X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلام عن رأس السنة الميلادية الجديدة للاحتفال مع الأصدقاء والأهل 2023

كلام عن رأس السنة الميلادية الجديدة للاحتفال مع الأصدقاء والأهل 2023

كلام عن رأس السنة الميلادية الجديدة للاحتفال مع الأصدقاء والأهل 2023


إنّ كلام عن رأس السنة الميلادية الجديدة للاحتفال مع الأصدقاء والأهل 2023 هو ما سنعمل على طرحه خلال فقرات مقالنا، فقد شارفت السنة الميلادية على الانتهاء ليُبادر الأهالي والأصدقاء والأقارب لإظهار الفرحة والسرور ومشاركة الأحباب بأجمل عبارات التهنئة والمُباركات، وعبر مقالنا ضمن موقع اقرا سنعمل على تبيان أجمل الكلمات التي تختصُّ بمناسبة نهاية العام الميلادي.

كلام عن رأس السنة 

من الطُقوس الجميلة في نهاية العام الميلادي، هي الكلمات والعبارات التي تصف نهاية العام وتستقبل العام الجديد ببهجة وتفاؤل، ونعرض من هذه الكلمات التالي:

  • لقد ذهب عامٌ كان لُطف الله ينقذني من كلّ موقفٍ أحمله في قلبي، ونستقبلُ عامٌ جديد بمزيدٍ من المحبة والطاعة والتوحيد للّه، يا مرحبًا 2023.
  • قد اقتربت نفحات الخير القادمة من عامنا الجديد، نسأل الله أن يجعلها عام الفرج والخير الوافر على أمّة المُسلمين، وأن تحمل الخير للقُلوب.
  • لكلّ شيءٍ نهاية مهما طال، أتمنّى أن تحمل السنة الجديدة الخير لقُلوبنا جميع، وأن تُحقّق أمانينا جميعها، 2023 نسأل الله أن تكوني سنة خير لنا وعلينا.
  • 2022 انطوت صفحاتكِ الجميلة والتعيسة، وليالكِ الحزينة، وتفاصيلكِ العديدة التي تجمعُ ما بين الفرح والحُزن، فخورةٌ بما حقّقته فيكِ من إنجازات حتى البسيطة منها، وأتمنى أن تُكمل 2023 تفاصيل السعادة وتمحي تَجاعيد الحُزن وندبات التعاسة الماضية.

كلام عن رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 

مع نهاية العام الميلادي، يُبادر الأشخاص لإنتقاء الكلمات الجميلة التي تصفُ اقتراب العام واستقباله بعبارات التفاؤل والفرحة، ونعرضُ من هذه العبارات التالي:

العبارة الأولى عامُنا الجديد، نستقبلكَ بوافر الحُبِّ والسعادة، والمزيد من الإنجازات وتحقيق الأمنيات المُعلّقة على جُدران الذاكرة، وفي طيّات الروح، نسأل الله أن تكون الخير للجميع.
العبارة الثانية  أيامٌ قليلة تحولُ بيننا وبين عامِنا الجديد، افتحوا نوافذ قلوبكم لتدخل نسمات الخير، وجدّدوا أهدافكم، واصنعوا منه قصةً أسطورية تغشاها الإنجازات، وتطوف عليها بركات الحُب والسعادة.
العبارة الثالثة  عايشتنا 2022 بتفاصيلها العديدة، الحزينة منها والسعيدة، رافقتنا بأيامها التي صنعت منّا شخصيات مُختلفة، ممزوجة بالحب والقسوة والقوة، نُكمل مع 2023 ما خطّته أيادينا في عامنا السابق، ونسأل الله أن تكون الخير المُنتظر لقلوبنا.
العبارة الرابعة  2022 لم تكوني أجمل السنين ولكنّكِ سنةً رافقتني عناية الله فيها، فيا مرحبًا بلُطف الله في عامنا الجديد.

عبارات تهنئة بالسنة الجديدة

لا بُدّ من مشاركة الأهل والأصدقاء في نهاية السنة الميلادية، بأجمل الكلمات والعبارات التي تحتفلُ بوجودهم في العام الجديد أيضًا، وتأتي هذه الكلمات وفق التالي:

كلام عن رأس السنة الميلادية للاحتفال مع الأصدقاء 
  • ودّعتُ عامًا كُنتم فيه خير ملاذٍ في وقتِ الخوف، وخيرَ سندٍ في وقت الشدّة، فيا مرحبًا بعامٍ تتجدّدُ أنفاسه ونسماته بوجودكم الطيب بجواري، أصدقائي، كلّ عامٍ ووجودكم هو الخير في كلّ أعوامي.
  • لخير من جمعني بهم القدر، وشاءت السنين أن يكونوا بجانبي في كلّ عام، لأصدقاء الحُب وبهجة القلب والروح، أعوامي بخير بوجودكم الطيّب، لا حرمني الله من عامٍ يخلو من صوتكم.
  • كم تحلو السنين بِقربكم، وتطيبُ الجِراح بجلسةٍ طيّبة معكم، لأصدقاء الخير، كلّ عامٍ وأنتم في خير.
كلام عن رأس السنة الميلادية للاحتفال مع الأهل 
  • لجيشي في وقتِ الشدّة، وقوّتي في وقت الهزيمة، لعائلتي الجميلة، مع اقتراب نفحات العام الجديد، يطيبُ لي أن استقبله وجميعكم فيه، بضحكاتكم وصوتكم وجَلساتكم، كلّ عامٍ وأنتم الخير وبخير.
  • الحمد لله على عامٍ كُنتم فيه بخير، الحمد لله على عامٍ مضى وعائلتي الجميلة هي الخيرُ، الحمد لله على عامٍ جديد وصدى ضحكاتكم فيه، وأصواتكم الطيّبة هي سمفونية الخير وموسيقا الحُب والدفء، 2023 كوني الخير لقلوب عائلتي.
  • مع نفحات الخير التي تهبّ علينا من عامنا الجديد، اسألك يا الله السعادة لِقلوبِ أهالينا، والجبر الذي يملئ عامهم، ويغمر أرواحهم، اسألك الراحة والطمأنينة لأيّامهم المُتعبة، عائلتي الجميلة، لا حرمني الله من وجودكم في سنيني وأعوامي القادمة.

كلام جميل عن رأس السنة الميلادية 2023 

لما لهذه المُناسبة من جمالية، فلا بُدّ وأن تتصدّر بكلمات جميلة تحمل وقعها الخاص في القلوب، ومن الكلام الجميل ما نعرضه كالتالي:. 

  • لقد اقترب العام على النهاية، نهايةً لكلِّ حُزن، وكلَّ ضيق، وكلَّ شدّة، واسأل الله أن تكون بداية العام الجديد، هي بدايات الخير لكلِّ شيء جميل في الحياة، يا مرحبًا 2023.
  •  كلّ عام والخُطوة الجديدة تدوم، كلَّ عام والأمل باقٍ في الصدور، كلَّ عام ولُطف الله يحمينا، وعينهُ تحرسنا، وداعًا 2022 بذكرياتكِ المُختلفة، ويا مرحبًا بتفاصيل جديدة مع صفحات 2023.
  •  يا مرحبًا بعام نُجدّد فيه رغبتنا للحياة، نخطوه برغبة الطُموح والأمل، ونشقُّ طريقه بروح المتفائل المحارب الساعي لتحقيق الأماني، عامُنا اسعى لأن تكون الخير المُنتظر لقُلوب الكثير من المُتعبين، الطامحين بالسعادة
  • هو الوقت يمضي بسرعة، ويخطف معه ما تبقّى من أحلام وأمنيات، فيا فرحة يعقوب بيوسف اغمرينا في عامنا الجديد، وأثلجي قلوبنا بفرحة تنسينا ما قد مر من تعب.
  • مع كلّ عامٍ يعود، نخطّ فيه أحلامنا وخرائط أمنياتنا، ونستقبله بروحٍ طامعةٍ بمزيدٍ من الحُب والتألق والتميّز، 2023 يا بدايات المحبة، ويا نهايات الوله.

أجمل ما قيل من كلمات في رأس السنة الميلادية 2023

مع مزيد من العبارات الجميلة، التي تختصّ بمناسبة اقتراب نهاية العام الميلادي، ما نعرضه وفق التالي:

العبارة الأولى  ندعوك يا الله، أن يكون عامنا الجديد هو الفرح للقلوب التي عانت الألم، وهو الفرج لكلّ طفلٍ يحملُ مستقبله ومستقبل عائلته على عاتقه، ياربّ الخير، بيدك الخير فأجعل الخير يعمّ البلاد والعباد.
العبارة الثانية  قد كان عامًا يملوءه لطف الله وحنانه، عامًا تطوف عليه رحمات الله وجبره، نستودع ما تبقّى من أعوامنا وأيّامنا الله الذي لا تضيع عنده الودائع.
العبارة الثالثة  مع اقتراب نسمات عامنا الجديد، نرفع أيدينا للسماء بأن تُلامس أيّام عامنا الجديد قلوبنا بكلّ خير، وأن تغمر ما تبقّى من أحلامنا وأمنياتنا بالجبر والتحقيق، عام خير لسائر أمّة المُسلمين.
العبارة الرابعة  لم يكن مجرد عام عابر، بل كان مخزون ذكريات وأحلام وطموحات، وداعا بكل تفاصيلك 2022، وأهلا بعام نخط صفحاته البيضاء بخطواتنا المملوءة بالتفاؤل والأمل.

كلام عن رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 بالصور 

هي مجموعة من الصور التي كثيرًا ما يُفضلّها الأشخاص في مناسبة الاحتفال برأس السنة، حيث يتشاركها الأشخاص على مواقعهم لإضافة البهجة والسعادة مع هذه المناسبة، ومن هذه الصور ما نعرضه وفق التالي:

نصلُ بهذا القدر لِختام مقالنا، والذي يحمل العنوان كلام عن رأس السنة الميلادية الجديدة للاحتفال مع الأصدقاء والأهل 2023، حيث تناولنا خلال فقراته مجموعة من العبارات التي تختصّ بمناسبة السنة الميلادية الجديدة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب