X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر 2023 مكتوب مع الصور

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر 2023 مكتوب مع الصور

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر 2023 مكتوب مع الصور


كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر 2023 مكتوب مع الصور، فالكلام الجميل بين الحبيبين لا ينتظرُ مناسبة، فجمالية الكلمات تدوم ما دام رِباطُ الحُبِّ بينهما قائمًا، وفي نهاية العام الميلادي تنطلقُ معه الكلمات الجميلة التي تُعزّزُ من مكانة الحبيب في العام الجديد، وتحملُ معها المشاعر التي تملأ قلبَ الحبيب بالحُب والفرح، وعبر مقالنا ضمن موقع اقرا سنعمل على طرح مجموعة مُميزة من العبارات الجميلة للحبيب في السنة الجديدة.

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر 

من أجمل الكلمات في العام الجديد للحبيب على منصة تويتر:

  • للحبيب الذي رافقني في كافة أعوامي، بِحلو الأيام ومُرّها، سنة جديدة بِقُربك تزدهر بِجوارك وتطيب مع ابتسامتك، اسأل الله أن يجعله عامًا طيّبًا خيّرًا لقلبك.
  • عزيزي، إنّ الأعوام بجوارك هينّة والأيام الصعبة لينّة، عامٌ آخر يُقبل علينا ويدك تُرافقني وتُطبطب برفقٍ على انكساراتي، سنة مليئة بالخير عليك يا حبيب القلب.
  • يُهنئّك قلبي في كلّ مناسبة، بحروفٍ لعلّها لا تكفي للتعبير عمّا يحمله من حُبٍّ وشوق، سنة جديدة مليئة بالخير على قلبك الجميل يا سيدّ قلبي الأول والأخير.
  • أقبلت علينا هذه السنة ونحن على دربٍ واحد، وخُطوة واحدة، بداية جديدة بِقربك يا ملاذ اللُطف والأمان، كلّ عام وأنت بخير حبيبي.

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر 2023 مكتوب 

مع السنة الجديدة يُمكن تهنئة الحبيب بالكلمات الجميلة التالية:

العبارة الأولى سنة جديدة أقبلت ولا زالَ حُبّك يزداد في قلبي، أهنّئك بحلول العام الجديد، واسأل الله أن يُبقيك الخير وملاذ اللُطف في أيّامي.
العبارة الثانية  مع بداية السنة الجديدة، اسأل الله أن يحفظك لقلبي ويزيد من مكانتك فيه، أن تدوم ابتسامتك وتصلُ حيث المُبتغى.
العبارة الثالثة  سنة جديدة أقبلت علينا ونحن نسيرُ معًا على نفس الدرب، أحبّك في ختام السنة ومع بداية السنة الجديدة وفي كلّ الأعوام.
العبارة الرابعة  من المؤكد بأنّ الشيء الأكثر لُطفًا الذي سينتقل معي في السنة الجديدة، هو وجودك أنت، صاحب التفاصيل الأجمل، والذكريات الأعمق في القلب، لسيدّ قلبي الأول، أعوامك محفوفةً بالخير، مملوءةً بالجبر والتوفيق.

تغريدات جميلة عن السنة الجديدة للحبيب

تترافق مُناسبة السنة الجديدة بالكلمات ورسائل التهنئة الجميلة، ولعلّ أجملها تلك التغريدات بين الحبيبين، ومن أجمل هذه التغريدات:

تغريدات جميلة عن السنة الجديدة للحبيب 
  • إنّ أجمل الأقدار التي شاء الله بأن يكتبها لي، هو أن منحني إيّاكَ، كطمأنينة للعُمر المُتعب، كلّ عامٍ وقلبك بخير وينبض بكلّ ما هو جميل.
  • قد كان عامًا استثنائيًا بوجودك، عامًا زادني إشراقًا وبهجةً وشغفًا للحياة، لمن زرع مشاتل الحُب في قلبي، لا غيّب الله وجهك من أعوامي، ولا حرمني من جمال ابتسامتك في أيّامي.
  • عزيزي الغالي، من سكن القلب دون استئذان، مع ختام العام أُهديكَ محبتي الخالصة لكَ وحدك، عامٌ جديد يحمل إشراقة وجهك الكافية لإن تُنير عتمة أيامي، لا حرمني الله منك.
  • سنة جديدة تُشرق علينا، وتحمل مع إشراقتها وجهك الكافي لإن يُزيح غُبار التعب عن زوايا قلبي، حبيب قلبي اسأل الله أن تكون سنة مملوءة بالخير والمحبة لقلبك الصافي، ورضًا وتوفيقًا في دروب حياتك.
  • حبيب قلبي، هل تكفي الكلمات للتعبير عن مدى جمالية وُجودك في أعوامي، فما في القلب أعمق من أن تُفسّره الكلمات والعبارات، بدايةً جديدة بِقُربك كافية لإن استقبل العام الجديد بشغف وحُب.

كلام جميل عن السنة الجديدة للحبيب بالانجليزي 

تنطلق العبارات الجميلة بين الحبيبين بجميع اللّغات، وخاص ة مع هذه المُناسبة الجميلة، وفي اللّغة الإنجليزية، يُمكننا القول:

  • العبارة: The form of tenderness differs from place to place, and in my private life it was you. My years are fine with your presence, companion of the path and steps.الترجمة: يختلفُ شكل الحنان من مكانٍ لآخر، وفي حياتي الخاصة كنتَ أنت، أعوامي بخير بوجودك يا رفيق الدرب والخطوات.
  • العبارة: A new year that I start with you and my hand in your hand, I hope to God that it will remain the good that accompanies me for the rest of my coming years.الترجمة: سنة جديدة ابدأها معكَ ويدي بيدك، أتمنّى من الله أن تبقى الخير الذي يُرافقني لبقية أعوامي القادمة.
  • العبارة: With the advent of the New Year, I congratulate my heart on your presence, my love. I hope that it will not be without your smile.الترجمة: مع مطلع السنة الجديدة، أهنّئ قلبي بوجودك يا حبيبي، أتمنى ألّا يخلو عامًا دون ابتسامتك.
  • العبارة: Throughout this year, the reassurance of your constant presence has accompanied me, despite the distances, but your spectrum has been by my side all my days. A new year and I am fine thanks to your presence.الترجمة: قد رافقتني في طيلة هذا العام طمأنينة وجودك الدائم، على رغم المسافات، إلّا أنّ طيفك كان بجانبي في كل أيامي، عامٌ جديد وأنا بخير بفضل وجودك.

أجمل العبارات للحبيب بالسنة الجديدة 2023

مع مزيدٍ من عبارات التهنئة اللطيفة للحبيب مع حلول السنة الجديدة:

العبارة الأولى وبعضُ الرزق أشخاص ٌ تُشرق سعادتنا بفضلِ وجودهم، وتطمئن أنفسنا بفضلِ طمأنينتهم وسعادتهم، لخير أرزاقي في الدنيا، جعل الله أيامك مباركة ومحفوفة بالخير، كلّ عامٍ وأنا ازداد حُبًّا بقربك.
العبارة الثانية  حبيب قلبي، أختمُ السنة الميلادية بدعواتي التي تُرافقك في كلّ خطوة، لأبدأ معك من جديد سنة جميلة، يكون فيها وجهك كافٍ لطمأنينة قلبي وأيامي.
العبارة الثالثة  لكلّ إنسان في الحياة رزقٌ جميل تهون الحياة فيه، وأنا رزقي في الحياة هو قلبك الحنون، لا غيّب الله وجهك من أعوامي.
العبارة الرابعة حبيب قلبي، أنت النعمة التي أتمنّى دوامها، وأحمد الله أن رزقني بها، عامٌ جديد بقربك كفيلٌ لأن يُزيح الهمَّ عن قلبي، سنة جديدة كلّها خير عليك.

تهنئة بالسنة الجديدة للحبيب 

من أجمل عبارات التهنئة بالسنة الجديدة للحبيب، ما نعرضه كالتالي:

تهنئة بالسنة الجديدة للحبيب
  • مع بداية السنة الجديدة، أُهنّئ قلبي على وجودك فيه، واسأل الله أن يجعلكَ من الدائمين فيه، سنة مملوءة بالخير والمحبة والسعادة يا حبيبي.
  • سنةٌ جديدة أقبلت، ووجهك لا زال سببُ ابتسامتي في كلّ السنوات، أحمد الله أن جعلك قدري الجميل الذي رسمَ لي حكايةً بعيدة عن خيبات الحياة ومتاعبها، حكاية الحُبّ والفرح.
  • حبيبي الغالي، يا سبب كلّ ابتسامة وكلّ فرحة، وكل التفاصيل الجميلة المخزّنة في أعماقي، أُهديك مع بداية السنة محبتي، وقلبًا ينبضُ شوقًا للُقياك.
  • مرّ عامٌ كانت كلماتك سبب طمأنينتي، وسرّ سعادتي وابتساماتي، وأهلًا بعامٍ ضحكتك تُزينّه، مع كل دعوةٍ تُرفع للسماء في هذه الأيام الجميلة، أُحبّك.
  • للقلب الذي أتمنّى أن يكون بخيرٍ أكثر مني، لشريك الخطوة الأولى، ومصدر الإلهام والإنجاز، كلّ عامٍ وأنتَ ميلادي، وسبب فرحتي، اسأل الله أن يجعلها سنة الفرح لقلبينا معًا.

أجمل العبارات للحبيب بالسنة الجديدة بالصور 

هي مجموعة من الصور، التي تختصر مع حروفها أجمل كلمات الحُب والتهنئة للحبيب في هذه المناسبة الجميلة، والتي كثيرًا ما يُفضّل الشريكان تبادلها ضمن مواقعهم الالكترونية الخاصة، ومن أجمل هذه الصور:

نصلُ بهذا القدر لِختام مقالنا، والذي يحمل العنوان كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر 2023 مكتوب مع الصور، حيث تنقلّنا خلال فقراته بين مجموعة مميزة من أجمل العبارات التي يُمكن بداية السنة الجديدة مع الحبيب معها، وختمنا مقالنا بمجموعة من الصور ذات العبارات الجميلة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب