X
X


موقع اقرا » حول العالم » سياحة » عروض اتصالات اليوم الوطني الاماراتي 51

عروض اتصالات اليوم الوطني الاماراتي 51

عروض اتصالات اليوم الوطني الاماراتي 51


عروض اتصالات اليوم الوطني الاماراتي 51، تتأهب دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي في جميع أنحائها، والتي تتسابق معه العروض التي تقدمها العديد منا لمؤسسات والشركات احتفالاً بهذا اليوم، وعليه سيتناول موقع اقرا الحديث حول اليوم الوطني الإماراتي، كما سنتعرف على عُروض اتِصالات اليَوم الوَطني الإماراتي.

اليوم الوطني الاماراتي 51

يصادف يوم غد 02/ديسمبر/2022م اليَوم الوَطني الإمَاراتي، والذي يحتفل به عموم الشعب في الدولة بذكرى يوم التأسيس لدولة الإمارات، وحصولها على سيادتها الكاملة وحريتها واستقلالها عام 1971م، ويعتبر هذا اليوم بمثابة يوم وطني مهم لجميع أنحاء وعموم الشعب وهو يوم إجازة رسمية لكافة المؤسسات الحكومية والخاصة والقطاعات الموجودة في الدولة.[1]

عروض اليوم الوطني الاماراتي 51 كاملة

عروض اتصالات اليوم الوطني الاماراتي 51

باعتبارها واحدة من أكبر شركات الاتصال الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت اتصالات عروض مميزة لمشتركيها وعملائها بمناسبة اليوم الوطني الإماراتيين، والتي نذكر منها تقديم 51 جيجابايت مجاناً للمشتركين بدءاً من تاريخ اليوم الواحد من ديسمبر، ويستمر العرض حتى سبعة أيام.

لعملائنا مواطني الدولة ??، بمناسبة #عيد_الاتحاد51 نهديكم 51 جيجابايت مجانًا ابتداءً من اليوم وصالحة لمدة سبعة أيام. احصل عليهم الآن ? #اليوم_الوطني_الاماراتي_51 pic.twitter.com/w6nlND7ZCQ

— اتصالات الإمارات (@etisalatUAE) December 1, 2022

اتصالات الامارات تويتر

يمكن للعملاء والمشتركين الراغبين في التعرف على عُروض اتصالات بمناسبة اليَوم الوَطني الإماراتي أن يقوموا بالدخول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد عبر الموقع الرسمي في تطبيق تويتر لاتصالات، للتعرف على كافة العروض التي تقدمها للعملاء والمشتركين بمناسبة هذا اليوم، وذلك بالدخول “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تناولنا فيه، عروض اتصالات اليوم الوطني الاماراتي 51، فقد تعرفنا على بعض المعلومات حول اليَوم الوَطني الإمَاراتي، كما وتعرفنا على العُروض المقدمة من قِبل شركة اتِصالات الإمَاراتية بمناسبة اليَوم الوَطني.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب