X
X


موقع اقرا » الآداب » حكم وعبارات وشخصيات أدبية » عبارات تهنئة عيد الأم

عبارات تهنئة عيد الأم

عبارات تهنئة عيد الأم


عبارات تهنئة عيد الأم

في كلّ عيد أم يمر، تحتار الكلمات والعبارات في وصفِ روعة الأم وتقديم الامتنان لها، وفيما يأتي عبارات تهنئة عيد الأم:

  • أمي الحبيبة، في عيد الأم اسمحي لي أن أرتّب لك الكلمات والحروف والعبارات لأخبرك كم أنا أحبك وكم أتمنى ولو أنني أستطيع مكافأتك ولو على جزءٍ بسيط مما تمنحيني إياه، فشكرًا لك يا أمي، وأجمل الأعياد تكون دومًا بوجودك إلى جانبي.
  • أمي يا قمرًا يُضي ليلي ويا شمسًا تضيء نهاري ويا وردة متفتحة تنثر عطرها في القلوب، أنت العيد وأنت الفرح وأنت كل المعاني الجميلة في الحياة، كل عام وأنت كلّ الخير يا أمي.
  • أمي الغالية: أدعو الله أن تأتي مناسبة عيد الأم وقد ذهب الحزن بعيدًا عن قلبك واستقرّ مكانه الفرح والسرور، فأنت يا أمي الفرح والعيد، وأنت الشخص الوحيد الذي يتعب دون انتظار أي مقابل، وهذا بدوره يعني أنّك يا أمي تستحقين التهنئة وأكثر.
  • أمي الغالية، في مناسبة غالية وعزيزة مثل عيد الأم اسمحي لي أن أرتدي ثياب الفرح وآتي لأقدّم لك أمنياتي الكثيرة بأن تظلي الوردة التي تُنير قلبي بالحب والخير والإيثار، والعطر الذي لا يزول من ذاكرتي وقلبي مهما كانت الظروف، فأنت يا أمي الأمن والأمان والسكينة.
  • كلّ عامٍ وأنت يا أمي أجمل الأمهات وأغلاهنّ وأقربهن، وكلّ عام وأنتِ تتربعين على عرش القلب، وتصنعين من المعجزات شيئًا ممكنًا يتحول إلى واقعٍ رائع، فأنا في كلّ صباح أشكر الله تعالى على عطاياه الكثيرة، ومن بينها أنه أعطاني قلبك الصابر والحنون والرقيق.
  • أمي الغالية، العيد الحقيقي بالنسبة لي هو أن تكوني بيننا وصوتك يملأ أرجاء المكان وعطرك يطغى على كلّ الحضور، وأناقتك مصدر إلهامٍ لي، فأنت يا أمي نبع الماء الصافي الذي يروي الجميع ولا يتلوث ولا يتلون، وأنت الوحيدة التي تعلمين أنني أحك دون قيدٍ أو شرط، وأعلم أنك تحبيني دون انتظار أي مقابل لهذا الحب النقي والطاهر، كل عام وأنت بألف خير يا أمي الغالية.
  • أمي العظيمة، مجرد وجودك في الحياة يعني لي الكثير ويجعلني أزهو وأفتخر بنفسي، وأشعر أنني أملك أمًا لا مثيل لها، ففي يوم عيد الأم لا يمكن أن أستطيع وصف ما أريد قوله لك إلا أنني فخورة بانتمائي إليك وأنني جزءٌ منك، فأنت يا أمي أعظم هبة من الله تعالى لي.
  • عيد الأم يعني أن تكوني يا أمي بخير لا تشكين الهم أو الحزن، وأن تكوني بكلّ خيرٍ وعافية، وأن أراكِ أينما التفتت عيناي، فكلّ عامٍ وأنت تزينين القلب والروح، وتُحيين القلب باتبساماتك العظيمة.
  • أمي يا وردة البيت، ويا سرّ الخير الكامن فينا، يا من تعلمنا على يديكِ أنّ الأخلاق ليست أقوالًا بل أفعالًا، وأنّ الخير كله يكمن في أن نُعطي كل ذي حقٍ حقه، ولهذا عليّ أن أعترف الآن ومن باب إحقاق الحق أنّك أعظم أم وأجمل أم، كلّ عام وأنت بخير يا نسمة الربيع الوادعة.

لقراءة المزيد، انظر هنا: كلمات عن عيد الأم.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب