X
X


موقع اقرا » تسلية وألعاب » متفرقات » كلمات سلام يا مهدي مكتوبة

كلمات سلام يا مهدي مكتوبة

كلمات سلام يا مهدي مكتوبة


كلمات سلام يا مهدي مكتوبة، انتشرت العديد من الأناشيد المميزة على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي، وتغنى بها كل من الكبار والصغار، ومن أبرز هذه الأناشيد هي سلام يا مهدى التي حققت الملاين من المُشاهدات على المستوى المحلي ومستوى العديد من البلدان العربية الأخرى، بالإضافة إلى أنه تم غناؤها في العديد من المواقف المختلفة والجلسات مع الأحبة، ومن خلال موقع اقرا سوف نتعرف على كلمات سلام يا مهدي مكتوبة.

كلمات سلام يا مهدي

لقد جاءت أنشودة معشوقي إمام زماني محبوبي إمام زماني بعنوان سلام يا مهدي، والتي قدمها المنشد  البحريني الشهير والمميز محمد غلوم، ونرفق فيما يلي كلمات الأغنية كالتالي:

معشوقي .. إمام زماني محبوبي .. إمام زمانيمعشوقي .. إمام زماني ‎محبوبي .. إمام زماني‏‎دنيايَ دونما .. لُقياك ظلامُ‏‎يا نورَ الوجودِ .. يا عِطرَ الورودِ .. من قلبي سلامُ‏‎دنياي دونما .. لُقياك ظلامُ‏‎يا نورَ الوجودِ .. يا عِطرَ الورودِ .. من قلبي سلامُسلام يا مهدي‏‎يا سيدي عجّل .. إنا على العهدِسلام يا مهدي‏‎بـ يا علي  صحنا .. خذنا .. إنا على العهدِ‏‎لنا .. قُم وعُد لنا‏‎متى يا مولانا .. ترانا تلقانا .. متى يا مولانا‏‎سيد الجمعةِ خذنا قربانا‏‎في صفوفِ الأنصارِ سيدي .. سجّل أسمانا‏‎سلام يا مهدي‏‎يا سيدي عجّل .. إنا على العهدِسلام يا مهدي‏‎بـ يا علي صحنا .. خذنا .. إنا على العهدِ‏‎أنا صغيرٌ لكن .. في الفداءِ أقتفي خُطى كربلاء‏‎أنا صغيرٌ لكن .. أكبريُ الوعي والإِبا و الوَلا‏‎أنا صغيرٌ لكن .. حلمُ نصرتي الكبيرُ في الفؤادِ ما بُدِّلا‏‎ لبيكَ يا مهدي‏‎إننا الأنصارُ جئنا بالوفا على الـ موعدِ‏‎لبيكَ يا مهدي‏‎لكَ ندعو بدموعِ الاشتياقِ يا سيدي‏‎بأبي أنتَ وأمي لكَ روحَنا نفتدي‏‎متى ترانا و نراك‏‎سلام يا مهدي‏‎يا سيدي عجّل .. إنا على العهدِسلام يا مهدي‏‎بـ يا علي صحنا .. خذنا .. إنا على العهدِ‏‎عهدًا منا .. أن نصونَ القِيَما‏‎عهدًا منا.. خلفَ نهجِ العُلَما‏‎عهدًا منا

الاستماع الى انشودة سلام يا مهدي

بعد الشهرة الكبيرة والنجاح الذي تمكنت من الوصول إليه أنشودة سلام يا مهدي دعا ذلك لرغبة كبيرة في الاستماع لكلمات الأغنية بصوت المنشد محمد غلوم، لذلك يمكن الاستماع إليها عند النقر على الأيقونة التالية:

تحميل انشودة سلام يا مهدي Mp3

برع المنشد غلوم في تقديم انشودة سلام يا مهدي بأداء احترافي للغاية وبإحساس قوي لفت من خلاله إعجاب الجمهوري على نطاق واسع، وشاركها الفنان على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي كما ونشرت على منصة يوتيوب، كما وعمل غلوم على غناء الانشودة مع جماعات كبيرة من الأطفال، ولهذا يرغب الكثير من الأفراد في تحميل الأنشودة الاستماع اليها وذلك عبر الرابط التالي “من هنا” مباشرة بصيغة Mp3 وبجودة عالية.[1]

اشهر اناشيد محمد غلوم

قدم المنشد البحريني محمد غلوم مجموعة واسعة من الأناشيد المميزة والأكثر من رائعة، والتي حقق من خلالها شهرة واسعة وكبيرة، كما أنه نال حب الجمهور على نطاق واسع، ونرفق فيما يلي قائمة بأبرز الأناشيد التي قدمها المنشد كالتالي:

  • انشودة سلام يا مهدي.
  • انشودة بأبي انت وامي ديو لكل من حسن نوروز – محمد غلوم.
  • انشودة لم اشکرک.
  • انشودة سلام فرمانده.
  • انشودة فأقبل عذري.
  • انشودة غم كربلا داره.
  • انشودة أدعوك محتاجا.
  • انشودة قِبلة العاشقين.

إلى هنا نكون قد توصلنا لنهاية فقرات مقالنا بعنوان كلمات سلام يا مهدي مكتوبة، وكنا قد تعرفنا من خلاله على مجموعة من أشهر الأناشيد التي قدمها الفنان البحريني محمد غلوم، بالإضافة لتسليط الضوء بشكل مباشر على الرابط المباشر لتحميل الأغنية وأيقونة الاستماع إليها.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب