X
X


موقع اقرا » حول العالم » دول وقاراة » كلمات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 أروع عبارات عن اليوم الوطني

كلمات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 أروع عبارات عن اليوم الوطني

كلمات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 أروع عبارات عن اليوم الوطني


إنّ فقرة كلمات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 أروع عبارات عن اليوم الوطني هي من الفقرات المُهمّة والمميّزة، حيث يحمل اليوم الوطني كثيرًا من دروس التّاريخ التي يتوجّب أن يكون الأطفال على معرفة بها، للتعرّف على أهميّة الوحدة الوطنيّة التي كانت على يد الملوك الأوائل، وعبر موقع اقرا يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 قصيرة ضمن باقة من أقوى كلمات للاطفال عن اليوم الوطني لعام 1445.

كلمات عن اليوم الوطني للأطفال 
  • تحتفل قلوبنا يا أطفالي بمناسبة اليوم الوطني التي كان لها الدّور الأبرز في تطوير البلاد، ووضعها على سكّة التحديث والبناء والعُمران.
  • إنّ اليوم الوطني هو مناسبة الخير التي نتعرّف بها على أهميّة الوحدة الوطنيّة التي تجمعنا بأبناء المملكة العربيّة السعوديّة، مُبارك علينا وعليكم.
أجمل عبارات للأطفال في اليوم الوطني
  • تستحقّ مناسبة اليوم الوطني أن نحتفي بها يا أطفالي، لأنّها المناسبة التي توجد بها أبناء المملكة العربيّة السعوديّة على راية مشتركة لبناء دولة قوية.
  • إنّ مناسبة اليوم الوطني لبلادنا هي مناسبة الخير التي نحترمها، ونُقدّر الجُهود الكبيرة التي تمّ بذلها من أجل إنجاحها، فنحتفل ونُحيي الدّروس عنها.
منشورات للأطفال عن اليوم الوطني 93
  • إنّ اليوم الوطني هو مدرسة من كدراس التّاريخ، نتعرّف بها على أهميّة النضال من أجل تحقيق الأحلام الكبيرة، وأهميّة الوحدة في بناء الدّول والأوطان.
  • إنّ لليوم الوطني ولذكرى تلك المناسبة التي وحّد الملك عبد العزيز بها البلاد الفضل على حاضر ومستقبل المملكة العربيّة السعوديّة حتّى يوم الدين، مُبارك على الجميع.

كلمات عن اليوم الوطني للاطفال 1445

يحمل اليوم الوطني رسالة تاريخيّة من القيم والأخلاق النبيلة، تلك التي تُبنى عنها الأوطان، وهو ما يجب على الأطفال أن يتعرفوا به، في العبارات والكلمات الآتية:

  • إنّ فرحة اليوم الوطني يا أطفالي هي فرحة الإنسان المُحب لوطنه، لأنّها المناسبة التي تمّ فيها الإعلان عن قيام الدّولة السعوديّة بعد توحيد أراضيها وشعوبها تحت اسم وقيادة مشتركة.
  • تزيدنا مناسبة اليوم الوطني من التسمّك بحبل الوطن، وحِبال الدّين الإسلامي لكي تبقى تلك الراية خفّاقة في سماء جميع عواصم العالم، مُبارك لنا ولكم.
  • إنّ اليوم الوطني يا أطفالي هو أحد أيّام الخير التي انتصرت بها القيم السّامية، فعزّز الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود من القيم السامية، بتوحيد القلوب على راية لا إله إلَّا الله محمّد رسول الله.
  • إنّ المملكة العربيّة السعوديّة هي بلاد الخير التي أكرمها الله تعالى بالرّجال الأشداء الحكماء، كي يستكملوا مسيرة البناء والتطوير التي تليق بتراث وتاريخ المملكة.

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445

تزيد تلك العِبارات من تفاعل الأطفال مع مناسبة اليوم الوطني، وبالتّالي تزيد من فهم الأطفال لتلك المناسبة عبر طيّات الحُروف المميّزة الآتية:

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1445
  • إنّ لنا في اليوم الوطني دروس من التّاريخ، وحكايات عن النّصر الذي نفتخر به، فهو اليوم الذي انتصرت به إرادة أبناء المملكة العربيّة السعوديّة بهمّة قائدها، وعزيمة وإصرار أبنائها.
  • نحتفل اليوم بمناسبة اليوم الوطني كما في كلّ عام في تاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، لأنّه اليوم الذي أعلن به الملك المُؤسس عن إنشاء الدّولة السعوديّة.
  • إنّ الاحتفاء والسّعادة بمناسبات الوطن هي إحدى العلامات التي تدلّ على سلامة الفِطرة التي تجمع الإنسان بوطنه، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني.
  • بمناسبة اليوم الوطني السّعودي، يطيب لنا أن نزفّ التّهاني والتبريكات لجلالة الملك وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وجميع القلوب التي تُمارس عملها بأمانة من أجل رفعة وازدهار الوطن.

كلمات للأطفال عن اليوم الوطني 93

إنّ اليوم الوطني هو المناسبة الطّيبة التي تستحقّ الوقوف معها، وتستحقّ أن نتعلّم منها الإيجابيات الكبيرة التي كان لها الدّور البارز في تطوير الوطن، وفي ذلك:

  • أطفالي الأعزاء، إنّ الوحدة الوطنيّة هي الطّريقة الصحيحة التي يُمكن من خِلالها أن يصل الوطن إلى الحضارة والتطوّر، وهو ما نتعلّمه من اليوم الوطني، فيُحب بعضنا الآخر.
  • تُسعفنا المشاعر الوطنيّة في رعاية البلاد، لأنّها مركب النجاة الذي يضمن لنا ولأبنائنا الحياة الكريمة، والعيش الهانئ، فنحرص على تبنّي تلك الدّروس مع مناسبة اليوم الوطني.
  • إنّ فرحة اليوم الوطني هي الفرحة التي تليق بها الكلمات السّامية والأنيقة، لأنّها تستحقّ ما لها من مشاعر، وما عليها من مشاعر مميّزة، مُبارك علينا وعليكم.
  • أنتم يا أطفالي السّبب في كلّ تلك التضحيات التي قدمها الأجداد، فقد كان الهدف إنشاء وطن آمن للأحفاد، فاحرصوا على تلك الأمانة التي استودعها أجدادكم عندكم، وكونوا أوفياء وبره لأهليكم.

عبارات في اليوم الوطني للأطفال 93

تزيد تلك العبارات من تمساك المُجتمع، وتُسلّط الضّوء على القيم السامية التي يرعاها اليوم الوطني، ومنها:

العبارة الأولى إنّ لنا في اليوم الوطني حكايات وقصصاً عظيمة تستحقّ منّا أن نتعرّف عليها بالتفاصيل، ففي هذا اليوم سطّر أجدادنا نهاية قصّة التضحية التي تكلّلت بالإعلان عن قيام الدولة السعوديّة وتوحيد شعوبها.
العبارة الثانية في اليوم الوطني تتراقص كلمات الفخر والاعتزاز بتاريخ المملكة العربية السعوديّة، الذي طالما كان مثارًا للإعجاب، فهي الدّولة التي استقرّت في مكانة شرق أوسطيّة وعالميّة كبيرة.
العبارة الثالثة إنّ وصول المملكة العربيّة السعوديّة إلى المكانة التي هي فيها الآن، هو نتيجة عمليّة لمسيرة التّاريخ، بما فيه من أحداث ومناسبات مهمة، فنحرص على تحرّي القيم الإيجابية مع كلّ مناسبة.
العبارة الرّابعة تُسعدنا مناسبة اليوم الوطني؛ لأنها مناسبتنا التي تطيب بها المشاعر، وتطيب معها كلمات الوفاء للوطن وقادته الشّجعان الذين سطّروا أعظم لوحات النصر.

كلمة للأطفال عن اليوم الوطني لاحتفال مدرسي 1445

يتم تنظيم الاحتفالات المدرسيّة التي يتم خلالها إحياء مناسبة اليوم الوطني، وفي ذلك نقوم على سرد كلمة مميزة لافتتاح تلك الفعالية الثقافيّة، في الآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمّد، وعلى آله وأصحابه أجمعين، زملائي الطّلاب، أساتذتنا الكِرام، أسعد الله أوقاتكم بكلّ خير، إنّ تاريخ اليوم ليس عابرا، ولا يُشبهه تاريخ آخر، فنحتفل اليوم للتنويه على تاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول، الذي أعلن به الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرَّحمن آل سعود -رحمه الله تعال- عن توحيد أراضي المملكة العربيَّة السعوديّة ونهاية العمل باسم مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها، واعتماد راية (لا إله إلّا الله محمّد رسول الله) راية رسميّة تجتمع فيها القلوب والمشاعر، فيحقّ لنا أن نستقبل تلك المناسبة بكثير من الاهتمام والفَرحة، لأنّها الذّكرى التي وضعت بها بلادنا الخُطوات الأولى على طريق النّجاح والتطوير، شاكرين للملك المؤسس تلك الجهود، ولجميع الأبطال الذين كان لهم أسهم في النّجاح، وفي ذلك نبدأ حفلنا المدرسي، فكونوا معنا.

كلمات عن اليوم الوطني للاطفال بالصور

تزيد تلك الصّور من التّركيز على مناسبة اليوم الوطني، وتعمل على تسليط الضوء على فعالية الاحتفال المميّزة، والتي تحمل معها رسائل في حُب الوطن والمملكة، وقد اخترنا لكم الآتي:

مقالات مقترحة

  • كلام عن اليوم الوطني تويتر
  • 10 كلمات معبرة عن اليوم الوطني للسعودية
  • كلمات عن اليوم الوطني تويتر
  • كلمة عن الوطن للاطفال
  • اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي كاملة

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول كلمات عن اليوم الوطني للاطفال 1445 أروع عبارات عن اليوم الوطني واستعرضنا من خِلاله أجمل الكلمات عن اليوم الوطني للأطفال، وأجمل عبارات للأطفال في اليوم الوطني لنختم أخيرًا مع صور اليوم الوطني للأطفال.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب