X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » كلام جميل قبل نهاية السنة للاصدقاء 2023 مكتوب وبالصور

كلام جميل قبل نهاية السنة للاصدقاء 2023 مكتوب وبالصور

كلام جميل قبل نهاية السنة للاصدقاء 2023 مكتوب وبالصور


كلام جميل قبل نهاية السنة للاصدقاء 2023 مكتوب وبالصور، إنّ كثيرًا ما يبحثون عن كلام قبل نهاية العام وبدء العام الجديد 2023، من نصائح وعبارات ورسائل تهنئة بحلوله وصور وأبيات شعر أيضًا، وذلك ما يُوضّح أهميّة هذه المناسبة الجميلة لسكان العالم أجمع، فمعها تتوارد الأحلام والأهداف والأمنيات من جديد، ولكن في هذا المقال سوف نكتب للأصدقاء أجمل كلام قبل نهاية سنة 2022 عبر موقع اقرا والذي يُصرّح بتوفير كثير من العبارات المكتوبة والصور المُميّزة وبعض من الرسائل البنّاءة.

كلام جميل قبل نهاية السنة للاصدقاء

إنّ الكلمات تُعبّر عن وميض الأمل الذي يُسلّط ضوءً وإن كان خافتًا على المحبّة والامتنان الدائم، والذي يُشخّص بين الناس طاقات مُلهمة لمزيد من السعادة والألفة، وفي كُلّ مُناسبة تجدهم يتذكّرون ما بينهم كالأصدقاء، فهي العلاقة التي لا يُمكن فيها التّراخي والانسحاب بسهولة، إليكم أجمل الكلام للأصدقاء قبل نهاية السنة:

  • أصدقائي وأحبّتي، لكُم في قلبي كامل التقدير والاحترام والامتنان الدائم بشكر كبير وملموس، لذا أتمنّى لكم مع نهاية العام كامل الصحة والسعادة وتمام العافية، كُلّ عام وأنتُم بألف خير.
  • أنتُم في حياتي لستم مجرّد أصدقاء معدودين، إنّما أخذتم بداخلي مكانة لا يُمكن لأحد أن ينتزعها، أنتُم لي معنى كبير ونعمة أشكر الله على وجودها في حياتي، كُلّ عامٍ وأنتُم لي كُلّ الخير.
  • قبل نهاية هذا العام أتمنّى من الله لكم أصدقائي وأخوتي جميل صنائع الرحمة والودّ والألفة وأنْ يُبارك لكُم فيما تتمنّون ويعطيكم أكثر ممّا تطلبون، ألقاكم في عام جديد.
  • أجدّد العهد وإيّاكم كُلّ عام وأتمنّى من الباري أنْ يجمعنا دومًا على الخير والعافية وقوامة القلب وصلاحه، أنتُم سرّ السعادة لي وأجمل ما وضع قلبي به.

كلام مكتوب للأصدقاء عن وداع السنة

في نهاية كُلّ عام يحزن الأشخاص على فراق عام واستقبال عام جديد بطموحات وإنجازات وأحلام رُبّما تحقّقت، وقبل أن نودّعه أيضًا نودع أهلنا وأحبّتنا كُلّ جميل في ودائع الرحمن على أمل تجديد الوعد والعهد في العام المُقبل، إليكم بعض الكلمات للأصدقاء عن وداع السنة:

العبارة الأولى
  • أقسمنا سويًّا على مواصلة الدرب وها نحن سنجدّد العهد في عامنا المُقبل بقوّة الارتباط ومشاعر الودّ والأُلفة والمحبّة، كُلّ عام وأنتُم في القلب زرعتم بستانًا كبير من الشوق والتعلّق والخير.
العبارة الثانية
  • أصدقائي الغالين، أبناء قلبي، لا أدري كيف أصفكم في عامي المُقبل فكُلّ الكلمات بداخلي عاجزة عن التعبير، أحبّكم كثيرًا وأتمنّى دومًا أنْ نكون على العهد سويًّا كتفًا بكتف ويدًا بيد.
العبارة الثالثة
  • قبل نهاية العام ليس لي هُناك إلّا أمنيةً واحدة أنْ لا يحرمني منكم أبد الدهر حتّى الممات، أنتُم الروح العالقة بداخلي، أنتُم الكنز والنعيم والاستقرار، كُلّ عام وأنتُم لقلبي كُلّ الهناء.
العبارة الرابعة
  • بمُقتبل العام الجديد أغمركم غمرة الحُبّ والثقة والأمان، أنتُم الاطمئنان الذي عشّش في جوفي، لا غنى لي عنكم، أشعر بالسلام الداخلي وأنا معكُم، كما أشعر بحُبّ التملّك كثيرًا.

بوستات قوية بمناسبة بدء العام لاصدقائي

تضجّ وسائل التواصل الاجتماعي قبل نهاية العام بعبارات ورسائل وصور عن بدء العام الجديد لتهنئة الأصدقاء والأحبّة والأهالي ومَن يرى ذلك، فيبحث كثيرون عن بوستات قويّة للاستعانة بها في تهنئة الأصدقاء لبدء العام الجديد، إليكم هُنا أقوى هذه العبارات، حيث يُقال:

  • بمُناسبة العام الميلادي الجديد الذي نضع أمنياتنا وأحلامنا رهن ظروفه وأيّامه، نُبارك لكُم أصدقائي ونتمنّى من الله دومًا أنْ لا تخيب نواياكم وأنْ يختبئ في قلوبكم أملًا ساطع في يوم ما ليتحقق.
  • يُسعدنا كثيرًا أن نُهنّئكم ونُبارك لكُم أصدقائنا بمُناسبة بدء العام الجديد، مع أمنياتنا أنْ يكون مليئًا بالجمال والهناء خالي من الخيبات وفقدان الشعور بالأمل، كُلّ عام وأنتُم بألف خير.
  • في عامنا الجديد بداية خير وانطلاقة قويّة للنجاح والتحدّيات والإنجازات، اعترافًا أنّ نهاية العالم لم تأتي فكُلّنا مُبشّرين بمستقبل أفضل مع كُلّ عام جديد يطلّ علينا، كُلّ عام وأنتُم منتعمين بالخير أصدقائي.
  • إنّ عبق الحروف تصل إلى قلوبكم أصدقائي بأمنياتي النيّرة والتي أتمنّى أن تصل سريعًا لتتحقّق في بداية العام المُقبل، كما أتمنّى أنْ يكون عامًا بالخير يغمرنا وبالسعادة والهناء يُغرقنا.

رسائل لاصدقائي قبل نهاية العام بالانجليزي

بكافّة لغات العالم يكفينا التعبير عن مُناسبة مُهمّة كرأس السنة الميلاديّة الجديد الذي يحتفل بها الجميع ويتبادلون أروع الأمنيات والدعوات بالهناء والسعادة والودّ، يستعيدون قوى المحبّة والعطاء والوفاء لبعضهم، لذا نُقدّم في التالي أجمل ما يُقال من عبارات الإنجليزيّة في تهنئة الأصدقاء، وهي:

  • العبارة: I receive my new year and in my heart an amount of love and sincere feelings towards those whom I finally thanked my years for, they were the most beautiful coincidence that turned into a blessing that I always thank God for.
    الترجمة: أستقبل عامي الجديد وفي قلبي كمية حُبّ ومشاعر صادقة تجاه من امتنّت أعوامي تخيّرًا بهم، كانوا أجمل صدفة تحوّلت لنعمة أحمد الله دومًا عليها.
  • العبارة: With the last hours of the 2022 Gregorian year, I feel the amount of love that my friends flooded my heart unintentionally or deliberately. They have already given a lot without noticing. Thank you, the size of the sky.
    الترجمة: مع السّاعات الأخيرة للعام الميلادي 2022 أشعر بحجم المحبّة التي غمرها أصدقائي في قلبي دون قصد أو مُتعمّد، هُم بالفعل قدّموا الكثير دون أنْ ينتبهوا، شكرًا لكُم بحجم السماء.
  • العبارة: In all the languages of the people of the earth, I acknowledge friendship, for it is the only transparent relationship that is characterized by its charming ambiguity.
    الترجمة: بكل لغات أهل الأرض أعترف بالصداقة، فهي العلاقة الوحيدة الشفّافة التي تمتاز بغموضها الساحر، هي الجمال وكُلّ الجمال لقلبي، كُلّ عام وأنتُم أصدقائي الطيّبين.

أبيات شعر بمناسبة حلول عام 2023

ولا ننسى أنّ الشعراء عبّروا كثيرًا عن أهمّ المناسبات التي يهتمّ بها الأفراد ويُشارك بها مَن حولهم، فهو بذلك يبثّ الحب والخير والألفة للجميع ويستعيد ذكريات جميلة بأمنيات أجمل مع احتفالات طريفة وأجواء ليس هُناك أروع منها، لذا فإنّه نعرض لكم هُنا بعضًا من أبيات الشعر لرأس السنة الجديدة، وهي:

كل عامٍ وأنت حبيبتي.. كل عامٍ وأنا حبيبك..
أنا أعرف أنني أتمنى أكثر مما ينبغي..
وأحلم أكثر من الحد المسموح به..
ولكن..  من له الحق أن يحاسبني على أحلامي؟
من يحاسب الفقراء؟..
إذا حلموا أنهم جلسوا على العرش لمدة خمس دقائق؟
من يحاسب الصحراء إذا توحمت على جدول ماء؟
هناك ثلاث حالاتٍ يصبح فيها الحلم شرعياً:
حالة الجنون.. وحالة الشعر.. وحالة التعرف على امرأة مدهشةٍ مثلك..
وأنا أعاني  لحسن الحظ من الحالات الثلاث.

صور معبرة عن نهاية السنة للاصدقاء 2023

نتناول فيما يأتي أجمل الصور المعبرة عن نهاية وبداية سنة جديدة للأصدقاء لعام 2023، إليكم بعضًا من هذه الصور التي توضّح وتُعبّر عن أجمل الأمنيات الخيّرة التي تصل إلى السماء إعجازًا بتحقيقها، وهي:

وبهذا القدر من الفقرات نكون قد وصلنا وإيّاكم إلى نهاية هذا المقال المطروح، والذي كان يحمل عنوان كلام جميل قبل نهاية السنة للاصدقاء 2023 مكتوب وبالصور، حيث تطرّقنا من خلاله بتناول أجمل العبارات والكلام الرائع عن نهاية السنة للأصدقاء، بالإضافة إلى بعض من الصور وعبارات الإنجليزيّة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب