X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » عبارات وصور رمضانك في الجنة اجمل يا ابي 2022

عبارات وصور رمضانك في الجنة اجمل يا ابي 2022

عبارات وصور رمضانك في الجنة اجمل يا ابي 2022


إنّ عبارات وصور رمضانك في الجنة اجمل يا ابي 2022 هي من الأشياء التي تَبعث على الحُزن في تلك المُناسبة الرمضانيّة الجَميلة، حيث يزيد الحنين للأب المتوفّى مع كلّ رمضان، لأنه أحد أعظم ذكريات هذا الشّهر المُبارك تلك التي تزداد مع كلّ نفحة من نفحات الشّهر الكَريم، كنايةً عن الحضور الواسع للأب في التّفاصيل الجميلة، وعبر موقع اقرا نُعزّي كلّ مُصاب، ونقوم على طرح كلمات اول رمضان بدون ابي ضمن مقالنا الذي نتحدّث به عن رمضانك في الجنّة أجمل يا أبي الغالي 2022.

عبارات رمضانك في الجنة اجمل يا ابي 2022

تحمل تلك العبارات كثير من مشاعر الحُزن والأسى بين حروفها، وتنطلق إلى الله تعالى، طالبةً الرّحمة والمغفرة لروح الأب في تلك المناسبة الرمضانيّة العظيمة، وأبرز ما قيل فيها:

  • قد أتى رمضان الذي كُنتَ تنتظر أيّامه بشوق ولهفة يا أبي الغالي، أتى رمضان وأنت لست هنا، فمن سَيرعى جوعنا وعطشنا، رحمك الله تعالى، أسأل الله أن يجعل رمضانك في الجنّة أجمل يا أبي الغالي.
  • إليك يا أبي تطير هذه الكلمات شوقًا وحبًا بك، إليك تطير مشاعر الشّوق مع النّفحات الأولى لشهر رمضان المُبارك، فاللهم اجعل أبي في جنّات النّعيم وأكرمه بصحبة سيّد الخلق محمّد.
  • رمضانك في الجنة أجمل يا أبي الغالي، بارك الله مَكانتك عند الله، وأسأله تعالى أن يزيدك من فضل جوده ونعيمه، تزيدنا نفحات رمضان شوقًا إلى حضورك، فنسأل الله أن يجمعنا بكَ في جنّات النّعيم.
  • أقبل رمضان الخير وأنتَ بعيد عن قلوبنا يا حبيب القلوب، رحم الله ملامحك الجميلة التي تفيض بالحُب والحَنان، ورحم الله قلبك الجميل الذي طالما كان حاضرًا في جميع المُناسبات الغَالية.
  • الله استودعناكَ روحًا تفيض المَشاعر حُبًا بها، اللهم اجعلها في جنّات النّعيم وأكرمها بما تُحب وترضى، الله اكتب في صحيفة أعمال أبي أجرًا كأجري، فهو من علّمني الصّلاة والصّيام وقراءة القرآن.

كلمات رمضانك في الجنة اجمل يا ابي 2022

تبعث تلك الكلمات على مشاعر الحزن، وعلى الرّغم من ذلك فهي من الأمور الحاضرة في تلك المناسبة الرمضانيّة لأن حضور الأب لا يُمكن تخطّيه في رمضان، وجاءت أبرز عبارات وفق الآتي:

  • رمضانك في الجنة أجمل ما حبيب الرّوح، رمضانك بصحبة الملائكة والرّسل إن شاء الله تعالى، فأنتَ صاحب الأفضال، وصاحب الصدقات وصاحب الكلمة الطيّبة، رحم الله روحك وعوضّنا في فقدانك الخير.
  • أبي الغالي، حتّى لو غابت ملامحك عن شعائر رمضان، فإنّ لكَ حضورًا في قلوبنا لا يعلمه إلّا الله، رحم الله روحك وعوضك في جنّات النّعيم، وجعلك في صحبة الأنبياء والمُرسلين.
  • مع استقبال النفحات الأولى لشهر رمضان، أُبارك لأمّة الإسلام، وأُبارك لأبي الغالي، أسأل الله تعالى أن يجعل الجنّة مَثواه، ومنها شَرابه وطعامه، فاللهم ارحمه برحمتك وطيّب مثواه يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم مع النّفحات الأولى لشهر رمضان المُبارك، أستودعك روحًا طالما أوصيتني بها الخير، وطالما كانت لي خير سند، اللهم اجعل الجنّة مثواه، والنَّعيم مأواه، اللهم ضَاعف له من الأجر واصرف عنه العَذاب يا أرحم الرّاحمين.
  • أبي الغالي، ها قد أقبل رمضان الخير، ووجهك الذي يفيض بالخير غائبٌ عن مائدتنا، ولكنّك لن تغيب عن الدّعاء يا أبي الحبيب، رحم الله قلبًا ينبض بالمحبّة، ويفيض بالمشاعر الجميلة.

عبارات رمضانك في الجنة اجمل يا ابي بالانجليزي 2022

وهي إحدى أصناف التّعبير المميّزة، حيث يحرص كثير من المسلمين في رسم المشاعر الجميلة التي تُعبّر عن حالة الحُزن وغيرها بحروف اللغة الانجليزيّة، فهي من اللغات الشاعرية، وممّا قيل:

  • العبارة: To you, my father, words are sweet and all feelings fall, for your absence is the greatest cause of sadness in Ramadan, your Ramadan in heaven is more beautiful.
    الترجمة: إليك يا أبي، تطيب الكلمات وتتساقط المشاعر كلّها، فغيابك أكبر أسباب الحزن في رمضان، رمضانك في الجنة أجمل.
  • العبارة: We miss you with every moment of Ramadan, my dear father, and we ask God to have mercy on you in Ramadan, and to raise your level in heaven.
    الترجمة: نفتقدك مع كلّ لحظة من لحظات رمضان يا أبي الغالي، ونسأل الله أن يرحمك في رمضان، وأن يرفع من درجتك في الجنة.
  • العبارة: To you, my father, these words start with their letters, and we ask God for the answer, may God have mercy on my father with every minute of Ramadan, and increase him with health and safety, your Ramadan in heaven is more beautiful.
    الترجمة: إليك يا أبي، تنطلق تلك الكلمات بحروفها، ونسأل الله بها الإجابة، اللهم ارحم أبي مع كلّ دقيقة في رمضان، وزده من العافية والسّلامة، رمضانك في الجنة أجمل.
  • العبارة: We were not able to say goodbye to you one day, my beloved father, you are the story of tenderness that we can never neglect or forget, your Ramadan in heaven is sweeter, God willing.
    الترجمة: لم نقوى على وداعك يومًا يا أبي الحبيب، فأنتَ حكاية الحنان التي لا يُمكننا إهمالها أو نسيانها يومًا، رمضانك في الجنة أحلى ان شاء الله.

بوستات رمضانك في الجنة اجمل يا ابي 2022

تحمل تلك البُوستات رسالة شهر رمضان وتمضي بها إلى القلوب التي تُشاركهم الألم، فوجع الفَقد لن يشعر به سوى الفَاقدين، وقد جاءت في أشكال متعدّدة، ومنها:

  • أبي الحبيب، هو حكاية الحنان التي سأبقى أتغنّى بحروفها في جميع الأيّام، وحتّى النفس الأخير الذي أُعلن فيه الرّحيل عن هذا العالم، رحمك الله تعالى وجعل الجنّة مثواك يا حبيبي.
  • إنّ وجع الفقد هو احد أنواع الوجع التي لا يُمكن الوصول لشعورها سِوى بِتجربتها، فاللهم لا تفجعنا بحبيب، اللهم عوّض من فقد والده منّا، وثبّت قلبه للرضى والإيمان، رمضانك في الجنة أحلى يا أبي الغالي.
  • إنّ رمضان هو بعضٌ منك يا أبي الغالي، هو تلك التَّفاصيل الجَميلة التي تَتسارع في قربك فقط، رحمكَ الله تعالى وطيّب مثواكَ، ونسأل الله أن يجعلك في مراتب الشّهداء والأنبياء يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم إنّ أبي قد صار إليك، وهو يشهد أن لا إله إلّا أنت، اللهم قد صار إليك وهو من علّمني القرآن والصّلاة، وهو من غَرسَ في قلبي حُبَّ رمضان، اللهم ارحمه برحمتك العالية، وزده من خيراتك ونعميك في الجنة.
  • رحم الله أبي، ورحم الله ذكريات أبي التي لن تموت يومًا، تلك التي تستقبل معي شهر رمضان المُبارك بفضل الله، وتطوف بقلبي على تلك النفحات الإيمانيّة العظيمة، كلّ عام وأنتم بخير.

أدعية لأبي المتوفي في رمضان 2022

تنطلق الأدعية الحزينة من آخر أعماق القلب، لتصل إلى أعالي السّماء، في لمح البَصر، فيجبر الله باستجابتها تلك القلوب المكسورة، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • اللهم ارحم وجه أبي، فقد أغدق علينا بالخير والأمان، وقد علّمنا كيف نُحبّك ونُحب رمضان، اللهم اجعل قبره روضتًا من رياض الجنة، وباعد بينه وبين العذاب يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم إنّي أبي هو أغلى ما أملك، وقد صار إليك، اللهم استودعتك إيّاه مع هذه النفحات الدينيّة المُباركة من شهر رمضان الكريم، اللهم اجعله في جنّاتك خالدًا.
  • اللهم ارحم أبي وكن له، اللهم بارك له في مثواه، وارفع من درجته  عندك، واكتبه عندك في عليّين، يا أرحم الرّاحمين، اللهم قد صار إليك وهو يشهد أن لا إله إلّا أنت.
  • اللهم إليك المشتكى وعليك التّكلان ولا حول ولا قوّة إلّا بالله، اللهم ارحم أبي وبارك له في مثواه، اللهم عوّضه عن فقداننا خيرًا وونسًا عندك، واجعل من لباس الجنّة ثيابه، ومن طعامها وشرابها مأكله.
  • رحمك الله يا أبي الحبيب، رحم الله مَلامحك الطيّبة التي لا تغيب عن البال، اللهم عوّضنا عن هذا الفقد خيرًا، واجعل وبارك لنا في شهر رمضان، واكتب أجرًا لأبي مثل أجرنا فيه يا أكرم من سُئل.

صور رمضانك في الجنة اجمل يا ابي 2022

تتولّى تلك الصّور نقل مَشاعر الحُزن والتّعبير عن الألم الذي يستوطن قلب الإنسان الفَاقد لأبيه، تلك المَشاعر التي تَتضاعف مع مُناسبة كمناسبة شهر رمضان، وفي ذلك جاءت كثير من الصّور، أبرزها:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول عبارات وصور رمضانك في الجنة اجمل يا ابي 2022 وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على عدد واسع من العبارات المؤثّرة والحزينة في تلك المناسبة الرمضانيّة لنختم أخيرًا مع صور رمضانك في الجنّة أجمل يا أبي.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب