X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » عبارات شكر للمعلمة على جهودها

عبارات شكر للمعلمة على جهودها

عبارات شكر للمعلمة على جهودها


يتناول الطّلاب عبارات شكر للمعلمة على جهودها ضمن فعاليات يوم المعلّم العالمي تكريمًا للدور الإيجابي الذي يُمارسه المعلّم في المجتمع، وتقديرًا للجهود الكبيرة التي يتم بذلها طوال فترة الدّراسة، حيث تُعتبر مهنة التّعليم واحدة من أهم المِهن التي تؤثّر بشكل كبير في نهضة الأمم وتحقيق الرّفاهيّة للبلاد، فهي المهنة المعنيّة بإنشاء أجيال قادرة على حمل الأمانة في المستقبل، وعبر موقع اقرا يُسعدنا أن نُبارك تلك الجهود ونشدّ عليها، فنقوم على سرد كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم قصيرة ضمن باقة شاملة من أجمل عبارات شكر للمعلمة على جهودها في يوم المعلم 1443 – 2021.

متى يوم المعلم العالمي 2021

إنّ موعد مناسبة يوم المعلّم العالمي سوف يكون في يوم الثلاثاء 05/ من شهر تشرين الأول أكتوبر /لعام 2021م الموافق 28/من شهر صفر /لعام 1443هــ، وهي واحدة من المناسبات المهمّة التي يزيد عدد الدّول التي تحتفل بها عن مئة دولة حول العالم، وعبرها يتم تسليط الضّوء على المعلّم وما يقوم به من دور إيجابي وفعّال في خدمة المجتمع عبر تنمية القدرات وتوعيّة الطّلاب بأهميّة العلم والتّعليم، وتولي المملكة العربيّة السّعوديّة هذه المناسبة أهميّة تامّة وتشمل على جملة من الفعاليات المدرسيّة لتكريم المعلّم على جهوده.[1]

تمّ البدئ باعتماد الاحتفال في مناسبة اليوم العالمي للمعلم في العام 1994م، ويعود التّاريخ الأصلي الذي كان سبب اختيار الخامس من أكتوبر إلى ذكرى توقيع اتفاقية التّوصية المشتركة التي تمّت ما بين منظمة الأمم المتحدة لشؤون الثقافة والتّعليم (اليونسكو) ومنظمة العمل الدّولية وكانت تلك الاتفاقية في الخامس من شهر أكتوبر لعام 1966 للميلاد، على أنّه تمّ اعتمادها لاحقًا كعيد للمعلّم لإحياء ذكرى تلك الاتّفاقية وتسليط الضّوء على أهميّة المعلّم في المجتمع.

عبارات شكر للمعلمة على جهودها 

تتناول الطالبات على وجه الخصوص عدد واسع من عبارات الشّكر للمعلمة على جهودها المبذولة خلال سنوات التعليم في يوم المعلم، ولعلّ أبرز كلمات شكر المعلمة على جهودها، جاءت وفق الآتي:

  • معلّمتي الحبيبة، أنتِ الجانب المُشرق الذي أرى فيه المستقبل بأجمل صورة، أنتِ النّور الذي كان عوني عندما أظلمت الدّنيا وفقدت الشّغف، كل عام وأنت بخير بمناسبة عزيزة على قلبي.
  • بمناسبة عيد المعلم أقول بصوت قلبي، كل عام وأنتِ المنارة التي ننهل من علمها ونرى بنورها ونستهدي بخطواتها، كلّ عام وأنت النّعمة التي أكرمنا الله بها.
  • المعلمة العزيزة، مكلمات الحب والوفاء والشّكر كلها عاجزة عن رسم ملامح المشاعر التي احملها لكِ في قلبي، فأكتفي ببضع دعوات صالحة لكِ بالخير.
  • المعلّمة الفاضلة، تلك التي كانت لنا الأم والأب، الأخ والأخت، المعلّمة هي الطّريق إلى الحياة التي نستحقّها، كل عام وانتِ الخير يا فرحة العيد، أعاده الله عليكِ سنوات وسنوات.
  • طالما كنتِ الكتف الذي نستند عليه في الشّدائد، طالما كنتِ الاخت والأم، فكيف لكلمات الحب أن تعبّر عن الحب، كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد المعلّم.
  • كلمات بسيطة معطّرة بأطنان من الحب والامتنان أحملها على قلبي لتقول لمعلمّتي الفاضلة، شكرًا بكلّ اللغات يا أغلى الناس، جزاكِ الله عنّا كلّ خير.

عبارات شكر للمعلمة من الطالبة قصيرة جدا 

وهي من العبارات المميّزة للغاية، والتي تختصر بها الطّالبة الحب في بضع كلمات علّها تصل إلى قلب المعلّمة، وفي ذلك نسرد لكم أجمل عبارات شكر للمعلمة من الطالبة قصيرة جدا، بمناسبة يوم المعلم، وفق الآتي:

  • أستنفر اللغات جميعًا بحثًا عن كلمات شكر تليق بجهودك ولم أجد، سوى بارك الله لك كلّ الاجر يا معلّمتي الغالية.
  • معلّمتي العزيزة، تلك الإنسانة التي تعجز الحروف عن وصفها والاولان عن رسمها، أحبّك يا كلّ أسرار النجاح.
  • في حروف اسمها يختصر العلم والجمال والحب والموسيقا والشعر والنثر، وكل أصناف الفنون، كل عام وأنتِ الخير يا معلّمتي الحبيبة.
  • بارك الله تلك الملامح الجميلة التي أحبّها، وكل عام وأنت المعلّمة الأقرب في قلوب طالباتك جميعًا.
  • معلّمتي الفاضلة، التي تحمل الفضل كلّه بأنّ وفّقني الله على يديها لأكون من الناجحات المميّزات، بفضل اهتمامها وطيبتها، كلّ عام وأنت بخير.
  • المعلّمة الغالية التي تسكن القلب، تعرفين أنّ أعيادك هي فرحتنا نحن، فكل عام وأنتِ بكامل الصحّة والعافية، كلّ عام وأنت بخير.

عبارات شكر للمعلمة على جهودها عن بعد 

وتحظى المعلمة عن بعد بمكانة رفيعة في قلوب طالباتها، فهي الفارسة التيس أنقذت التّعليم في ظروف التّعليم الصّعبة التي فرضتها التداعيات الصحيّة، فهي تستحق أسمى عبارات الشّكر، وأبرز يا يُقال في شكر المعلمة على جهودها عن بعد، الآتي:

  • عندما تشتدّ الظروف وتقسو الأيّام يُرسل الله لنا الفرسان ليكونوا عونًا لنا في طريقنا الشّائك، فكيف نستطيع ردّ الجميل، وكيف نعبّر عمّا في قلوبنا من الحب، شكرًا معلّمتي على جهودك عن بعد.
  • عندما غابت شمس التعليم، ظهر قمر المعلّمة عن بعد ليُعيد الأمور إلى طبيعتها، كل عام وأنتِ الخير الذي نحبّه وندعو له بكل خير يا معلّمتي عن بعد.
  • عبر تلك الشّاشة الإلكترونية كنتِ لنا كلّ ما نحتاجه من العون، عبر تلك الشّاشة تابعنا رحلة العام، فشكرًا على جهودك التي نعاهدك على عدم ضياعها.
  • كل عام وأنتِ بخير، بارك الله جهودك المبذولة عن بعد، فأنتِ المعلّمة التي نعتزّ بها ونفخر بتلمذتنا على يديها، كلمات الشّكر لا تكفي ولم تكن يومًا قادرة.
  • إنّ الشّكر يكون للخدمات العاديّة والأمور القابلة للجدل، بينما أفضالك يا معلّمتي أكبر من ذلك، فلا نستطيع الشّكر، بارك الله تلك الجهود وجزاك عنها كلّ الخير.
  • المعلّمة هي الوجه الآخر للإنسانيّة الضّائعة، معلّمتي هي القمر الذي أنار الدّرب لكلّ المتعثّرين، شكرًا لكل لغات أهل الأرض، شكرًا بحجم الأرض يا معلّمتي العزيزة.

عبارات شكر للمعلمة من المديرة 

تتكوّن دائرة النجاح من فريق متكامل قادر على العطاء، والمعلمات هم أهلُ لذلك، ولعلّ تلك العلاقة تتجلّى ما بين كادر التدريس في يوم المعلم بأجمل صورها، وفي ذلك نطرح لكم عبارات شكر للمعلمة من المديرة، وفق الآتي:

  • المعلمة الفاضلة التي طالما كانت أهل لك عطاء ونجاح، شكرًا لك على الجهود المبذولة طوال أعوام الخدمة، نحن في كادر الإدارة نتمنّى لكِ مزيدًا من النّجاح والإبداع.
  • إلى تلك الاستاذة الجميلة طيّبة القلب وجميلة الحضور، كلّ عام وأنتِ بخير، لقد كان لوجودك معنا كلّ التغيير للأفضل، نفتخر بزمالاتك، كل عام وأنتِ بخير.
  • المعلمة العزيزة، في يوم المعلم نتمنّى لكِ المزيد من النّجاح والمزيد من المحبة في قلوب طالباتك وزملائك، فلطالما كنتِ أهلًا لتك المشاعر العَذبة كحضورك، شكرًُا لك على كل شيء.
  • من كادر الإدارة إلى المعلمة الغالية، لقد كان وجودك في مدرستنا مصدر فخر وسعادة لنا جميعًا، كل عام وأنتِ بخير، نتمنّى لك المزيد من سنوات العمل والمحبّة.
  • المعلّمة العزيزة، طالما كنتِ محطّ ثقة الإدارة بكافّة شؤونها، فكل عام وأنتِ واحدة من أسرتنا التي تعمل لما فيه خير الطّلاب والطالبات جميعًا، شكرًا على جهودك.
  • شكرًا لكِ على الجهود المبذولة طوال فترة التدريس، لقد كنِ اهلًا للثقة الممنوحة، نعتزّ بانتمائك إلينا، كل عام وأنتِ بخير.

قد يهمّك أيضًا: عبارات شكر للمعلمات المتميزات وكلمات رائعة وجديدة 2021

عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي مترجمة بالعربي 

باللغة الانجليزيّة وبكل اللغات، تتناول الطالبات أجمل عبارات الحب والشّكر للمعلّمة بمناسبة يوم المعلم العالمي، ولعلّ أبرز كلمات شكر للمعلمة بالانجليزي مترجمة للعربي، جاءت وفق الآتي:

  • العبارةWords of thanks are unable to describe the feelings of love and pride we hold for you. Happy New Year, my dearest teacher and best friend.
    الترجمةكلمات الشكر تقف عاجزة عن وصف ما نحمله لكِ من مشاعر الحب والفخر، كل عام وأنتِ بخير يا أغلى معلمة وأفضل صديقة.
  • العبارةSome people cannot be thanked, because their actions are above the level of gratitude. Words of thanks are not enough to perform the task. You are the light with which we have been guided to success, and the hand with which we have walked to excellence.
    الترجمةبعض الناس لا نستطيع أن نقوم على شكرهم، لأنّ أعمالهم فوق مستوى الشكر، فكلمات الشكر لا تكفي لأداء المهمة، أنت النور الذي اهتدينا به إلى النجاح، واليد التي مشينا معها إلى التفوّق.
  • العبارةI do not say thank you, but I promise you that your efforts will not be wasted with us. Happy New Year on the occasion of Teacher’s Day.
    الترجمةلا أقول شكرًا، بل أعاهدك على أن لا تضيع جهودك عبثا معنا، كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد المعلم.
  • العبارةHappy New Year, the lady of my heart, and Yanuer Nahari and Layla, you are the teacher that I love, thank you for your efforts, although it is above the level of thanks.
    الترجمةكل عام وأنتِ بخير يا سيّدة قلبي، ويانور نهاري وليلي، أنتِ المعلمة التي أحبذها، شكرا لك على جهودك، على الرغم من أنّها فوق مستوى الشكر.
  • العبارةYears of education you had the credit for, years of hard work to be worthy of success, so how can we thank you, and what is the way, we ask God to reward your efforts.
    الترجمةسنوات من التعليم كان لكِ الفضل بها، سنوات من العمل الجاد لنكون أهلًا للنجاح، فكيف نستطيع أن نشكرك، وما هي الطريقة، نسأل الله أن يكافئ جهودك.

عبارات شكر للمعلمة الصغيرة

من العبارات المميّزة التي يتم تداولها وإرسالها للمعلمة الصغيرة بمناسبة يوم المعلم، فطالما كانت قريبة من قلوب طالباتها على نحو مميّز، وفي ذلك نقوم على سرد باقة من أجمل عبارات شكر للمعلمات الصغيرات، وفق الآتي:

  • معلّمتي العزيزة، لا أعرف السرّ الذي جعل لك كلّ هذا الحب في قلبي، أنتِ الأخت التي أفتقدها والصّديقة التي أتمناها وكلّ أشيائي الجميلة، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • إلى تلك الملامح الجميلة التي تحمل همومنا كأم، وتحمل أوجاعنا كأخت، كيف أستطيع الشّكر وأنتش فوق تلك الكلمات جميعا، كل عام وأنت الخير الذي احبّه.
  • معلّمتي الغالية، تلك التي تسكن قلبي بضحكتها الفريدة، كلمة شكرا تطير من قلبي معطّرة بأسمى آيات الحب، لتطفو على قلبك الجميل، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • بارك الله تلك العيون الجميلة التي تدمع لأحزاننا وتقسو لمصلحتنا، شكرًا على جهودك يا معلّمتنا، لقد كنتِ أهلًا لكلّ فضيلة، بارك الله جهودك.
  • كل الكلمات تقف حائرة عن وصف ملامِحك الجَميلة وحضورك العَذب، انت المعلّمة التي سرقت قلوبنا جميعًا خلال فترة قصيرة، شكرًا على كميّة الحب في قلبك.
  • المعلّمة هي مرساة النجاة وطريق الامان وتراتيل الهدوء والفرحة، كلّ تلك الأشياء الجميلة تتراقص في حضورك، شكرًا بكل لغات أهل الارض، لا حرمنا الله من نعمة وجودك معنا يا معلمّتي الغالية.

عبارات شكر من أم طالبة للمعلمة

تتناول الامهات في مناسبة عيد المعلم أسمى آيات الشكر والعرفان تقديرًا لدور المعلّمة في حياة أبنائها، فالمعلمّة قادرة على منحهم الاجواء الإيجابية للتعليم، وأبرز عبارات شكر من أم طالبة للمعلمة، جاءت وفق الآتي:

  • إلى المعلمّة الفاضلة التي نحبّها رغم البعد، كلّ الشّكر على ما تقدّميه من مجهود في سبيل تحقيق أفضل نتائج مع طالباتك، بارك الله تلك الجهود.
  • المعلمّة العزيزة، لقد بدت علامات التّحسن الملحوظ في تحصيل ابنتنا على يديك، ويعود الفضل إلى اهتمامك وأمانتك في التّعامل مع الطّلاب، فكل عام وأنتِ بخير.
  • المعلّمة الغالية، جهود مشكورة وأعمال مباركة، نسأل الله أن يجزيكِ عنها كلّ الخير الذي تستحقّيه وأكثر، كل عام وأنتِ بخير.
  • كلمات بسيطة أُرسلها مع ابنتي بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، لتقول لكِ شكرًا، على الرّغم من أنّ الشّكر لا يكفي، فكل عام وأنت بخير يا أميرة المعلّمات.
  • المعلّمون هم البناة الحقيقيون، فأحسنوا البنيان بارك الله جهودكم، كلّ عام وأنتم بخير جميعًا، كلمات الشّكر تقف عاجزة عن وصف حجم الامتنان الذي نحمله في قلوبنا لكم.
  • إنّ التّعليم هي مهنة الانبياء والرّسل، فالحمد لله الذي شرفكم بتلك الامانة لتكونوا أهلًا لها، كلّ عام وأنتِ بخير، نسأل الله ان يجعل لكِ خير الجزاء عن جهودك المشكورة.

عبارات شكر وامتنان للمعلمة المتميزة 

تستحق المعلمات المتميزات أجمل الكلمات والعبارات في تلك المناسبة العَذبة، فالتّعليم الجيّد هو أحد أعظم الأعمال قيمةً ونفعًا، ولعلّ أبرز عبارات شكر وامتنان للمعلمة المتميزة، جاءت وفق الآتي:

  • المعلمة المتميّزة تستحق منّا الكثير، وأنتش طالما كنتِ كذلك، فكلّ عام وأنت الفرحة التي تمتلئ معها قلوب الطّلاب، كلّ عام وأنتِ الشّمعة التي تُنير الدّرب وتحصد النجاحات التي تستحقّها.
  • وحدها المعلمة المتميّزة من تأخذ شكل القمر، فهي التي تُنير الدّرب وتفني سنوات عمرها في سبيل إنجاح العمليّة التّعليمية، فكلمات الشّكر لا تكفي، بارك الله جهودك.
  • جهود مشكورة وأعمال مقبولة، نسأل الله تعالى أن يجعلها في ميزان حسناتك، طالما كنتِ محطّ الثقة والأمان، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • المعلّمة الفاضلة، كيف نقول شكرًا وأنتِ فوق تلك الحروف وأكبر من تلك التّفاصيل، نسأل الله تعالى أن يكرمك بما تحبّي وتتمنيّ، وإلى مزيد من النجاح والإبداع ان شاء الله.
  • شكرًا للمعلمة المتميّزة التي انتقلت بتحصيل ابنتي إلى أفضل النتائج خلال مدّة وجيزة، شكرًا على الحرص والامانة والاخلاق، كلذ عام وأنت الشّمعة التي تنير الدّرب للطّلاب.
  • المتميّزون كالأحجار الكريمة لا يمكن صناعتهم، فنحن نبحث عنهم لنحتفظ بهم في قلوبنا إلى الأبد، شكرًا لكِ على جهودك يا معلّمتي، بارك الله بك.

اقرأ ايضًا: ما هو تاريخ يوم المعلم وأهمية الاحتفال به

عبارات شكر للمعلمة على عدم الغياب

إنّ الالتزام بالدّوام هو أحد سِمات الأمانة والأخلاق التي تستحقّ عنها المعلمّة عبارات الشّكر، وفي ذلك نسرد لكم باقة من عبارات الشّكر للمعلمة على عدم الغياب، والتي جاءت وفق الآتي:

  • كلمات جميلة نُرسلها عبر يوم المعلّم العالمي لحضرة المعلّمة الفاضلة التي أثبتت جودة أصلها والتزامها بعدم الغياب طوال العام الدراسي، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • شكرًا، حروف بسيطة تحمل باقة من المحبة والتّحايا إلى حضرة المعلّمة الفاضلة على التزامها التام وعدم الغياب طوال العام الدراسي، كلّ عام وأنتِ الخير الذي نحبّه.
  • كلمات تعزف على وتر القلب في يوم المعلم العالمي، نرسلها ونرسل معها اطيب التّهاني والتّحيات على عدم الغياب، وعلى الالتزام الجميل، فكل عام وأنتِ بهذا التميّز.
  • المعلمّة الفاضلة، نحن كادر المدرسة الإداري، متمثّلة في المديرة، نثمّن لكِ عدم الغياب والالتزام في تحصيل الطّالبات بمنتهى الأمانة، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • بارك الله تلك الجهود، وشكر الله لكِ ذلك الالتزام بعدم الغياب طوال العام الدراسي، حرصًا على سلامة التحصيل العلمي للطلاب، فكل عام وأنت بهذا التميّز.
  • المعلّمة العزيزة، كم نتمنّى على الله لكِ دوام الصحّة والعافية، وكم نتمنّى لك دول السّلامة والبقاء بقربنا، شكرًا لكِ على كل شيء، شكرًا على عدم الغياب.

عبارات شكر للمعلمة تويتر 

وعبر منصّة التّواصل الاجتماعي تويتر، تحرص كثير من الطالبات على إظهار الامتنان والشّكر للمعلمة على جهودها، وفي ذلك نسرد لكم أبرز عبارات شكر للمعلمة تويتر، التي جاءت وفق الآتي:

  • في يوم المعلم العالمي، تطير الكلمات من آخر أعماق قلبي لتستقرّ في قلب معلمتي الغالية، التي عرفت معها قيمة العلم والتّعليم، فكل عام وأنتِ بخير يا معلّمتي العزيزة.
  • اللهم في هذا اليوم، احفظ لي معلّمتي الغالية، وأكرمها بما تحب وتتمنّى، فقد أدّت الأمانة وعملت بكل طاقتها ومجهودها طوال سنوات من البذل والعطاء.
  • المعلمة الفاضلة التي تؤدّي أمانة التّعليم هي إحدى الكنوز المميّزة، فاللهم احفظ لي معلمّتي الغالية وأكرمها بكامل الصحّة والعافية، كلّ عام وأنتِ منارة للعلم والمحبّة.
  • المعلّمون هم المنارات التي يهتدي إليها كلّ تائه، فاللهم احفظ المعلمون والمعلّمات في هذا اليوم، واجزهم عن جهودهم كلّ الخير، في الدّنيا والآخرة.
  • بارك الله معلّمتي العزيزة، فكلمات الحب كلّها تقف عاجزة عن وصف ما أحمله في قلبي لها، بارك الله تلك الملامح التي أحبّها.
  • معلّمتي الفاضلة، لا يزال صدى كلماتك في مخيّلتي وكأنّه الأمس، رحم الله روحك الطيّبة وأسكنك في جنّات النّعيم عن ما قدّمتيه في سبيلنا.

عبارات شكر للمعلمة من ولي الامر

من السّمات التي تتميّز بها فعاليات يوم المعلم العالمي هي تناول أجمل عبارات الشّكر والامتنان للمعلّمة عن جهودها المبذولة، وفي ذلك نقوم على طرح باقة من أجمل عبارات الشكر للمعلمة من ولي الامر، التي جاءت وفق الآتي:

  • بمناسبة يوم المعلّم العالمي، نرفع أسمى آيات الحب وعبارات المتنان للمعلّمة الفاضلة عن جهودها الملموسة في تحصيل ابنتنا الدّراسي، دمتِ ودامت نجاحاتك.
  • إنّ يوم المعلم هو المناسبة التي نحمل بها قلوبنا وحروفنا لنقول للمعلمّة شكرًا، شكرًا على الجهود المبذولة والامانة في العمل طوال عام دراسي كامل، بارك الله بكِ.
  • نسأل الله تعالى أن يجزيكِ خير الجزاء عن جهودك واتعابك الواضحة خلال العام الدّراسي، بارك الله تلك الجهود وأكرمك الله بكل خير.
  • بمناسبة اليوم العالمي للمعلّم، نحتفل بأطيب الكلمات والمفردات مع واحدة من ذوات الفضل الكبير والواضح على تحصيل ابنتنا الدراسي، فكل عام وأنمتِ بخير.
  • المعلّمة الفاضلة، أكثر الله من أمثالك، أنتِ المعلّمة التي تعمل طوال العام لزيادة قدرات الطالبات وضمان المستقبل الأفضل، أنتِ فارسة المستقبل، فكل عام وأنتِ بخير.
  • جهود مشكورة واعمال مبرورة ان شاء الله، كلمات لا تكفي للتعبير عن حجم الامتنان ولكنّها ما نملكه الآن، فكل عام وأنتِ بكامل العافيّة والسّلامة.

عبارات شكر للمعلمة في يوم المعلم العالمي 

هي مناسبة مهمّة يستغلّها النّاس من أولياء أمر وطلاب للتعبير عن الامتنان والشّكر للمعلمة عن جهودها المبذولة، ولعلّ أبرز ما يمكن أن يُقال في تلك المناسبة، هي العبارات الآتية:

  • إلى المعلّمة التي لم تبخل يومًا علينا بأي معلومة، إلى تلك الفاتنة التي نحبّها، كلّ عام وأنت بخير، بارك الله جهودك وجزاكِ عنها كلّ الخير الذي تستحقيّنه.
  • معلّمتي الفاضلة، كنتِ لي الام التي أحب، والاخت التي أهوى، والعائلة التي تحرص على مصلحة ابنتها، فكيف أقوى على الشّكر، ومن أين لي بالحروف، كل عام وأنتِ بخير.
  • سأرفع أسمى آيات الفخر أن كنتُ يومًا إحدى طالباتك المُجدّات، كلّ عام وأنت الحبيبة التي أحملها في قلبي كواحدة من أجمل الذكريات.
  • أستجدي اللغات باحثةً عن كل العبارات التي تنضوي على الشّكر والعطر والورود، لأرفعها لكِ بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، فأنتِ من تستحقّين الشّكر وأنتِ من تسحقيّن خير الكلام.
  • في يوم المعلم العالمي، أرفع أسمى آيات الفخر والاعتزاز بأن كنتُ أحد الطّلاب في صفّك المدرسي، كلّ عام وأنتِ بخير يا من كنتِ أهلًا للأمانة، وأهلًا لطيب الكلام وعبارات الشّكر.
  • وحدها المعلّمة المتميّزة من تجعل عيوننا تبكي عند فِراقها حتّى ولو لعطلة أسبوعيّة، كلّ عام وأنت الامينة التي نحبّها، والصّادقة التي لم تبخل في عطائها يومًا.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تنالونا فيه عبارات شكر للمعلمة على جهودها وانتقلنا عبر سطوره وفقراته للتعريف باليوم العالمي للمعلم، ثمّ كلمات شُكر للمعلّمة عبر تويتر وكلمات شكر للمعلمة المتميّزة، لنختم أخيرًا مع باقة شاملة من كلمات الشّكر للمعلمات في اليوم العالمي للمعلم.

المراجع

  1. wikiwand.com , يوم المعلم العالمي , 26/09/2021






X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب