X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلام عن اليوم الوطني تويتر ، تغريدات عن الوطن السعودي

كلام عن اليوم الوطني تويتر ، تغريدات عن الوطن السعودي

كلام عن اليوم الوطني تويتر ، تغريدات عن الوطن السعودي


أجمل كلام عن اليوم الوطني تويتر، تغريدات عن الوطن السعودي وأجمل العبارات التي يجري تناولها عبر منصّات المُواطنين في تلك المناسبة الاستثنائية هي ما سنسلّط أضواء اهتمامنا عليه ضمن الفقرات القادمة، تعزيزًا لمكانة تلك المناسبة التي تُشرق معها القُلوب وتتجدّد بها المشاعر الوطنية، وعبر موقع اقرا يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على عبارات عن اليوم الوطني تويتر وعلى أجمل تغريدات عن اليوم الوطني السعودي 93 لعام 1445.

كلام عن اليوم الوطني تويتر

تزيد تلك العبارات من مكانة الوطن في القلوب التي تحتفل، وتزيد من حُضور المشاعر التي تجمع بين المواطنين في مناسبة يوم الوحدة والوطن السّعودي، وفي ذلك نسرد لكم الآتي:

العبارة الأولى مرحبًا باليوم الوطني الذي تُسافر به أرواحنا إلى صفحات خالدة من التّاريخ السّعودي، شاكرين للأجداد تضحياتهم الكبيرة، مُباركين للأحفاد بالمنجزات والنجاحات الكبيرة، وكلّ عام وأنتم بخير.
العبارة الثّانية إنّه يوم الوطن الكبير، حكاية المجد التاريخيّة التي نجدد بها الإيمان بالحاضر، والأمل بالمستقبل، ومشاعر الانتماء إلى تلك البقعة الجغرافيّة العامرة بالتّاريخ المُشرّف.
العبارة الثّالثة إنّ فرحة اليوم الوطني هي إحدى المُناسبات عزيزة الحُضور في ذاكرة الإنسان السّعودي، فنحرص على تبنيّها بأجمل الأفعال والأقوال التي تُعبّر عن فرحتنا بتلك المناسبة الطّيبة.
العبارة الرّابعة نحمد الله على تمام الخير، وعلى حُسن الاختيار، ونشكره تعالى على ما نحن فيه من الأمن والأمان والرّخاء، ونسأله أن يرحم القائد المؤسس عبد العزيز، في هذه المناسبة الطّيبة وعن ذلك الفضل الكبير.

تغريدات عن الوطن السعودي

تحمل تلك التغريدات مع حُروفها الكثير من مشاعر الفرحة والسعادة بمناسبة اليوم الوطني التي تزور القلوب، وتزور الشّعب السّعودي بجميع فئاته وأعماره، وجاءت أجمل التغريدات في الآتي:

  • يكفينا فخرًا أنّنا أبناء هذا الوطن الذي صمّم على النّهوض، فأقام ثلاثة من الدّول، فاللهم في اليوم الوطني، استودعناك وطننا وقادتنا، فأحفظهم لنا بعين رعايتك التي لا تنام.
  • إنّ اليوم الوطني هو اليوم الذي نُعلن به عن أطيب المشاعر الوطنية، وعن تلك الرّوابط التي كانت الخُطوة الأولى في عمليّة البناء والتأسيس، وهي الوحدة الوطنية النبيلة.
  • تجمعنا مساحة الوطن الكبير بالأهل والأحبّة، وتجمعنا راية التّوحيد بالأمة العربيّة والإسلاميّة، فنحمد الله على ما نحن فيه من الانتماء، ونشكره تعالى على هذه النعم الفضيلة.
  • في اليوم الوطني، لا كلمات عندي فتقوم على وصف المشهد بعظمته وحُضوره الاستثنائي، فأكتفي بالدّعاء إلى الله، أن تدوم علينا خيرات السّعودية، وأن يُسدد رأي وقول وعَمل السعوديّة.

كلام عن اليوم الوطني تويتر بالإنجليزي

وقد عبّر كثير من المُغرّدين عن حُروف المحبّة في اليوم الوطني باللغة الإنجليزيّة لتصل رسالة هذا اليوم إلى جميع العالم، وجاءت أجمل التغريدات التي كُتبت بالإنجليزيّة في الآتي:

العبارة  الترجمة
The occasion of the National Day increases our determination to achieve success, and inspiration for the ability to reach, because the grandchildren of our grandfathers are heroes who achieved the impossible. تزيدنا مناسبة اليوم الوطني إصرارًا على تحقيق النّجاح، وإلهامًا بالقدرة على الوصول، لأنّ أحفاد الأجداد الأبطال الذين حقّقوا المُستحيل.
In the name of God, we congratulate all those who love the Kingdom of Saudi Arabia on this good occasion that is celebrated by letters, languages and words. The National Day is one of the good days that we have the right to celebrate. بسم الله نُبارك لجميع المُحبين للمملكة العربيّة السعوديّة هذه المناسبة الطّيبة التي تحتفل بها الحروف واللغات والكلمات، فاليوم الوطني هو أحد أيّام الخير التي يحقّ لنا أن نحتفل بها.
It is our elegant joy with which our national spirits are renewed. The occasion of the National Day is an occasion of goodness from which we learn patience and hard work to achieve dreams. Blessed be upon us and you. إنّها فرحتنا الأنيقة التي تتجدّد بها أرواحنا الوطنيّة، إنّ مناسبة اليوم الوطني هي مناسبة الخير التي نتعلّم منها الصّبر والعمل الجاد لتحقيق الأحلام، مُبارك علينا وعليكم.
With the goodness coming from the occasion of the National Day, we congratulate all the lovers of the Kingdom of Saudi Arabia, and we thank them for their kind feelings, and we thank God for the full credit, asking Him to increase us with goodness and success. مع نفحات الخير القادمة من مناسبة اليوم الوطني، نُبارك لجميع المُحبين للمملكة العربيّة السّعوديّة، ونشكر لهم طيب المشاعر، ونحمد الله على تمام الفضل، سائلين أن يزيدنا من الخير والتّوفيق.

أجمل كلام عن اليوم الوطني للفيس بوك

وعبر منصّة النّاشط في فيس بوك، طافت حُروف الحُب للوطن السّعودي، تعبيرًا عن تلك المناسبة المميّزة، وأبرز ما جاء فيها:

  • إنّ فرجة اليوم الوطني، هي فرحة الفطرة السليمة التي تربط الإنسان بوطنه، فنحمد الله على نعمة الولاء والوفاء للمملكة العربيّة السّعودية، ولو طلبت هذه البلاد أرواحنا فلنتراجع عن حبّها.
  • في اليوم الوطني، تعود بنا الأيّام إلى صفحات التّاريخ المُشرفّة، تلك التي كان لنا فيهلا أجدادا على قدر الحُلم، وعلى حجم المرحلة، رحمهم الله تعالى، وبارك الله بمكانتهم في جنّاته.
  • إنّها مناسبة الخير التي تُرخي بظلالها على جميع القلوب التي تحمل الحُب والولاء لعُقر دار الإسلام والمُسلمين، فنسأل الله أن يُبارك لمملكتنا العزيزة، وأن يحفظها بعين رعايته التي لا تنام.
  • كثيرة هي أيام الخير، وكثيرة هي المشاعر الجميلة التي تسكن قلوبنا مع كلّ فرحة تختصّ بها المملكة العربيّة السعوديّة، فنحمد الله على ما نحن فيه من الخير، ونُبارك لنا ولكم تلك المناسبة الطّيبة.

أجمل ما قيل عن اليوم الوطني 93

كثيرة هي الأقوال والكلمات التي تناولها النّاشطون بمناسبة اليوم الوطني السّعودي، تعبيرًا عن طيب المشاعر التي تسكن القلوب، وجاءت في عدد واسع من العبارات الأنيقة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

أجمل ما قيل عن اليوم الوطني 93
  • يا فرحة القلب، بمناسبة اليوم الوطني الأنيقة التي نتعلّم منها الثّبات في طريق الأحلام حتّى الوصول إليها، ونتعلّم الأمانة في التّعامل مع القضايا الوطنية.
  • بسم الله نستقبل مناسبة عزيزة الحضور في القلب والذّاكرة، فهي مناسبة الخير التي كان لها الفضل في أن تكون بلادنا على سكّة التطوير والتّحديث التي هي فيها الآن.
  • إنّها مناسبتنا الأنيقة، تلك التي نُباهي بها الأمم والحضارات، سائلون المولى أن يُتمم على المملكة العربيّة السعوديّة تلك الفرحة بالخير والنّجاح والتّمكين، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • يتفاعل الإنسان السّعودي مع مناسبة اليوم الوطني، لا شعوريًا، لأنّها مناسبة غريزيّة تسري في الدّم، حُبًا للوطن العظيم، وطمعًا بالمزيد من الرُقي والحضارة.

أجمل شعر عن اليوم الوطني تويتر

يُعتبر الشّعر العربي أحد أبرز النوافذ التي يُطل الشّعراء والمواطنون منها على مناسبة اليوم الوطني، تعبيرًا عن محبّتهم لتلك المناسبة، وقد تعدّدت القصائد، واخترنا لكم منها القصائد الآتية:

يا سائـلاً عـــن موطـني وبـلادي* # *ومفتشاً عـن مـوطـن الأجدادوطنـي به البيت الحرام وطيبـة* # *وبه رسـول الحـق خـيـر منـادي

وطنـي به الشـرع المطهر حاكم* # *بالـحــق يـنـهـي ثـــورة الأحـقـادوطني عـزيـز فـيـه كـل مـحـبــة* # *تعلو وتـسـمـو فـوق كـل سـواد

وطني يسير الخير في أرجـائـه* # *ويـعــم رغــم براثن الحــسـادقوم بغوا وتجبروا في أرضنـا* # *يرموا بسهم الموت قلب بلادي

لكنــها رغــم الـصـعـب هامة* # *تعـلـو بدعـوة عــشــر العبادمستمسكين بدينهم وتـوجـهـوا* # *لله ذي الإكـــــــرام والأمـــجـــاد

أن يحفظ الشعب الكريم وأرضه* # *ويـديــم مـن الـديـن والأجـســادويـرد كـيــد الكـائـديـن بـنحـرهـم* # *بـعـيـد من ضلوا لنهـج الهـادي.

عبارات جميلة عن يوم الوطن السعودي

وهي من العبارات الأنيقة التي تُناجي فرحة اليوم الوطني ومشاعر هذا اليوم الاستثنائيّة على كافّة الأصعدة، وفي ذلك نقوم على طرح أجمل الكلمات والعبارات في الآتي:

العبارة الأولى نحتفل اليوم بمناسبة اليوم الوطني السّعودي، لنُجدّد العهد والانتماء لربوع المملكة العربية السعوديّة، ونُجدّد العهد بالولاء للقادة السّاهرين على سلامتنا جميعًا.
العبارة الثّانية تزيدنا مناسبة اليوم الوطني، من الأمانة والإخلاص في التّعامل مع الوطن، والمواطنين، فنحن أبناء الحُلم السّعودي الكبير، الذي لن نتراجع حتّى تحقيقه بإذن الله تعالى.
العبارة الثّالثة بسم الله تعالى أُبارك لنفسي، وأهلي وعُموم أبناء المملكة العربيّة السعوديّة بمناسبة اليوم الوطني الجميلة، تلك الفرحة التي تزور القلب، وتسكن أعماق الرّوح.
العبارة الرّابعة إنّ حُب الوطن ليس من الإيمان وحسب، إنّما هو من أعمق ألوان المشاعر التي تسكن القلب، وهو دليل على الفطرة السليمة للإنسان، فيستحقّ الوطن أن نقف معه على الحُب والوفاء.

صور كلام عن اليوم الوطني تويتر

وهي من الصّور الأنيقة التي تُعبّر عن فرحة تلك المناسبة الوطنيّة التي أنارت قلوب المُواطنين وشوارعهم، فاليوم الوطني هو مناسبة للخير، تتعدّد الإيجابيات عنها بشكل لافت، وعن الصّور اخترنا لكم الآتي:

مقالات مقترحة

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلام عن اليوم الوطني تويتر، تغريدات عن الوطن السعودي وانتقلنا مع فقراته في سرد أجمل كلام تويتر، وأجمل تغريدات عن اليوم الوطني لنختم أخيرا مع صور جميلة في تويتر عن اليوم الوطني السعودي 93.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب