X
X


موقع اقرا » حول العالم » دول وقاراة » كلمات عن اليوم الوطني تويتر ، أجمل بيسيات عن اليوم الوطني

كلمات عن اليوم الوطني تويتر ، أجمل بيسيات عن اليوم الوطني

كلمات عن اليوم الوطني تويتر ، أجمل بيسيات عن اليوم الوطني


أجمل كلمات عن اليوم الوطني تويتر ، أجمل بيسيات عن اليوم الوطني وأجمل العبارات التي تُقال في تلك المناسبة هي أحد الأمور المميّزة التي نحرص على تبنيّها بأطيب المشاعر، حيث تحتفي القلوب بمناسبة اليوم الوطني، وتُعبّر عن مساحات واسعة من المشاعر الوطنيّة، وعبر موقع اقرا نُبارك لعُموم الأهل والأحبّة في السعوديّة، ونقوم على طرح أجمل عبارات عن اليوم الوطني 93 تويتر وعلى أجمل كلمات عن اليوم الوطني 93 تويتر لعام 1445.

كلمات عن اليوم الوطني 93 تويتر 
  • في اليوم الوطني، نكتب الكلمات التي تُعبّر عن مساحات المحبّة التي تربطنا بحاضر وماضي ومُستقبل هذه البلاد الطّيبة، مُبارك علينا وعليكم.
  • تُسعدنا مناسبة اليوم الوطني؛ لأنّها مناسبتنا الطّيبة التي طابت بها الأيّام، وازدهرت معها المشاعر والأيّام، مُبارك علينا وعليكم يا صحبة الخير.
أجمل كلمات عن اليوم الوطني 1445
  • تجمعنا مناسبة اليوم الوطني بالأهل في عُموم المملكة العربيّة السعوديّة، وهي رسالة اليوم الوطني التي يتوجّب أن نتبناها بحزم.
  • إنّ لنا في اليوم الوطني ذكريات عامرة، وقصص عن بطولات الأجداد وشجاعتهم، تلك التي نستقبلها بعين الحُب والاهتمام، مُبارك يا وطني الطّيب.
بيسيات عن اليوم الوطني 93
  • في اليوم الوطني تُزهر الكلمات التي خبأّنا معها مشاعرنا، عن تاريخ طويل وحكايات عظيمة من ذاكرة المجد والعنفوان، مُبارك وطني الطّيب.
  • إنّها مناسبتنا التي نخزن بها أعظم النّفحات، تلك التي وحّد الله بها شعوب المملكة تحت راية التوحيد، فكلّ الحُب لتاريخ ينبض بالأخلاق والأصالة.

كلمات عن اليوم الوطني تويتر

تفيض منصّة تويتر بالكلمات الأنيقة التي تُناجي فرحة اليوم الوطني، حيث يتم تناول الكلمات والعبارات الأنيقة التي تُعبّر عن تلك الفرحة من أوسع الأبواب، وفي ذلك نسرد التغريدات الأنيقة الآتية:

  • في اليوم الوطني تآلفت القلوب، واجتمعت النّفوس، وانتهت قصص الصّراع والألم، وها نحن نعيش اليوم الوطني مع كلّ يوم من أيام مملكتنا الطّيبة، حفظها الله تعالى من كلّ مكروه.
  • إليك يا وطن الخير نكتب الكلمات التي تنبض لكَ بالحُب، فأنتَ السَّاكن في آخر أعماق القلب، وأنتَ الحكاية التي نستقبل حُروفها بكثير من السَّعادة والسّرور.
  • إليك يا وطنًا تفتخر به الأمم، وترتقي معه المسارات في الحاضر والمُستقبل، نكتب هذه الحُروف التي لن تستطيع أن تُعبّر، ولو بالقليل ممّا تفيض به النّفس، فنسأل الله التّوفيق والسّلامة.
  • في اليوم الوطني، وعبر منصّتي في تويتر، أزف التهاني لجميع أبناء المملكة العربيّة السعوديّة، سائلًا المولى أن تدوم علينا هذه المناسبة الطّيبة، وأن يُبارك اللهم لنا بكلّ تفاصيل الخير عنها.

أجمل بيسيات عن اليوم الوطني

وهي من أشكال التهنئة الجميلة التي يجري اعتمادها كستوريات وحالات في مواقع التّواصل الاجتماعي، وعن ذلك اخترنا لكم البيسيات الآتية:

أجمل بيسيات عن اليوم الوطني
  • في اليوم الوطني لبلادي، أكتب المشاعر بحبر القلب، سائلًا الله ربّي أن تدوم على مملكتنا نفحات الخير، وأن يزيدها الله من التّوفيق إلى ما فيه السّعادة.
  • إليك يا مملكتنا نكتب الكلمات، ونشتعل بحروف من شوق ومحبّة، سائلين الله أن يُبارك لنا في تلك المناسبة، وأن يزيدك اللهم حُضورًا في قلوبنا، كلّ عام وأنتِ الخير.
  • إنّ نعمة الوطن السّعيد تستحقّ منا الحمد والشّكر، فاللهم استودعناك وطنًا يسكن في آخر أعماق الرّوح، فاحفظه لنا بعين رعايتك التي لا تنام، وأكرمه بالسّعادة طِوال العُمر.
  • في اليوم الوطني، لا كلمات تستطيع أن تُعبّر عن فرحة هذه الذّكرى، تلك التي سطّر فيها السّعوديون واحدة من الأحداث المفصليّة في تاريخ المنطقة، مُبارك عليك.

منشورات عن اليوم الوطني فيس بوك

وهي من المنشورات المميّزة التي يجري اعتمادها للإعلان عن فرحة المُواطن السّعودي في تلك المناسبة الطّيبة، وجاءت أبرز بوستات اليوم الوطني للفيس بوك في الآتي:

  • بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربيّة السعوديّة يسرّنا أن نرفع الأخضر ليبقى خفّاقًا في سماء البلاد، سائلين المولى أن يُلهمنا لما فيه الخير.
  • مع نفحات اليوم الوطني في الثالث والعشرين من كل عام، نستشعر الخير العامر في طيّات تلك المناسبة، فنحمد الله على تمام التوفيق، كلّ عام وأنتِ بخير يا بلادي.
  • تُسعدنا مُناسبة اليوم الوطني، لأنّها مناسبتنا الطّيبة التي فاضت بمشاعر الخير، سائلين المولى أن يُبارك لنا فيها وأن يحفظنا لما فيه العفو والعافية.
  • مع تفاصيل اليوم الوطني، ونفحات البطولة القادمة من تلك المناسبة، يُسعدنا أن نُبارك لجميع الأهل والأحباب في المملكة العربية السعوديّة، سائلين المولى تمام العفو والعافية.

كلمات بالإنجليزي عن اليوم الوطني تويتر

تُعبّر تغريدات اللغة الإنجليزيّة عن فرحة اليوم الوطني بكثير من المشاعر والأشكال الأنيقة، وفي ذلك قُمنا على اعتماد باقة مميّزة من تغريدات بالإنجليزي في اليوم الوطني، ومنها:

التغريدة الترجمة
My dear country, on the occasion of the National Day of Unification, I ask God to bless you in the paths of the present and the future, and to inspire us to achieve success and success. وطني الغالي، بمناسبة اليوم الوطني للتوحيد، أسأل الله أن يُبارك لكَ في مسارات الحاضر والمُستقبل، وأن يُلهمنا لما فيه النّجاح والتوفيق، مُبارك علينا وعليكم.
The National Day is the day of goodness with which the hearts of the people of the Kingdom of Saudi Arabia were united. It marked the beginning of the first launch towards glory. Blessed are the sons of my country. إنّ اليوم الوطني هو يوم الخير الذي اتّحدّت به قلوب أبناء المملكة العربيّة السعوديّة، فكانت بداية الانطلاق الأولى نحو المجد، مبارك أبناء وطني.
On the National Day, we have the most beautiful memories and the greatest victories. On this day, the first Saudis wrote an immortal story on the forehead of glory. Blessed be our homeland. إنّ لنا في اليوم الوطني، أجمل ذكريات وأعظم انتصارات، ففي هذا اليوم سطّر السّعوديون الأوائل قصةً خالدة على جَبين المَجد، مُبارك وطننا.

تغريدات عن اليوم الوطني 93 لعام 1445

تزيد تلك التغريدات من تفاعل المُواطن السّعودي مع مناسبة اليوم الوطني، التي تُعتبر من أكثر المناسبات الوطنيّة شعبية وحُضور، وجاءت أبرز التغريدات في الآتي:

  • وطني الغالي، يا حكاية الخير التي أرخت علينا بنفحات السّعادة مع كلذ ذكرى جديدة، فنسأل الله أن يُبارك أيّامك، وأن تدوم علينا خيراتك، مُبارك اليوم الوطني.
  • تاريخ مُشرّف وماضي مجيد، وحاضر أنيق، ومستقبل مُشرق بإذن الله يا وطني الغالي، أسأل الله الذي لا إله إلّا هو أن يُبارك أيامك، وأن يحفظك لما فيه النّجاح والتوفيق في مسارات الأيام القادمة.
  • حقّ للسعودي أن يشعر بالفخر مع تلك المناسبة، عن تاريخ طويل من التضحية والفداء، من أجل تحقيق الوحدة الوطنيّة التي ترتقي بها الحضارات والأمم، مُبارك عيدكم يا بني سعود.
  • إنّ لنا في اليوم الوطني، مشاعر تعجز عن رسمها الكلمات، لأن حُب الوطن يفوق على تلك الرمزيّات التي لا تستطيع أن تُعبّر ولو بالقلي، مباركاً علينا وعليكم مناسبة اليوم الوطني.

أجمل ما قيل عن اليوم الوطني 93

كثيرة هي العبارات والكلمات والتغريدات والمنشورات التي طافت في عالم التَّواصل الاجتماعي عن فرحة اليوم الوطني، وقُمنا على إعداد الباقة الآتية:

العبارة الأولى إنّ لنا في اليوم الوطني وقفات مع تاريخ يستحقّ منّا هذه الوقفات، فقد ضحّى أجدادنا السعوديون بالغالي والنّفيس من أجل أن تجتمع الأمة على راية التوحيد الإسلاميّة.
العبارة الثانية تُسعدنا مناسبة اليوم الوطني، لأنّها المناسبة التي نعود معها إلى تفاصيل التّاريخ المُشرف الذي نعتزّ بانتمائنا إليه عامًا بعد آخر، مُبارك علينا وعليكم.
العبارة الثالثة إنّ اليوم الوطني هو المناسبة التي تدفعنا إلى زيادة الجهد من أجل تحقيق المزيد من النّجاحات على كافّة الأصعدة، فنكون على قدر الأمانة التي وضعها الأجداد في أيدينا، بعد تلك التضحيات.
العبارة الرّابعة في اليوم الوطني، يسرّنا أن نُرسل التّهاني والتبريكات لجميع القلوب التي تُشاركنا الحُب لهذه البلاد الطّيبة، تلك التي خصّها الله بأطهر الأماكن المُقدّسة.

صور كلمات عن اليوم الوطني تويتر

تُعبّر تلك الصّور عن المشاعر الأنيقة التي يحملها أبناء المملكة العربية السعودية لوطن كبير وعامر بالإنجازات المميّزة، وفي ذلك لا بدّ من الوقوف مع أجمل صور عن اليوم الوطني عبر تويتر:

مقالات مقترحة

  • كلام عن اليوم الوطني تويتر
  • 10 كلمات معبرة عن اليوم الوطني للسعودية
  • كلمة عن الوطن للاطفال
  • كلمات عن اليوم الوطني للاطفال
  • اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي كاملة

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلمات عن اليوم الوطني تويتر ، أجمل بيسيات عن اليوم الوطني واستعرضنا من خِلاله باقة من أجمل عبارات عن اليوم الوطني وأجمل بيسيات عن اليوم الوطني لنختم أخيرا مع صور مميزة عن اليوم الوطني لعام 1445.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب