X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلام عن السنة الجديدة لحبيبتي 2023 اجمل تهنئة بالسنة الجديدة لحبيبتي

كلام عن السنة الجديدة لحبيبتي 2023 اجمل تهنئة بالسنة الجديدة لحبيبتي

كلام عن السنة الجديدة لحبيبتي 2023 اجمل تهنئة بالسنة الجديدة لحبيبتي


كلام عن السنة الجديدة لحبيبتي 2023 اجمل تهنئة بالسنة الجديدة لحبيبتي، فعندما تتلاقى قلوب العشاق، تصبح السعادة كلها مرهونة باللحظات الجميلة التي يعيشها الطرفان، وكيفية تشارك هذه اللحظات حتى تصبح ذكريات جميلة في الكبر، ويعبرون عنها بأجمل العبارات التي تصف السعادة والأمنيات الصادقة بها، وفي مقالنا اليوم عبر موقع اقرا سوف نقدم باقة جميلة ومتنوعة لأجمل العبارات التي يمكن استخدامها في معايدة الحبيبة في مناسبة السّنة الجَديدة.

كلام عن السنة الجديدة لحبيبتي

عادة ما يتبادل الأحبة رسائل التهنئة في كافة المناسبات، وفيما يلي نقدم بعض الكلمات للحَبيبة بهذه المناسبة وفق الآتي:

  • أقبلت علينا هذه السنة الجديدة حبيبتي ونحن سوياً، أدامك الله لي، وأدام حبك طيل السنين والساعات ما دمت حياً.
  • حبيبتي حبيبة الروح، يا من حبك ووفائك يداوي الجروح، كل عام وأنت بخير يا من لا سواكِ دواءً للألم والحزن والتروح.
  • حبيبة القلب والفؤاد، يا من لن أجد سواكِ، حتى لو درت كل البلاد، أدعو الله في هذا العام أيضاً لبهجتك، وفرحتك أن تدوم وتنعاد.
  • كل عام وأنتِ بسمة السنين والأوقات، حفظك الله لي طيلة الأيام والشهور والساعات، يا من كنت الدواء الذي به فقط شفاء الفؤاد.

اجمل تهنئة بالسنة الجديدة لحبيبتي

ما زال هناك العديد من كلمات وعبارات التهنئة بمناسبة العام الجديد المهداة للحبِيبة، وفيما يلي نقدم أجملها وفق الآتي:

العبارة الأولى يا نجمة تسطع في لياليَ، ويا بسمة كانت من الله أجمل هدية، حماك الله يا من كنت على تعبي طيلة السنين من الله خير جزية.
العبارة الثانية حبيبتي الجميلة التي من بين وجنتيها تبتسم الحياة لي، أدامك الله يا من كنتِ السبب في نسياني لتعبي، وكل عامٍ وأنت الرفيقة الوفية لي ولقلبي.
العبارة الثالثة على وجنتيكِ قد رسمت الحياة ملامح الجمال، وجعلت منكِ الوحيدة التي اتصفت بصفات الكمال، فمهلاً على قلبي يا حبيبة الروح ويا منبع يفيض رقة وجمالاً.
العبارة الرابعة لقد ابتسمت الحياة لي عندما وجدتكِ، ومنذ ذلك الوقت أصبحت أخاف يا حبيبتي أن أخسركِ، فقد أصبت سبب الحياة منذ أن لي ابتسمتِ.

كلام عن السنة الجديدة لحبيبتي تويتر

مع بداية العام الجديد أجمل الكلمات لإهدائها للحبية بهذه المناسبة نرفقها فيما يأتي:

  • زهرة فريدة من بين زهرات البستان، ملونة بأزهى وأجمل الألوان، وحبيبة وفية لي طيلة الدهر والزمان. 
  • يا قمر ليالي الذي يضيء حياتي، ويا بسمة السنين التي تملأ أيامي بالبسماتِ، حفظكِ الله لي يا مصدر سعادتي وسبب ضحكاتي.
  • في عيونكِ اختبأت الطيبة والجمال، ورافقتك جميلتي في كل الساعات والأحوال، فكل عامٍ وأنت بخير وبأحسن حال.
  • حبيبة القلب والفؤاد، جميلة في كل الساعات والأوقات، كل عامٍ وأنتِ بخيرٍ وسبب الضحكات والبسمات.

كلام عن السنة الجديدة لحبيبتي بالإنجليزي

في العام الجديد يرغب الكثير في الحصول على كلمات بهذه باللغة الإنجليزية لإهدائها للحبيبة، وفيما يلي نقدم بعضها:

الكلمة باللغة الإنجليزية  الترجمة باللغة العربية
In this new year, I wish God Almighty to stay near me, and I ask God Almighty, my dear, to keep you in my heart, and every year, you are my dearest and companion on my path. بهذا العام الجديد أتمنى من الله تعالى أن تبقي بقربي، وأسأل الله تعالى عزيزتي أن يدمكِ لقلبي، وكل عام وأنت غاليتي ورفيقة دربي.
This year is still a blank page. I hope, my love, that we write on it together the most beautiful meanings of love, and that we remain for generations a teacher of loyalty and love along the way. هذا العام لم يزل صفحة بيضاء، أتمنى حبيبتي أن نكتب عليها سوياً أجمل معاني الحب، ونبقى للأجيال معلماً للوفاء والمحبة طيلة الدرب.
All the women of the world were envious of you, and they were confused by your love and goodness, by which my pain was erased. May God protect you for me, my beauty, and protect you for a lifetime. غارت منكِ جميع نساء العالم، واحتاروا من حبكِ وحسنكِ الذي به انمحى عني الألم، حماكِ الله لي جميلتي، وحفظكِ طيلة العمر.
Roses are ashamed of your beauty, my love, and words fail to describe your goodness, and this year and every year my heart tends to you. يستحي الورد من جمالكِ حبيبتي، وتعجز الكلمات عن وصف حسنكِ، وفي هذا العام وكل عام قلبي يميل لكِ.

كلام عن السنة الجديدة 2023 للحبيبه

يشارك الحبيب أفراحه مع حبيبته، وبمناسبة العام الجديد، نقدّم أجمل كلمات التهنئة للحبيبة وفق الآتي:

  • أسأل الله الذي جعل سعادتي بين يديكِ أن يحميكِ لي، ويديمك لقلبي الحزين قمراً به سعادتي، ودونه حزني وتعاستي. 
  • كل عامٍ وأنتِ الأولى والأخيرة، ويقال عزيزتي في الحياة كل تأخيرة فيها خيرة، وأنت كنت الخيرَ بعد أن جربت من الغدر والشر الكثيرَ.
  • كل عام وأنتِ الجمال، وحبيبة الروح الوفية المحبة وأم العيال، حفظكِ الله تعالى لي مهما طالت السنين، وتغيرت الظروف والأحوال.
  • عاماً جديداً سعيداً لكِ جميلتي، به تحققين كل ما تتمنينه وترغبين بهِ، وأدامك الله العالي لي وبين ضلوعي شمعة لقلبي.

كلام عن السنة الجديدة لحبيبتي بالصور

يتشارك الأحباب كافة اللحظات الجميلة والمناسبات مع الأحبة، وفي بداية العام الجديد تحلو مشاركة اللحظات الجميلة والأماني والتبريكات مع الحبيبة، بما في ذلك الكلمات المكتوبة والمصورة، وفيما يلي نقدم باقة من الكلمات المصورة المخصصة لهذا الغرض وفق الآتي:

وبهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان كلام عن السنة الجديدة لحبيبتي 2023 اجمل تهنئة بالسنة الجديدة لحبيبتي، والذي قدمنا من خلاله عبارات للحَبيبة في هذه المناسبة باللغة العربية والإنجليزية، كما قدمنا بعضاً منها على شكل عبارات مصورة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب