X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلام عن بداية العام الجديد 2023 جديد ومميز

كلام عن بداية العام الجديد 2023 جديد ومميز

كلام عن بداية العام الجديد 2023 جديد ومميز


كلام عن بداية العام الجديد 2023 جديد ومميز ففي مطلع السنة الجّديدة، يتبادل الجميع مع بعضهم البعض الأمنيات الصادقة التي ملؤها الخير، كنوع من البِداية الجّديدة في بِداية العَام الجّديد، وفي مقالنا اليوم عبر موقع اقرا سوف نقدم باقة جميلة ومتنوعة من كلام عن بداية عام جديد باللغتين العربية والأجنبية، وعلى شكل عبارات مصورة.

كلام عن بداية العام الجديد

فيما يلي نقدم بعضاً من هذه العبارات وهي الآتي:

  • في العَام الجّديد، نحمد الله تعالى على ما كتبه لنا في العَام الماضي، ونسأله عز وجل أن يكتب لنا ما هو أجمل فيما هو آت، وله الحمد -عز وجل- على كل حال.
  • اللهم نسألك في بِداية العَام الجّديد الرزق الواسع، وهناء البال، وصفاء القلوب، واللهم أن تخص أحبتي بعين رعايتك يا كريم.
  • في العَام الجّديد نسأل الله تعالى الصحة والعافية، فهما التاج على رأس كل إنسان، وهما أكبر نعمه عز وجل، والحمد لله تعالى فيما أعطى ووهب.
  • في العَام الجّديد، نرجو الله تعالى أن يهب أحبتنا البِداية الجّديدة، ويبعد عن قلوبهم الهم، وعن عيونهم الحزن، ويجعل الفرح ملاصقاً لأوقاتهم.

كلام عن بداية عام جديد

فيما يلي نقدم بعض من الكلمات عن العام الجديد: 

الكلمة الأولى في العَام الجّديد أمنية القلب أن نطوي صفحات الحزن التي سطرها لنا القدر فيما مضى، ونسطر صفحات جديدة تفرح القلوب وتجبر الخواطر.
الكلمة الثانية لقد تجاوزنا العَام الماضي بكل مواقفه وأفراحه وأتراحه التي مرت علينا، وكافة المواقف الصعبة، وإما الأماني تصب في التفاؤل مع بِداية العَام الجّديد.
الكلمة الثالثة عَام يمضي وعَام يأتي، ووحده الأمل هو الذي يجعلنا نسير في درب الحياة فرحين، وخير الآمال هو الأمل بالله تعالى أن يعوض علينا في الآخرة.
الكلمة الرابعة عام بعد عام تكبر بنا السنين، ويكبر بنا الأمل بغد أفضل، ومع بِداية العَام الجّديد، نسأل الله تعالى أجمل البِدايات وأصدق الأماني وخير الآمال.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد

إن دخول العَام الجّديد يعني انتهاء مرحلة وبداية مرحلة جَديدة، يودعون فيها عاماً بما حمله، وفيما يلي نقدم بعض العبارات الجميلة عن ذلك:

  • لقد كان عامَنا السابق مليئاً بالأحداث التي نحمد الله عليها في خيرها وضرها، فاللهم نستودعك أنفسنا في العَام الجّديد، فمنك الخير وإليك الخير.
  • اللهم نسألك خير الخواتيم في عَامنا هذا، ونسألك خير البِدايات في عامنا الآتي، ونسأله اللهم عامَاً تفيض به القلوب بالفرحة، وتتخطى كل أحزان ما مضى.
  • وداعاً يا عاماً أثقل قلوبنا بالأحزان تارة، وأفرح قلوبنا بعض الأحيان، وأهلاً بالعَام الجَديد الذي نسأل الله تعالى فيه أجمل الأقدار بمشيئته عز وجل.
  • انتهى عام ومضى، وبدأ عام جديد، نودع معه الحزن، ونتمنى الله أن تكون أيامنا القادمة أجمل مع بداية العام الجديد.

كلام عن بداية عام جديد تويتر

أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد، وفي هذه البداية يسترسل رواد تويتر في نسج أجمل الكلمات التي تعبر عن عمق هذه المناسبة، وفيما يأتي نرفق كلمات عن العام الجّديد تويتر:

كلام عن بداية عام جديد تويتر
  • يذهب عام ويأتي عام ونحن على أمل أن يكون العام الجديد أفضل من العام الماضي.
  • في العام الجديد أسأل الله تعالى أن يكون أفضل للعالم أجمع وأن يكون عام تحقيق الأماني والأهداف.
  • في العام الجديد ستتجدد نفوسنا ويذهب مع العام الماضي كل الحزن ونأمل من الله تعالى كل الخير.
  • عام مضى وعام أتى ونحن في كل عام نزداد من العمر عام عسى ان يجعله الله تعالى أفضل الأعوام.

كلام جميل عن بداية سنة جديدة لنفسي

من أبرز وأجمل الكلمات للنفس في السنة الجديدة نذكر:

  • عام مضى مسحت كل الحزن الذي كان فيه، واستقبل عاماً جديداً بكل أملٍ، عسى الفرح والسعادة لهذه الأيام تعتليه.
  • سنة جديدة لم أحمل فيها بقلبي سوى التفاؤل لكل ما فيه خير وفرح وصلاح لي، اللهم اجعله عاماً سعيداً مفعماً بالإنجازات.
  • لنفسي في بداية العام الجديد، كوني مختلفة تماماً في هذا العام، أشرقي كالشمس، ارتقي ولا تخشي شيئاً، كافحي ليكون عام مليء بالإنجازات.
  • لنفسي مع السنة الجديدة أرفعي من سقف طموحك وارتقي، وافرحي واجعلي الفرح مزين لدربك، حافظي على الأمل والدعاء والثقة بالله، عله يكون أفضل الأعوام.

كلام عن بداية العام الجديد بالإنجليزي

اللغة الإنجليزية لغة الجمال، لذلك الكثير من الناس يتبادلون العبارات والكلمات باللغة الإنجليزية مع بداية العام الجديد، ومن أهم وأجمل هذه الكلمات نرفق ما يأتي:

الكلمة باللغة الإنجليزية الترجمة باللغة العربية
Happy new year, and on the occasion of the new year, I write to you my greetings, God willing, a year full of joy, and fulfill all aspirations in it. كل عام وأنتم بخير، وبمناسبة العام الجديد اكتب لكم سلامي، إن شاء الله عام كله فرح، وتحققوا فيه كل الأماني.
Happy New Year, may God bless you in his days, may God make these days a holiday for you, and everyone will be able to achieve their dreams. عام جديد سعيد، بارك الله لكم في أيامه، ربي يجعل هذه الأيام عليكم عيد، وكل شخص يكون قادر على تحقيق أحلامه.
Happy new year, may God send you thousands of smiles and laughter from the bounties of His mercy, and make for you in your days, blessings and pleasure as He made it a companion for His loved ones. كل عام وأنتم بخير، عسى الله أن يرسل لكم آلاف البسمات والضحكات من بين عنايات رحمته، ويجعل لكم في أيامكم بركة وسروراً كما جعل السرور رفيقاً لأحبته.
Every year, smile is the constant companion of your path, and may God perpetuate your glory in this new year, and make between his days joy and happiness for you and me. كل عام والبسمة الرفيق الدائم لدربكم، وأدام الله في هذا العام الجديد عزكم، وجعل بين أيامه الفرحة والبهجة لي ولكم.

كلام عن بداية العام الجديد مع الصور

الصور أبلغ كلمات التعبير عما في داخل كل شخص، وخاص ة في حال كانت الصور تحمل عبارات وكلمات، وبمناسبة العام الجديد نرفق باقة من أجمل الصور التي تحمل كلمات مخصصة لهذا الغرض:

وإلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي كان يحمل عنوان كلام عن بداية العام الجديد، وقد أرفقنا في سطوره كلمات عن وداع العام الماضي، وبداية العام الجديد بالأمل باللغتين العربية والإنجليزية مع الصور.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب