X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر


كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر، فالكلمات الجميلة هي خير ما نختتم فيه عامنا الحالي، ونبدأ مع نفحات العام الجديد بأجمل العبارات التي تبعث الشغف والعزيمة في نُفوس الأشخاص ، وعبر موقع اقرا سنعمل على إدراج باقة مُميزة تحمل أجمل الكلمات والعبارات للعام الجديد، والعام الحالي.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر 

من الكلمات الجميلة، التي يتشاركها الأشخاص على منصة تويتر، تزامنًا مع اللحظات الأخيرة للعام الحالي، هو ما نعرضه كالتالي:

  • لا يسعنا مع هذه الأيام التي تُشارف على نهاية العام الحالي، إلّا أن نرفع أيدينا بالدعاء لله، بأن يكون عامنا هو العامُ الذي تطيبُ فيه الأنفس، وتتجدّد معه الرغبات، وتعظُم الإنجازات.
  • سنودّع عامًا بكلّ ما حمله لنا من تفاصيل، ونستقبل مع أحبابنا عامًا جديدًا مغمورًا بعناية الله ورحماته.
  • اسأل الله مع النفحات التي تهبُّ علينا من عامنا الجديد، أن يكون نافذة الخير والحُب التي نُطلّ معها على آفاقٍ شتّى، ودُروب خيرٍ واسعة.
  • نستقبلُ رأس السنة الميلادية، بوافر من الحُب، والكثير من الأمل، فالأمل مُتجدّد بالله في كلّ عام، بأن يُزيح عن قلوبنا غُبار التعب والهم.
  • إنّها فرصةٌ جديدة للبدايات التي علينا أن نستغلّها من جديد، لنخطو بخطوات السلام والطمأنينة.

كلمات جميلة عن نهاية السنة 

من الكلمات الجميلة، التي تصفُ نهاية السنة ما نعرضه وفق الجدول التالي:

العبارة الأولى اسألك يارب، أن تجعلها نهايةً لكلّ حزن، وخاتمة لكلِّ تعبٍ وهم، اسألك الفرح الذي يُرفرف معه القلب سعادةً، اسألك الرضى الذي يغمرُ قلوبنا سعادة.
العبارة الثانية  قد شارف عامنا على الانتهاء، فاسأل الله أن يحمل العام الجديد في طيّاته مزيج الحُب والسعادة للقلوب المُتعبة، أعوامكم بخير بِجوار من تُحبون.
العبارة الثالثة  مع نهاية العام، يطيبُ لي أن أبعث كلماتي الممزوجة بالمحبّة والمودّة، للقُلوب الصادقة التي رافقت أيّامنا بكلّ حُبٍّ وخير، أعوامكم بخير بِجوار من تُحبّون.
العبارة الرابعة  جدّدوا مع عامكم الجديد، نفائح الحُب في قُلوبكم، وأنفاس السعادة في أرواحكم، واجعلوا اهدافكم نصبَ أعينكم، اسأل الله أن يكون عام الجبر وتحقيق الآمال.
العبارة الخامسة  ما الأعوام إلّا شريط ذكريات، يمرّ أمامنا عامًا بعد عام، اسأل الله أن تُحيط قُلوبكم اللحظات الجميلة في كلّ وقت من أوقات العام الجديد.

كلمات وداع عام 2022 واستقبال عام جديد 2023 

نعرضُ مزيدًا من كلمات الوداع للعام الحالي، واستقبال العام الجديد:

كلمات وداع عام 2022 واستقبال عام جديد 2023 
  • عامٌ مرّ بلطف الله وعنايته، مرّ بلحظاته التعيسة التي خلقت منّا أشخاص ًا بِفكرٍ مُختلف، مرّ بمواقف كشفت لنا أنقى القُلوب، نسأل الله أن يحمل عامنا الجديد الحُب والسعادة.
  • يطيبُ لنا مع استقبال العام الجديد، أن نُبارك للجميع ونهنّئهم بِقدوم السنة، اسأل الله أن تحمل معها الخير والتجديد وتحقيق الآمال.
  • لنجعل بداية عامنا قلوبٌ نقية، بعلاقات جديدة، خالية من الحقد والنزاعات، لنُبادر للصُلح، وجبران الخواطر، فإنّ الحياة محطة وسنُغادرها في أحد الأعوام.
  • إنّ عامنا الجديد، ما هو إلّا محطةً لبداية جديدة من عُمرنا، لنفتتح معها بدايات وخطوات وصفحات جديدة، اسأل الله الأيام السعيدة للجميع.
  • نستقبل العام الجديد بالآمال والأحلام، ونسأل الله أن يحمل لنا بدايات الخير.

أجمل كلمات وداع عام واستقبال عام جديد بالانجليزي 

وفي اللّغة الإنجليزية، تأتي تلك الكلمات وفق التالي:

  • العبارة: In a few days, this year’s page will turn with all its joys and sorrows, announcing the beginning of a new Gregorian year, with which our hopes and wishes are born.الترجمة: أيامٌ قليلة وتنطوي صفحة هذا العام بكلِّ أفراحه وأحزانه، مُعلنةً عن بداية سنة ميلادية جديدة، تُولد معها آمالنا وأمنياتنا.
  • العبارة: In the new year, may love perpetuate in this life, may peace roam the country, and may the world live the expected reassurance, O God.الترجمة: في العام الجديد، ليدوم الحُب في هذه الحياة، وليطوف السلام على البلاد، ولِيعيش العالم الطمأنينة المنتظرة، يا الله.
  • العبارة: We bid farewell to the year with hearts that pray to God, hoping for forgiveness from Him that seals the pages of our year, and the satisfaction with which we start our new year. We ask you for goodness, for you are the Lord of goodness.الترجمة: نودّع العام بقلوبٍ داعية لله، راجية منه الغفران الذي يختم صفحات عامنا، والرضى الذي به نبدأ عامنا الجديد، نسألك الخير فأنتَ ربُّ الخير.
  • العبارة: We ask God that it be a year without loss, without letting down, a year filled with love, safety and peace.الترجمة: نسأل الله أن يكون عامًا دُون فقد، ودُون خُذلان، عامًا تغمره المحبة والأمان والسلام.
  • العبارة: A new year shines upon us, I hope it brings with it the radiance of goodness for your hearts, and joy and joy for your chests, Happy New Year.الترجمة: عامٌ جديد يُشرق علينا، أتمنّى أن يحمل معه إشراقة الخير لقُلوبكم، وبهجة وفرحة لصدوركم، كلّ عامٍ وأنتم بخير.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد بالصور

تترافق مع هذه المناسبة، الصور التي تحمل بين حروفها أجمل الكلمات والعبارات التي تصفُ استقبال العام الجديد ببهجة وحُب، وتتنوّع هذه الصور في مُحتواها وكلماتها، لنعرض منها أجملها، كالتالي:

نصلُ مع هذه الصور الجميلة، لِختام مقالنا والذي يحمل العنوان كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر، حيث تنقلّنا خلال فقراته، بين مجموعة من الكلمات والعبارات المُتنوعّة التي تختصرُ بحروفها جمالية المُناسبة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب