X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة


عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة للغة العربية تعبر عن مدى المحبة والمودة التي يكنها المواطن السعودي لبلاده المملكة العربية السعودية هو ما يبحث عنه الكثير من الناس، لأن مثل هذه العبارات وإن كانت عبارة عن مجموعة من الكلمات المرتبة ترتيبًا منمقًا إلا أن فيها تعبيرًا عن نفس المواطن المخلص المنتمي لبلاده. وفي هذا المقال من موقع اقرا سوف نسرد لكم مجموعة مميزة من أجمل الكلمات والعبارات عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة

نسرد لكم فيما يأتي مجموعة عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مميزة جدًا مع الترجمة الصحيحة إلى اللغة العربية، يمكنكم أن تشاركوها مع أصدقائكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

  • العبارة: We fought for the unity and sovereignty of our home, and we got it Thanks to God.الترجمة: حاربنا من أجل وحدة وسيادة وطننا، وحصلنا عليه بفضل الله.
  • العبارة: A human being cannot live without freedom, and this day we are celebrating our Victory.الترجمة: لا يمكن للإنسان أن يعيش بدون حرية، واليوم نحتفل بانتصارنا.
  • العبارة: Let’s always remember everyone who fought for Saudi Arabia peace and unity. Happy national Day!الترجمة: دعونا نتذكر دائمًا كل من حارب من أجل السلام والوحدة في المملكة العربية السعودية. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: National Day is an amazing opportunity to remind ourselves how hard we’ve worked for the unity.الترجمة: بالدم والدموع قاتلنا من أجل حريتنا ووحدتنا.
  • العبارة: Freedom and Unity is so hard to get, but we were blessed to have them. Happy National Day.الترجمة: من الصعب للغاية الحصول على الحرية والوحدة، لكننا محظوظون بوجودهما. يوم وطني سعيد.

كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل

هناك الكثير من الطرق يعبر فيها المواطن عن انتمائه للوطن، وحبه له ورغبته بالتضحية من أجله، ويعد سرد الكلمات والعبارات واحدة من أهم هذه الطرق. نسرد لكم فيما يأتي كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي طويل ومميز:

  • العبارة: unity of our nation has always been very important to every single one of us. And we are today celebrate this National Day and thank everyone who has fought for it.الترجمة: لطالما كانت وحدة أمتنا مهمة جدًا لكل فرد منا. ونحن نحتفل اليوم بهذا اليوم الوطني ونشكر كل من كافح من أجله.
  • العبارة: Today we celebrate every citizen of Saudi Arabia because he makes our unity possible, and this amazing life possible too.الترجمة: نحتفل اليوم بكل مواطن سعودي لأنه يجعل وحدتنا ممكنة، وهذه الحياة الرائعة ممكنة أيضًا.
  • العبارة: Our country; Saudi Arabia, Thank you for always caring for our future. Happy national Day!الترجمة: بلادنا؛ المملكة العربية السعودية، شكراً لك على اهتمامك الدائم بمستقبلنا. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: Today is the day we pay respect to our beautiful country; Saudi Arabia. We have done so much to build our very own culture and heritage, so let’s celebrate our national day.الترجمة: اليوم هو يوم احترامنا لبلدنا الجميل؛ المملكة العربية السعودية. لقد فعلنا الكثير لبناء ثقافتنا وتراثنا، لذلك دعونا نحتفل بيومنا الوطني.
  • العبارة: We remember our past, and it is extremely important, but we also have to think about our future. Let us do everything to keep our unity and carry it through years.الترجمة: نتذكر ماضينا، وهو أمر في غاية الأهمية، ولكن علينا أيضًا التفكير في مستقبلنا. دعونا نفعل كل شيء للحفاظ على وحدتنا والاستمرار في ذلك عبر السنين.

عبارات تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي

اعتاد المواطنون السعوديون على تهنئة بعضهم البعض بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية من خلال الرسائل والمنشورات المميزة. نسرد لكم فيما يأتي أجمل عبارات تهنئة عن اليوم الوطني بالانجليزي يمكنكم الاستعانة بها:

  • العبارة: The feeling of freedom fills our hearts with satisfaction and pride, I can’t be more thankful for everyone participated in this battle for freedom. Happy national Day!الترجمة: الشعور بالحرية يملأ قلوبنا بالرضا والفخر، ولا يسعني أن أكون أكثر امتنانا لكل من شارك في هذه المعركة من أجل الحرية. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: Through blood and tears, we fought for our freedom and unity. Happy national Day!الترجمة: شكرًا لأجدادنا لأنك جعلت أحلامنا حقيقة. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: Today in the National day we celebrate the glory of unity. We don’t understand the value of things until we lose it, so let’s remember about that and never let it go.الترجمة: نحتفل اليوم في العيد الوطني بعظمة الوحدة. نحن لا نفهم قيمة الأشياء حتى نفقدها، لذلك دعونا نتذكر ذلك ولا ندعها تذهب.
  • العبارة: Unity is something you must naturally have. Something that no one can take away from you. Let’s celebrate Unity in this significant day!الترجمة: الوحدة شيء يجب أن تمتلكه بشكل طبيعي، شيء لا يمكن لأحد أن يسلبه منك. دعونا نحتفل بالوحدة في هذا اليوم المهم!
  • العبارة: Freedom is the most precious thing in every human’s life. Happy National Day to the whole nation!الترجمة: الحرية هي أثمن شيء في حياة كل إنسان، عيد وطني سعيد للأمة كلها!

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي تويتر

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، أصبحت من أكثر الوسائل المستخدمة في إرسال التهاني للمناسبات المختلفة، فيرسل الناس لبعضهم من خلالها العبارات والكلمات المميزة. نسرد لكم فيما يأتي عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي تويتر مترجمة:

  • العبارة: We earned the right to be free and prosperous, to call the country of Saudi Arabia our home.الترجمة: لقد حصلنا على الحق في أن نكون أحرارًا وناجحين، وأن نطلق على المملكة العربية السعودية وطننا.
  • العبارة: Unity is something you have to fight for, and that what our grandfathers did.الترجمة: الوحدة شيء يجب أن تقاتل من أجله، وهذا ما فعله أجدادنا.
  • العبارة: We have tried so hard to earn unity and freedom, so let’s celebrate our National Day.الترجمة: لقد حاولنا جاهدين لكسب الوحدة والحرية، فلنحتفل بعيدنا الوطني.
  • العبارة: Never let your love and loyalty to Saudi Arabia go of it and always carry it in your heart. Happy National Day!الترجمة: لا تدع حبك وولائك للمملكة العربية السعودية يرحل عنك واحمله دائمًا في قلبك. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: Today we cherish the ones who made our Unity possible. Let’s appreciate everything we have and thank our brave grandfathers.الترجمة: اليوم نعتز بهؤلاء الذين جعلوا وحدتنا ممكنة. دعونا نقدر كل ما لدينا ونشكر أجدادنا الفاضلين.

كلام عن اليوم الوطني للسعودية بالانجليزي

الكلام عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لا يفيها شيئًا من حقها، وعلى الرغم من ذلك فإننا نعبر من خلاله عن حبنا للوطن العزيز. نسرد لكم فيما يأتي كلام عن اليوم الوطني للسعودية بالانجليزي مترجم إلى اللغة العربية:

  • العبارة: No one has a right to take our freedom, and we need to do everything to protect our society from division and violence. Happy National Day!الترجمة: لا أحد لديه الحق في أن يأخذ حريتنا، ونحن بحاجة إلى القيام بكل شيء لحماية مجتمعنا من الانقسام والعنف. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: We all are so different, but there is one thing that unites us and it’s our country; Saudi Arabia.الترجمة: نحن جميعًا مختلفون تمامًا، ولكن هناك شيء واحد يوحدنا وهو بلدنا؛ المملكة العربية السعودية.
  • العبارة: We should honour our country and never forget how hard it was to get it. Enjoy this beautiful National Day!الترجمة: يجب أن نحترم بلادنا وألا ننسى أبدًا مدى صعوبة الحصول عليها. استمتع بهذا العيد الوطني الجميل!
  • العبارة: Without unity and freedom, we don’t have a name. If our country is worth dying in wars, it’s also worth living for in time of peace!الترجمة: بدون الوحدة والحرية لا اسم لنا. إذا كانت بلادنا تستحق الموت في الحروب، فهي تستحق العيش من أجلها في زمن السلام!
  • العبارة: one vision, one identity, one nation, this is our principle in life.الترجمة: رؤية واحدة، هوية واحدة، أمة واحدة، هذا هو مبدأنا في الحياة.

عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير

نسرد لكم فيما يأتي عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي قصير مترجم إلى اللغة العربية، يمكنكم مشاركتها مع الأصدقاء والأحبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة:

  • العبارة: All I desire for Saudi Arabia is happiness. Let me be the first person to wish you a special happy National Day!الترجمة: كل ما أتمناه للسعودية هو السعادة. اسمحوا لي أن أكون أول شخص أتمنى لكم يومًا وطنيًا سعيدًا!
  • العبارة: It’s been about a century since our grandparents won the most crucial battle, but we still can feel the taste of freedom and independence.الترجمة: لقد مر حوالي قرن منذ أن انتصر أجدادنا بالمعركة الأكثر أهمية، ولكن لا يزال بإمكاننا الشعور بمذاق الحرية والاستقلال.
  • العبارة: Let’s honour all of patriots, because without them, unity would not have existed. What they did, we can never repay. Happy National Day!الترجمة: دعونا نكرم كل الوطنيين، لأنه بدونهم لما وُجدت الوحدة. ما فعلوه، لا يمكننا سداده أبدًا. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: My love for my nation is worthiness, my love for my people is endless. glory for Saudi Arabia.الترجمة: حبي لأمتي يستحق، حبي لشعبي لا ينتهي. المجد للسعودية.
  • العبارة: I am so proud that I am a citizen of Saudi Arabia. Happy National Day!الترجمة: أنا فخور جدًا بأنني مواطن سعودي. يوم وطني سعيد!

عبارات عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير جدا

العبارات القصيرة التي تحتوي على مجموعة قليلة من الكلمات المعبرة، تكون أبلغ عادة مما طال واتسع، لهذا نسرد لكم فيما يأتي عبارات عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير جدا يمكنكم انتقاء ما يناسب ذوقكم منها:

  • العبارة: May this National Day be special for you and your loved ones.الترجمة: أتمنى أن يكون هذا اليوم الوطني مميزًا لك ولأحبائك.
  • العبارة: We need to build our future, full of love and understanding.الترجمة: نحن بحاجة إلى بناء مستقبلنا، ليكون مليئًا بالحب والتفاهم.
  • العبارة: Our country is something we will cherish until the end. Happy National Day!الترجمة: بلدنا شيء سوف نعتز به حتى النهاية. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: Happy National Day for everyone. I wish you freedom in minds and pride in souls.الترجمة: عيد وطني سعيد للجميع. أتمنى لكم حرية في العقول واعتزازًا بالنفوس.
  • العبارة: Let’s salute this great nation on its National Day!الترجمة: فلنحيي هذه الأمة العظيمة في يومها الوطني!
  • العبارة: let’s sing national anthem with flags in hands and celebrate this wonderful National day!الترجمة: دعونا نغني النشيد الوطني والأعلام بأيدينا، ونحن نحتفل بهذا العيد الوطني الرائع!

خمس جمل عن اليوم الوطني بالانجليزي

فيما يأتي نسرد لكم مجموعة مكونة من خمس جمل عن اليوم الوطني بالانجليزي يمكنكم الاستعانة بها في كتابة موضوع تعبير مميز:

  • العبارة: Your true freedom begins when you live freely with your brothers in a safe country.الترجمة: تبدأ حريتك الحقيقية عندما تعيش بحرية مع إخوتك في بلد آمن.
  • العبارة: Many people might have forgotten, but I will never forget the flag of my country, furls so high in this day and every day because of the efforts of our heroes.الترجمة: ربما نسى كثير من الناس، لكنني لن أنسى أبدًا علم بلدي، الذي يرفرف عالياً في هذا اليوم وكل يوم بسبب جهود أبطالنا.
  • العبارة: My heart beats with pride when I see how we are live together in our lovely Saudi Arabia Like a single body.الترجمة: ينبض قلبي بفخر عندما أرى كيف نعيش معًا في المملكة العربية السعودية الجميلة كجسد واحد.
  • العبارة: We feel the pride of being a part of Saudi Arabia, with a warm patriotic wish to make this day truly memorable.الترجمة: نشعر بالفخر لكوننا جزءًا من المملكة العربية السعودية، ولدينا رغبة وطنية دافئة في جعل هذا اليوم لا يُنسى حقًا.
  • العبارة: Many people laid down their lives for our country, we should never forget their sacrifice.الترجمة: ضحى كثير من الناس بأرواحهم من أجل بلدنا، ولا ينبغي لنا أبدًا أن ننسى تضحياتهم.

عبارات عن اليوم الوطني باللغة الانجليزية

نسرد لكم فيما يأتي مجموعة مميزة جدًا ورائعة من عبارات عن اليوم الوطني باللغة الانجليزية مع الترجمة للغة العربية:

  • العبارة: Let us value our country and nation, let us never forget the sacrifices from those who gave us unity. Happy National Day!الترجمة: دعونا نقدر بلدنا وأمتنا، ولا ننسى أبدًا تضحيات أولئك الذين قدموا لنا الوحدة. يوم وطني سعيد!
  • العبارة: Let us celebrate the freedom that giving us a possibility to live independently, helpfully. From all of my heart I want to congratulate all Saudis on this wonderful day.الترجمة: دعونا نحتفل بالحرية التي تمنحنا إمكانية العيش بشكل مستقل ومفيد. من كل قلبي أود أن أهنئ كل السعوديين بهذا اليوم الرائع.
  • العبارة: we hope that we enhance our glory by reflecting on our past and remembering our heroes who gave us total freedom after decades of pain.الترجمة: نأمل بأن نعزز مجدنا من خلال التفكير في ماضينا وتذكر أبطالنا الذين قدموا لنا الحرية الكاملة بعد عقود من الألم.
  • العبارة: we have to salute martyr of our country for the sacrifices they made and appreciate them for giving us an opportunity to live free.الترجمة: علينا أن نحيي شهيد بلادنا على التضحيات التي قدموها ونقدرهم لإعطائنا فرصة للعيش بحرية.
  • العبارة: unity is a special and precious gift of God. May Allah keep Saudi Arabia safe.الترجمة: الوحدة هي هدية خاصة ثمينة من الله. حفظ الله السعودية.

وفي نهاية هذا المقال، نكون قد زودناكم بمجموعة عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة إلى اللغة العربية، يمكنكم الاستعانة بها من خلال مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي كنوع من إظهار الفخر والاعتزاز بالوطن الشامخ.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب