X
X


موقع اقرا » حول العالم » سياحة » فيديو انفجار في اسطنبول اليوم 2022

فيديو انفجار في اسطنبول اليوم 2022

فيديو انفجار في اسطنبول اليوم 2022


فيديو انفجار في اسطنبول اليوم 2022، هز مدينة إسطنبول انفجار عنيف أدى لسقوط ضحايا وإصابة الكثيرين، وقد تعهد الرئيس التركي أردوغان بالكشف على المجرمين وإنزال أشد العقوبات بحقهم. وسنستعرض من خلال موقع اقرا سبب انفِجار إسطَنبول وفيديو الانفجار.

انفجار اسطنبول 2022

وقع انفِجار ضخم اليوم الأحد 13 نوفمبر في شارع استقلال وسط مدينة إسطَنبول التركية، وقد حدث الانفجار قرابة الساعة 16:00 بتوقيت انقرة، حيث كان الشارع يكتظ بالمارة. وقد أسفر الانفجار عن مقتل 6 أشخاص على الأقل وإصابة حوالي 81 آخرون. وفي أول ردة فعل للرئيس التركي رجب طب أردوغان فقد تعهد خلال كلمة متلفزة بإلقاء القبض على مخططي التفجير وإنزال أقسى العقوبات بحقهم. يذكر أن تركيا تعرضت لسلسة من التفجيرات بين عامي 2015 و2017 من قبل تنظيم داعش وبالتحديد شارع الاستقلال.

سبب انفجار إسطنبول 2022

إلى أن لم يتم تحديد سبب الانفجار الذي وقع وسط مدينة إسطَنبول بدقة، فقد بين نائب الرئيس التركي أن التفجير حدث من خلال تفجير انتحارية نفسها في شارع الاستقلال، بينما رجحت مصادر أخرى أن يكون الانفِجار ناجم عن قنبلة وضعت داخل حقيبة. وكانت شطة منطقة تقسيم أخلت المكان خوفًا من وقع انفجار ثانٍ، كما أغلقت الحلات التجارية وبات الشارع مغلقًا تمامًا وسط انتشار أمني كثيف في المنطقة.

فيديو انفجار في اسطنبول اليوم 2022

هز شارع الاستقلال وسط مدينة إسطنبول انفجارًا قويًا أسفر عن مقتل عدة أشخاص وإصابة آخين. وقد أظهر فيديو الانفجار حجم الأضرار الكبيرة التي نتجت عن الانفجار، وإسراع سيارات الإسعاف للمكان لإجلاء المصابين ونقلهم إلى المستشفيات. ويمكن مشاهدة فيديو الانفِجار الذي سمع دويه في أرجاء مدينة إسطَنبول عبر الرابط التالي “

من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على فيديو انفجار في اسطنبول اليوم 2022 ، كما ذكرنا سبب انفجار إسطنبول 2022 ، كذلك تحدثنا عن انفِجار اسطَنبول 2022.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب