X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » عبارات عن نهاية العام للحبيب مكتوبة مع الصور

عبارات عن نهاية العام للحبيب مكتوبة مع الصور

عبارات عن نهاية العام للحبيب مكتوبة مع الصور


إنّ عبارات عن نهاية العام للحبيب مكتوبة مع الصور هو ما سنعمل على إدراجه ضمن فقرات مقالنا، وذلك تزامنًّا مع اقتراب انتهاء العام الحالي، وبداية العام الجديد فتكون العبارات الجميلة التي يُعبرّ بها الحبيبان عن رغبة الاستمرار بجوار بعضهما لبقية الأعوام الباقية من العُمر، وعبر موقع اقرا سنطرح أجمل هذه العبارات المُخصصّة للحبيب مع نهاية العام.

عبارات عن نهاية العام للحبيب 

مع نهاية العَام الحالي، يتشارك الحبيبان هذه المُناسبة بَأجمل العبارات والأمنيات، ومن أجمل هذه العبارات:

  • انتهى عامٌ كُنت فيه مصدر سعادتي، وشُعلة الحُب في قلبي، ليبدأ عامٌ جديد بقُربك وبجانب ضحكاتك، ومع نهاية العام أهديك حُبّي لباقي العُمر.
  • أجمل ما كان في عامي هو أنت، خير صُدفةٍ جَمعني القدر بها، وشاء الله بأن يغرس حبّك في قلبي، هنيئًا لعامٍ جديد ألوذ فيه لأمانك وطمأنينة الروح بجوارك.
  • على رغم المسافات البعيدة التي تفصلُ ما بيني وبينك، إلّا أنّ قلبي مُعلّقًا بتفاصيلك، أهلًا بعامٍ ضحكتك تُزينّه، وبسماتك تُزيح الهمّ عن أيّامه.
  • لم يكن مجرد عامٍ فحسب، بل مخزون ذكريات جمعتني معك، ومجموعة تفاصيل ترسخّت في أعماق قلبي، للحبيب الأول والأخير، عامي بخير لأنّك بجواري، دُمتَ الحُبّ الذي لا يزول.

عبارات عن نهاية العام للحبيب مكتوبة 

رسائل الحُب، التي تحتوي في مضمونها على كلماتٍ نابعة من القلب، هي خير الهدايا في نهاية العام للحبيب، لتَتضمّن هذه الرسائل على العبارات الجميلة التالية:

العبارة الأولى قد كانت سنة مُزهرة في قُربك، أضاءت قلبي بمشاتل من نورٍ وحُب، واستقبل عامي الجديد بمزيدٍ من قُربك، وأزهار طيفكَ التي تُرافق تفاصيل يومي.
العبارة الثانية  إنّها السنة المُميزة التي بدأت فيها تباشير الفرح تُلّوح في قلبي، جمعتني بشقيق القلب، وبهجة الفؤاد، عامٌ جديد بقربك يا جميل الوجه والتفاصيل.
العبارة الثالثة  عامٌ فاحت معه مشاعر المحبة والفرحة بجوارك يا طيّب القلب والروح، عامٌ جمعني فيك فكان بدايات عُمري وحياتي، لأُجدّد معك رباط الحُب بعامنا الجديد. 
العبارة الرابعة  ها نحن على أعتاب النسمات الأخيرة من عامنا الحالي، العامُ الذي جمعتني أيّامه بشقيقَ قلبي، فأنتَ الخير الذي أتمنّى أن يُرافقني لبقيّة حياتي وأعوامي. 

أجمل العبارات عن السنة الجديدة للحبيب 

كم يشعر الحبيب بالفرح، حينما تأتيه رسالة حُب مع ختام العام الحالي، التي تختصرُ مع حروفها الحُبّ بجواره، ومن أجمل هذه العبارات:

أجمل العبارات عن السنة الجديدة للحبيب
  • استودع معك يا حبيب القلب بقيّة أيّامي بأفراحها وتفاصيلها وأمنياتها، أعوامي جميلة بقربك، ولطيفةً مع ابتساماتك التي تُطبطبُ برفقٍ على قلبي.
  • وجودك بجميع تفاصيلك هو أجمل الحكايات في عامنا الجديد، كلّ عامٍ ووجودك هو أجمل حكاية وحدث في أعوامي.
  • ومع خِتام العام، أودّ إخباركَ بأنّ الدقائق تمرّ ببهجةٍ وسعادة معك، وأنّ حُبك يزداد يومًا بعد يوم، لا غيّب الله وجهك الجميل من بقيّة أعوامي.
  • سنةٌ جديدة نستقبلها معًا، سويةً في كلّ خطوة، فاسأل الله أن يجعل العام خيرًا على قلبك الجميل، وأن يُرافقك الفرح بجميع خطواتك ودروب حياتك.

عبارات جميلة عن نهاية العام للحبيب بالانجليزي 

لا بُدّ للّغة الإنجليزية من وجودها في هذه المناسبة الجميلة، التي تحتفي بالسنة الجديدة مع الحبيب، ومن أجمل هذه العبارات:

  • العبارة: You were the best person with whom fate brought me together in our current year, and with you I receive the new year with an optimistic and loving spirit. A year of goodness for your heart, my dear heart.الترجمة: كُنتَ خير من جمعني القدر به في عامنا الحالي، ومعك استقبل العام الجديد بروحٍ تفاؤلية ومًحبة، عام الخير لقلبك يا حبيب القلب.
  • العبارة: A year has ended, I was the most beautiful thing in it, to start with you a year in which your love increases, and my longing for your closeness increases. A good year for you, O joy of the heart.الترجمة: انتهى عامُ كنت أجمل ما فيه، لأبدأ معك عام يزداد فيه حُبك، ويزداد شوقي لقربك، سنة خير عليك يا فرحة القلب.
  • العبارة: A beautiful year made by your closeness and presence in it. I hope that you will remain the reason for my happiness, pleasure and smile on all days.الترجمة: عامٌ جميل صنعه قربك ووجودك فيه، أتمنّى أن تبقى سبب سعادتي وسُروري وابتسامي في جميع الأيام.
  • العبارة: How much your presence added happiness and joy to my heart. I dedicate to you my constant love in our year and the coming years of our life.الترجمة: كم أضاف وجودك سعادة وفرحة لقلبي، أهديك محبتي الدائمة في عامنا وأعوامنا القادمة من حياتنا.

أجمل العبارات التي قيلت للحبيب في نهاية العام 

مع مزيدٍ من العبارات الجميلة عن الحبيب في نهاية السنة:

العبارة الأولى في نهاية السنة، أُجدّد حُبّي لكَ، وأعاهد قلبك على المُضيّ معك بجميع الدروب، عامُك مليءٌ بالخير أيّها الأحبُّ لقلبي.
العبارة الثانية  مع نهاية العام الحالي، أُرسلَ لك قُبلات المحبة، وتجديد ميثاق الحبّ بيننا، وأعاهد قلبك على الحُبّ لأعوامنا القادمة الجميلة بِقربك.
العبارة الثالثة قبل أن يبدأ العام الجديد، كلّ عامٍ وأنت بهجة القلب، ووتين الفؤاد، كلّ عامٍ وحبكَ يزداد عامًا بعد عام، كلّ عام وأنت في قلبي.
العبارة الرابعة مع نفحات الخير القادمة علينا من السنة الجديدة، أتمنّى لقلبكَ السعادة التي لا تزول، والفرحة التي تدوم، اسأل الله أن يُديمك لأعوامي القادمة.

عبارات عن السنة الجديدة للحبيب تويتر 

وخلال منصة تويتر، يتشارك المُتحابان هذه المُناسبة بأجمل العبارات، والتي منها:

عبارات عن السنة الجديدة للحبيب تويتر
  • ابدأ معك يا حبيبي عامي الجديد، فَوجهك هو الخير الذي أتمنّى أن لا يزول من تفاصيل أيامي، أعوامكَ مملوءة بالخير والسعادة.
  • مع نهاية العام، أرسل لخير القلوب محبتي وخالص مودتي، وحنيني وبقايا أشواقي للُقياك ومشاركتك أجمل الأوقات، اسأل الله أن يحفظ ودّك في قلبي لأعوام لا تزول.
  • كانت صدفة لُقياك أجمل الصُدف في عامي، اسأل الله أن يُديمك في بقية أعوامي، ويحفظكَ لقلبي من كلّ شرٍ وسوء.
  • إنّ الأعوام دون لُقيا الحبيب فارغة، لا غيّب الله وجودك من أعوامي، وحفظك في قلبي لبقية عمري وسنين أيامي.

عبارات عن نهاية العام للحبيب مكتوبة مع الصور 

هي مجموعة من الصور المُميزة، التي يتشاركها الحبيبين في نهاية العام الميلادي، استقبالًا للعام الجديد بمزيدٍ من مشاعر الحُب، لتطيبُ مع هذه المُناسبة إعادة تجديد المشاعر المُحبّة بين الحبيبين، ومن أجمل هذه الصور ما نعرضه كالتالي:

نصلُ مع هذه الصور الجميلة، لِختام مقالنا والذي يحمل العنوان عبارات عن نهاية العام للحبيب مكتوبة مع الصور، حيث تنقلّنا بين فقراته العديدة لعرض أجمل الرسائل والعبارات الجميلة عن نهاية العام للحبيب.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب