X
X


موقع اقرا » حصريات اقرا » مقالات » قصات شعر طويل للوجه الدائري

قصات شعر طويل للوجه الدائري

قصات شعر طويل للوجه الدائري


قصات شعر طويل للوجه الدائري ،حيث أن بصفة عامة الوجه الدائري من بعد الوجه البيضاوي ، من أجمل أشكال الوجوه وجنتين مكتنزتين بعض الشيء ربما الجبهة العريضة ، والكثير من الالتواءات التي ربما لو ترافق معها قصة غير ملائمة لجمال الوجه،  تظهر الملامح حادة بعض الشيء ، ولهذا يبحثن عن قصات شعر طويل للوجه الدائري ، لتحصل بها على طلة عصرية أنيقة مميزة وإطلالة متجددة.

أجمل قصات شعر طويل للوجه الدائري

قصة البوب العصرية

هي واحدة من القصات الرائجة ،  والعصرية المتميزة وتضفي على المرأة أناقة عصرية ، وهي مناسبة للوجه الدائري السمين بعض الشيء ، ويساهم في التقليل والحد من مظهر الامتلاء ، ويكون الاعتماد في القصة على الغرة النصفية ،  أو الجانبية كما يمكن أن تقوم المرأة في حالة الشعر الطويل ، أو المتوسط أن تتلاعب بأطراف الشعر ، عبر تمويجه بعفوية وجعلها باتجاه خارج الوجه ، مع تجنب أن تكون مقلوبة لداخل الوجه ، لأنها تركز النظر على الوجه من الداخل ، واظهار الوجنتين.

قصة الغرة الجانبية والشعر المحيط بالوجه

هي عبارة عن قصة جميلة تناسب صاحبات الشعر الطويل ، مع وجه دائري حيث تتكون من غرة جانبية متوسطة السمك ، وقص باقي خصلات الشعر مع أطوال متعددة على أن يصبح الشعر محيطا بالوجه ، والتقليل من الاستدارة ، ويمكن أن تصفف منسدلة مع الميل البسيط للداخل بعض الشيء ، حتى لا يظهر الميل الواضح الوجنة السمينة.

 

قصة الغرة الجانبية والشعر المحيط بالوجه

الغرة الطويلة التي تغطي نصف الوجه

تستخدم القصة كأحد الوسائل التي تستخدم في اخفاء الاستدارة الكاملة للوجه ، عبر أن تقوم المرأة بقص الشعر على شكل غرة طويلة على طول جانب الوجه ، والتي تعمل على تقليل الاستدارة ، ويمكن أن تعمل على اقصاء الغرة الطويلة ، على جانب واحد من جانبي الوجه ، بطول الوجه وصولا إلى الذقن ، مع عمل تدريج لباقي خصلات الشعر ، بأطوال مختلفة ،  ويتم التصفيف حتى تصبح محيطة بالوجه .

الغرة الطويلة التي تغطي نصف الوجه

القص المدرج للشعر مع الغرة المتساوية

هي قصة مناسبة للشعر الطويل ، والتي تساهم في تغيير الروتين العام لشكل المرأة ، دون أن تكون مضطرة لقص جزء من ذلك الشعر عبر تدرج الشعر ، على طوله حول الوجه بنفس طول الشعر،  وعمل غرة أو قصة قصيرة على الجبهة ، ولكن متساوية الطول على الوجه من أعلى الحاجبين ، أو تقف  الغرة على الحاجبين تماما وهي قصة عصرية ، ومناسبة للوجه الدائري والسمين ،  والممتلئ بعض الشيء.

القص المدرج للشعر مع الغرة المتساوية

قصة الكاريه الطويل مع الغرة المدرجة

وهي قصة متربعة حاليا على أجمل القصات للشعر الطويل .

– وهي من  قصات شعر طويل للوجه الدائري ، كما أنها قصة عملية .

– وتناسب تسريحات الشعر المستقيمة والويفي ،  لتقدم خيار مميز لصاحبات الشعر الممتلئ ، مع لوك ناعم وأنيق للمرأة خاصة المرأة العاملة.

نصائح في قصات شعر طويل للوجه الدائري

– في حالة الرغبة في اضافة لوك ناعم على تقاطيع الوجه ، يكون الحل الأمثل لها أن تعمل على تمويج الشعر ، بطريقة غير مفرطة في ضخامة الخصلة.

–  بل يكون الاعتماد في التصفيف على عفوية الخصلة في الحركة ، ويكون الطول للشعر متدرج ، بداية من مستوى الكتفين ،

– ويمكن أن تترك الشعر منساب ومنسدل على جانبي الوجه،  ليساهم في الحد من اتساع الوجه.

يجب أن تبعد المرأة عن المبالغة في الطول للشعر ، أو المبالغة في التقصير.

– لأن كلا منهما يساهم في اظهار عيوب الوجه ، والرقبة والجسم لصاحبات الوجه الدائري.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب