني بأجمل القلوب، وخير الأشخاص ، فأنت النعمة التي أتمنى أن تدوم في أعوامي القادمة.
العبارة الرابعة  لأصدقائي الغاليين، احمدُ الله على عامٍ كُنتم فيه، واحمده على عامٍ جديد استقبله معكم ومع ضحكاتكم، لا حرمني الله منكم، كلّ عام وقُلوبكم مغمورةً بالخير والحُب.

كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2022 بالصور

هي مجموعة من الصور التي يُمكن أن نتشاركها بحروفها الجميلة مع الأصدقاء، من نرغب في أن نطوي معهم صفحات عامنا الحالي بكلماتٍ جميلة طيّبة نُلقيها كذكرى جميلة على قُلوبهم، ومن هذه الصور ما نعرضه وفق التالي:

نصلُ بهذا القدر لِختام مقالنا والذي يحمل العنوان كلمة لي من قلبك قبل نهاية العام 2022 للذكرى، حيث تنقلّنا ضمن فقراته بمجموعة من الكلمات الجميلة التي يُمكن أن نَختتم فيها العام الحالي للأصدقاء والأحباب، وختمنا مقالنا بمجموعة مميزة من الصور التي تختصرُ بحروفها مشاعر المحبة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب