X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلام عن بداية عام جديد للحبيب 2023 رسائل تهنئة العام الجديد للحبيب

كلام عن بداية عام جديد للحبيب 2023 رسائل تهنئة العام الجديد للحبيب

كلام عن بداية عام جديد للحبيب 2023 رسائل تهنئة العام الجديد للحبيب


كلام عن بداية عام جديد للحبيب 2023 رسائل تهنئة العام الجديد للحبيب، ففي مثل هذه المناسبات تتأجج مشاعر المحبة بين العشاق، ويفوح منها عطر الأمنيات الصادقة للطرفين، متمنين لبعضهم الخير بقرب بعضهم البعض، وسائلين الله -عز وجل- الحياة المديدة معاً، مستخدمين لذلك أجمل العبارات التي تحاكي هذه الأماني، وفي مقالنا اليوم عبر موقع اقرا سوف نقدم باقة متنوعة من أجمل ما قيل من كلام عن السنة الجديدة للحبيب مع أجمل الأمنيات فيها.

كلام عن بداية عام جديد للحبيب 2023

الحبيب هو القادر على انتشال الحزن من داخلنا وتبديله بالفرح، ومع بداية العام الجديد نرفق أجمل الكلام المخصص لذلك:

  • حبيبي كل عام وأنت بخير وعام مليء بالبركة والتجديد، وتكون بين أيامه أنت ومن تحب سعيد، جعلك الله تعالى سعيداً يا من كان دخولك لحياتي، وعلى قلبي كالعيد.
  • كل عام يا حبيب الروح وأنت بخير، وأدام الله تعالى علينا هذا العام، وجعله على قلبينا مباركاً سعيد، يا من كان حبك الربيع الذي أذاب ثلج القلب، وجعله دافئاً وكان له عيد.
  • حبيبي يا حبيب الروح، يا من كان حبك دواءً وشفاءً للجروح، أدامك الله لي هذا العام، وكل عام يا من لك وبك تشفى الجروح.
  • أدام الله لي في هذا العام الجديد حبيبي الغالي، الذي كان هبة من الله الواحد العالي، وجعله سعيد كل الأوقات والأيام والليالي.

رسائل تهنئة العام الجديد للحبيب

يتبادل الأحبّة رسائل التهنئة في بداية العام الجديد، فهذه الرّسائل تقوّي أواصر العلاقة بينهم، ومن أجمل الرّسائل نرفق ما يأتي:

الرسالة الأولى حبيبي يا من كنت لي الروح، وفي حبك وحسنك كنت دواءً يشفي الجروح، أدامك الله لي وجعلك سعيداً بعيداً عن الآلام والجروح.
الرسالة الثانية  حبيب الروح الذي برؤيته عودة الأمل، أسأل الله تعالى أن يحميه لي، ويبعد عن دربه العلل، ويجعله سعيداً أبد الدهر، وتكون السعادة في حياته رفيقة لا تكل ولا تمل.
الرسالة الثالثة اللهم احفظ لي حبيب قلبي، فهو سبب لراحتي وبرؤيته فقط يزول تعبي، وأجعله اللهم سعيد ومرتاح واحميه واحفظه لي.
الرسالة الرابعة حبيب قلبي المحب الغالي، أسأل الله العزيز الكريم العالي، أن يديمك لقلبي، ويجعلك أبد الدهر سعيداً ويحميك لي.

كلام عن السنة الجديدة للحبيب

فيما يأتي نرفق أجمل الكلام الذي قيل عن الحبيب لاستقبال العام الجديد:

  • حبيب قلبي وهبة الله العالي، أسأل الله تعالى أن يحميك ويحفظك لي يا أيها الغالي، يا من كنت كل يوم لقلبي الحزين بمثابة الدواء الشافي.
  • عزيز قلبي الذي كان لقلبي الحزين الدواء، حفظك وحماك لي رب السماء، يا من سقيت روحي العطشى كما يسقي الأرض مطر السماء.
  • سنة جديدة وأنت وحبك لا تزالان تسكنان في قلبي وسوف تسكناه إلى الأبد، ولك ولحبك حفظ الرب، وأبعد عن قلبك حبيبي الهم والتعب.
  • ها عام جديد أقبل ونحن حبيبي سوياً، أسأل الله تعالى ألَّا يصيبك هماً وألماً وغياً، وجعلني وإياك ممن كان في النعيم والبركة هذا العام حياً.

كلام عن بداية عام جديد للحبيب 2023 بالإنجليزي

قيمة اللحظات الجميلة بمن يشاركنا فيها، وللحبيب بمناسبة العام الجديد نرفق بعض الكلمات المميزة لذلك:

الكلمة باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
A new year is approaching and you still live alone in my heart. You who were the reason for my fatigue to vanish. May God protect you from evil and fatigue. أقبل عام جديد، وما زلت تسكن وحدك في قلبي، يا من كنت سبباً ليزول تعبي، حفظك من الشر والتعب الله ربي.
I am overwhelmed with feelings of happiness because my year will begin with you, and I wish my beloved that it will end as it began while I am near you. تغمرني مشاعر السرور؛ لأن عامي سوف يبدأ معك، وأتمنى حبيبي أن ينتهي كما بدأ وأنا بقربك، وأسأل الله أن يديمك لي ولقلبي، ويجعلني أبد الدهر متربعة بقلبك.
Beloved of my heart and closer than my jugular vein, oh you who are in your loyalty to my heart for the happy eternity, I ask God to perpetuate you for me and make your happiness and joy like the joy of Eid. حبيب قلبي وأقرب من حبل الوريد، يا من في وفائك انطوى لقلبي الدهر السعيد، أسأل الله أن يديمك لي، ويجعل سعادتك وفرحتك كفرحة العيد.
You overwhelmed me with love throughout the years, and I was the one with whose presence my tiredness, which lasted for many years, was removed. I ask God to keep you close to me for many more days. غمرتني حباً طيلة السنين، وكنت الذي بوجوده زال تعبي الذي استمر من الأعوام الكثير، أسأل الله أن يديمك لي وبقربي من الأيام الكثير.

عبارات تهنئة بالعام الجديد للحبيب

تحلو الحياة مع رفيق يؤنس الروح، وللحبيب نرفق بعض العبارات بمناسبة العام الجديد:

  • بسمة الحياة التي أضاءت دربي، والدواء الشافي الذي به وبرؤيته يزول تعبي، أدامك الله تعالى أبد الدهر لي ولقلبي.
  • حبيب الفؤاد الغالي، أدامك الله لي ولقلبي قمراً بين نجمات الليالي، وجعلك تنعم بالراحة والسرور بجاه الله العالي المتعالي.
  • أنت من يشتاق قلبي الحزين إليه، ومن استند وقت الشدة عليه، حماك الله لي يا حبيب الروح ويا من لا سواك وقت الشدة التجأ إليه.
  • أيها النجمة المضيئة في سماء ليالي، ويا قمر تفرد في قلبي وعيني، حماك الله لي ولقلبي يا أجمل هدية.

كلام عن بداية عام جديد للحبيب 2023 مع الصور

الحب هو أساس العلاقات بين البشر، والحبيب هو الدافع النفسي الأول في الحياة، لذلك تحلو مع مشاركة أسعد الأوقات، ومن خلال ما يلي نرفق باقة من الكلمات المصورة للحبيب بمناسبة العام الجديد:

وبهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان كلام عن بداية عام جديد للحبيب 2023 رسائل تهنئة العام الجديد للحبيب، والذي قدمنا من خلاله باقة جميلة من العبارات التي تقال للحَبيب في هذه المناسبة السعيدة، كما قدمنا بعضاً منها باللغة الإنجليزية مع عبارات مصورة ومعبرة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب