موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلمات وداع عام 2022 واستقبال عام جديد 2023

كلمات وداع عام 2022 واستقبال عام جديد 2023

كلمات وداع عام 2022 واستقبال عام جديد 2023


إنّ كلمات وداع عام 2022 واستقبال عام جديد 2023 هو ما سنتناوله خلال فقرات مقالنا وذلك تزامنًا مع حُلول عامنا الميلادي الجديد، فتكون الكلمات والعبارات هي بمثابة نافذة الخير لحُلول العام، وخِتامًا لصفحة العام الماضي، وعبر مقالنا ضمن موقع اقرا سنعملُ على إدراج باقةً مُميزة من كلمات الوداع لنهاية العام، واستقبال العام الجديد.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد  

من الكلمات الجميلة، التي تترافق مع انتهاء العام الميلادي واستقبال العام الميلادي الجديد، ما نعرضه وفق التالي:

  • قد شارف عامنا على الانتهاء، بجميع تفاصيله وذكرياته التي نستذكرها بالخير والحُب، لنستقبلَ بمزيدٍ من البهجة وروح الشغف عامٌ جديد، نُجدّد معه أنفاسنا للحياة.
  • نسأل الله مع نهاية عامنا، أن تنتهي معهُ أحزاننا وسُبل تعاستنا، أن نُجدّد طاعتنا وتغمرنا رحمات الله ورضاه الذي يُلازم خطواتنا، نسأله السلامة من كلّ سوء وشرّ.
  • نقفُ مع النفحات الأخيرة على أعتابِ نهاية العام، الذي نمحو معه ما أتعبنا وما أهمنّا وما أغمنّا، ونبدأ بعامنا الجديد بأنفسٍ مليئة بالمحبة والشغف للخوض بدروب الحياة بطموحٍ كبير.
  • إنّ الحياة قائمةٌ على مُرور الأيام والأعوام، فها هي صفحات عامنا تكادُ تُطوى، لنفتتح كتاب السنة الجديدة الذي نخطّ صفحاته البيضاء بأيدينا وبإنجازاتنا، لنُجدّد أنفاسنا لها ونستقبلها بالكثير من المحبة والسعادة.

كلمات وداع عام 2022 واستقبال عام جديد 2023 تويتر 

على منّصة تويتر تتنشر التغريدات التي تحمل مع حُروفها كلمات الوداع لِلعام واستقبال العام الميلادي الجديد 2023، ومن أجمل هذه التغريدات:

العبارة الأولى إنّنا على شفا اللحظات الأخيرة من عامنا الحالي، فها هي السنة الميلادية الجديدة تطرقُ أبوابنا برفقٍ مع لمسات الشغف والمحبة لإستقبالها.
العبارة الثانية  عامٌ جديد يطرق أبوابنا برفقٍ وحنان، نسأل الله بأن يكون الخير الذي تتنظره قُلوبنا، والغيث الذي يروي حصاد ما تبقّى من ذكرياتٍ جميلة بقلوبنا.
العبارة الثالثة  إنّها سِنّة الكون بأن تتجدّد أعوامنا وتمرّ أيّامنا لنستبقَ الأحداث، ونُسابق الأيّام لنغتنمَ منها أجمل الذكريات السعيدة، التي نستذكرها بالخير في بقيّة أعوامنا.
العبارة الرابعة مع آخر لحظات عام 2022، أتمنّى أن يغفر الله لنا ما قد اقترفناه من ذنوبٍ ومعاصي، أن يعود لنا الشغف من جديد، ونستقبل العام الجديد بالجبر ونقاء القُلوب.

كلمات وداع عام 2022 

من الكلمات الجميلة لنهاية سنة 2022، ما نعرضه كالتالي:

كلمات وداع عام 2022 
  • مع نهاية سنة 2022، اسأل الله السعادة لكلّ قلبٍ لازالت بذرة الخير فيه، اسأل الله الفرج للبلاد والأمان والسلام للعباد.
  • لنجعل خِتام عامنا صالحًا، ليكون آخرَ ما نخطّه في صفحات العام، وأوّل ما نبدأ به عامنا الجديد، اسأل الله الفرح والسعادة لقلوب الجميع.
  • إنّها الصفحات الأخيرة لعامنا الحالي، التي نخطّها بأجمل الدعوات والأمنيات، بأن يكون العام الجديد هو العام الذي تنفتح فيه أنفاسنا على بدايات جديدة، وخطوات مملوءة بالسعادة وتحقيق الأمنيات.
  • كم تطيب الأماني وتجديد الخطوات والأهداف والأحلام مع النفحات الأخيرة من العام الحالي، لنستقبل عامنا الجديد بخطوةٍ وبداية مملوءة بالشغف والطموحات.

كلمات استقبال عام جديد 2023 بالانجليزي 

من الكلمات الجميلة، التي نخصّها لإستقبال العام الجديد باللّغة الإنجليزية، ما نعرضه وفق التالي:

  • العبارة: Welcome to the goodness that blows us from the breezes of the new year, welcome to new beginnings, and pending wishes, welcome to a new hope, and a passionate and ambitious desire for life.الترجمة: يا مرحبًا بنفحاتِ الخير التي تهبُّ علينا من نسمات العام الجديد، يا مرحبًا بالبدايات الجديدة، والأمنيات المعلّقة، يا مرحبًا بأملٍ جديد، ورغبة للحياة شغوفة وطموحة.
  • العبارة: Welcome to a year that carries with it breaths of goodness and love. Welcome to our new birth, the birth of our days full of happiness and joy.الترجمة: أهلًا بعامٍ يحمل معه أنفاس الخير والمحبة، أهلًا بك يا ميلادنا الجديد، ميلاد أيّامنا المليئة بالسعادة والفرح.
  • العبارة: We welcome our new year with new hope and new passion, and we hope to step in its path with many successes and achievements.الترجمة: نستقبلُ عامنا الجديد بأملِ جديد، وشغفِ جديد، نأمل أن نخطو في دروبه بالكثير من النجاحات والإنجازات.
  • العبارة: It’s the last days of our current year, let’s make it a beautiful memory in its last pages.الترجمة: إنّها الأيام الأخيرة من عامنا الحالي، لنجعلها ذكرى جميلة في آخر صفحاته.

أجمل الكلمات لاستقبال العام الجديد 2023 

مع مزيد من العبارات والكلمات، التي تصف استقبال العام الجديد، ووداع العام الحالي، هو ما نعرضه كالتالي:

العبارة الأولى مع هذه اللحظات الجميلة، التي نستذكرُ فيها أجمل لحظاتنا، لا يطيب لذاكرتي سواكَ يا بهجة قلبي، استقبل عامي بقلبٍ يغمره حُبّك وابتسامتك وضحكاتك.
العبارة الثانية  ها هي نسمات العام أوشكت على الاقتراب، سنةٌ مملوءة بالخير، مغمورة بالمحبة لسائر القُلوب، نسأل الله أن تحمل معها الخير الذي يُغيث القلب.
العبارة الثالثة  في نهاية العام، اسأل الله أن يُغدق برحماته علينا، ويغمرنا في عامنا الجديد بلطفه الخفي، وبالأقدار التي تُرضي أرواحنا وقلوبنا.
العبارة الرابعة من المؤكد بأنّ الشيء الأكثر لُطفًا الذي سينتقل معي لعامي الجديد، هو ذاك الشخص الذي حفر اسمه في طيّات قلبي، وأعماق ذكرياتي، أعوامي بخير لأنّك أنت الخير.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد بالصور 

هي مجموعة من الصور، التي تحتوي بين حُروفها الكلمات الجميلة التي تصفُ نهاية العام بكلّ حُب، وتستقبلُ العام الجديد بمزيدٍ من الشغف والأمل، لتكون هذه الصور هي أكثر ما يتشاركه الأشخاص على مواقعهم الإلكترونية، كرسائل ترحيب للعام، ومن هذه الصور ما نعرضه كالتالي:

نصلُ مع هذه الصور الجميلة، لِختام مقالنا والذي يحمل العنوان كلمات وداع عام 2022 واستقبال عام جديد  2023، حيث تنقلّنا خلال فقراته بباقة مُميزة من الكلمات التي تطيب معها استقبال العام الجديد، وخِتام العام الحالي.







اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب