X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » عبارات تهنئة بيوم المعلم قصيرة تويتر

عبارات تهنئة بيوم المعلم قصيرة تويتر

عبارات تهنئة بيوم المعلم قصيرة تويتر


عبارات تهنئة بيوم المعلم قصيرة تويتر، في يوم المُعلّم العظيم يحتفل الكثيرون بهذه المناسبة العظيمة والمرموقة من خلال البحث عن أجمل رسائل تهنئة عن يوم المعلم العالمي لينشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإيصال رسالتهم لكافّة المُعلّمين بأنّ الشكر والتقدير وجميل العرفان على تفانيهم المُخلص ووفائهم في تأدية واجبهم لنا، يسعون بكثيرٍ من الجهد والتضحيات ليحقّقوا مطالبنا وغاياتنا المنشودة، ومن هُنا يُصرّح موقع اقرا بتوفير أجمل عباراته وكلماته وتغريداته في حقّ المعلّم، برغم أنّه قليل جدًّا مقابل ما فعل وما زال بكل قوّته.

عبارات تهنئة بيوم المعلم قصيرة تويتر

تتجلّى عظمة المُعلّم في وقفته الجادّة، تحمّل ضجيج الطُلّاب وأسئلتهم واستفسارهم، تفانيه في عمله وإخلاصه برسالته القيّمة التي لا تتخطاها رسالة ولا يتحدّاها شيء بالوقوف، المُعلّم أعظم شخص على هذا الكوكب، له من الفضل والقوّة التي اكتسبناها بجزيل تضحياته ما هو أجمل، نُقدّم بعض العبارات القصيرة لمنصّة تويتر، حيث يُمكن القول:

  • بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، يدركنا القول لكافّة مُعلّمينا ومُعلّماتنا كُلّ عام وهم عافيتنا، قوّتنا، عزيمتنا والإصرار، كُلّ عام وهم بدوام الصحة والخير والثقة والامتنان، شكرًا لكم جزيلًا.
  • شكرًا وتقديرًا وامتنانًا لكافّة المُعلّمين على هذا الكوكب لما يُقدّمونه من عطاءات بلا حدود، هم بالفعل مصدر ورمزًا للقوّة والحقيقة الرّائعة، نُحبّكم حُبًّا جمًّا، ونتمنّى لكم مزيدًا من الحُبّ.
  • اليوم هو يوم المُعلّمين والمُعلّمات الأفاضل، الذين بذلوا بكافّة السُبُل من أجل إيصالنا لأماكن مرموقة نسعى إليها وننشدها بالقوّة والبذل والاجتهاد، شكرًا لكم كثيرًا.

تغريدات بمناسبة يوم المعلم تويتر

على منصّة تويتر يرغب النّشطاء دومًا في المشاركة بأحدث المناسبات التي تحدث في أيّام خلال العام الواحد، وواحدة من هذه المناسبات هي يوم المعلم العالمي، الذي يرغب الجميع فيه بعرض أبهى عباراته من أجل تقديم شكره وامتنانه بالمجد والفخر لمعلّميه ومعلماته، ومن هُنا نتناول بعض التغريدات التي بإمكانكم الاستعانة بها، وهي:

العبارة الأولى
  • كُلّ عام وأنتَ يا مُعلّمي بألف خير وعافية من الله -جلّ وعلا-، أدام الله عليك جزيل الصحة والهناء ومشاعر السّلام لعطائك الغزير وسهرك المرير من أجلنا، ومن أجل كُلّ شخص في هذا الكوكب.
العبارة الثانية
  • شكرًا لكافّة المُعلّمين، شكرًا لأنّكم أشخاص عظماء، تعطون دون أن تنتظروا مقابلًا، أنتُم فخر وعزّة لنا، نتعلّم منك كثيرًا ومزيدًا من الخير والحُبّ، سلام عليكم أينما كنتم.
العبارة الثالثة
  • في يوم المعلم العالمي تتناقل الحروف والعبارات لتقديم رسائل جزيلة وغزيرة بالشكر والامتنان لكُلّ المُعلّمين والمعلّمات الذين مرّوا على تاريخ حياتنا ولم يمرّوا، لأنّنا نعلم أنّهم أصحاب قوة وعزّة.
العبارة الرابعة
  • وافيتك يا مُعلّمي بحقّ كلماتي الصغيرة، قد لا تُعني ممّا تُعنيه أنتَ لنا شيئًا، إنّما أقدّم من أجلك عرفانًا كبيرًا وإخلاصًا لشِيمَك الكبيرة وأخلاقك العالية وهمّتك المتواضعة، كلّ عام وأنتَ الخير لنا.

أجمل كلمات في يوم المعلم 2023

في هذا اليوم نبعث برسالة لمُعلّمي العالم بالشكر والتقدير والامتنان، وهذا أقلّ القليل في حقّهم، فهم العطاء اللا محدود والجسر الباقي الذي يُحافظ على توازنه المرموق في قلب كافّة الطُلاب، ويُناسب مستواهم التفكيري وقدراتهم بكافّة الفئات ومختلف الأعمار، لذلك سوف نتناول في الآتي أجمل كلمات في يوم المُعلّم 2023، وهي:

  • أعلمُ أنّه مهما قُلنا، وكتبنا فيك الكثير لنْ نوافيك علمنا وما كُنا به من قبلك، أنتَ العظيم وستبقى، أنتَ القوّة والحُبّ والسلام، أنتَ رمز النّور والضياء، أنت الهناء.
  • مُعلّمي يا أعظم شخص شهدته البشريّة على الإطلاق، يا حُبّنا في العلم ومُربّينا الأول على والحُبّ والعطاء والأخلاق، يا جميل الخلقة والخُلُق، يا نبيل الصفات وسفير القلوب، نُحبّك كثيرًا.
  • أنتَ يا مُعلّمي كتلة كبيرة من القوّة ومعاني الخير لا يُضاهي حجمها شيئًا، لا يُماثلك في إصرارك وعزيمتك وجودًا، أنتَ قويمًا بالنشاط والعزّة والنّور، سبحان مَن أعطاك وعظّمك.

بوستات قوية في المعلم القدوة

ولا ننسى مواقع التواصل الاجتماعي التي تضجّ في هذه المناسبة بأبهى المنشورات، احتفالًا بوضوح قيمة ومكانة المُعلّمين والمعلمات في قلوبنا، وتفانيهم في وضع جهودهم وتضحياتهم وتقديم الكثير من العطاءات للطُلّاب في كافّة العلوم، لذلك نعرض بعضًا من الكلمات التي تُناسب أذواقكم، حيث يُقال:

بوستات قوية في المعلم القدوة
  • مُعلمي يا خير الأهداف ويا غاياتنا السّعيدة، مُستقبلنا كُلّه بيديك، سلامنا وعزيمتنا ونورنا وتحدّينا تعلّمناه منك، أنتَ الجميل ولا غيرك يُعبّر عن الجمال، كُلّ عامٍ وأنتَ بألف خير.
  • كُلّ عامٍ وعامّة المُعلمين والمعلمات بألف خير، أدام الله عليهم الصحة والعافية وضياء الوجه والقلب، وهناء الروح وسعادة الأيّام، ندعو الله لهم دومًا بجزيل الأمنيات الخيّرة لما يُقدّمونه من أجلنا.
  • مُعلّمنا أنتَ يا مَن نستقي منكَ نبعًا من كلمات الحُبّ ومعاني الإشراق وسُبُل السلام، نشتاق طولك وهيبتك ووقفتك المُعتادة المُجهدة كثيرًا، لكنّك تُقاوم رغم كافّة الصعاب، لا حرمنا الله منك وجعلك الخير لكثير من الأجيال.
  • كُلّ عام وأنت بألف خير يا مُعلّمي، شكرًا لجمال قلبك وروحك الواسعة لاستقبال ضعفنا وعجزنا في كثير من الأحيان، سلامًا وتقديرًا وحُبًا كبيرًا لك.

عبارات تهنئة بيوم المعلم بالانجليزي

بكافّة لغات العالم، وفي كافّة البُلدان يسعى الجميع لكتابة حروف الشكر والتقدير والامتنان لجميع المُعلمين والمُعلّمات الذين سعوا بالغالي والرّخيص من أجل إخراج أُمّة كاملة من جهلها إلى نور العلم وطريقة العظيم، هُم مَن يستحقّون كافّة الأعوام لشكرهم على وقفتهم المُبجّلة وتحمّل ضجيج الأيّام، نكتب أقوى عبارات عن يوم المُعلّم بالإنجليزي مع ترجمتها، وهي:

  • العبارة: We love you, my teachers, and we wish you from God always good health, wellness and goodness to your heart, every year and you are good for us, light, strength, giving and determination.الترجمة: نُحبّك مُعلّمي ونتمنّى لك من الله دومًا جزيل الصحة والعافية والخير لقلبك، كُلّ عامٍ وأنتُم الخير لنا والنّور والقّوة والعطاء والإصرار.
  • العبارة: On World Teacher’s Day We extend our words of thanks, appreciation, and gratitude to all teachers. We offer much love and giving, and our best wishes for health, wellness and contentment for their hearts.الترجمة: في يوم المعلم العالمي نُقدّم كلمات شكرنا وتقديرنا والامتنان لكافّة المُعلّمين والمُعلّمات، نُقدّم جزيل الحُبّ والعطاء وأمنياتنا بدوام الصحة والعافية والهناء لقلوبهم.
  • العبارة: On the occasion of World Teachers’ Day, we extend our thanks and appreciation to them for their dedication to their work and the provision of information they have, every year and they are in good health.الترجمة: في مُناسبة اليوم العالمي للمُعلّم، نُقدّم لهم كلمات شكرنا وتقديرنا على تفانيهم في عملهم وتقديم ما لديهم من المعلومات، كُلّ عام وهُم لنا عافية.

أبيات شعر بمناسبة يوم المعلم

إنّ المعلم هو الشخص الذي يستحق كافّة العبارات والكلمات والحروف التي تزنها أروع الجمل من أجله، رغم أنّ هذا غير كافي في تقديم جزء بسيط؛ ممّا حاول به من أجلنا، إنّ المُعلّم فخر لنا ونور لأبصارنا وعلم وتربية وأخلاق، هو كتلة من القوّة التي لا يقف في وجهه أي عائق، الصمود والتحدّي صفاته، ولعبته الوحيدة هو إيصال رسالته القويّة لقلوبنا، نُعرض هُنا أبيات شعر فيه تُناسب مذاقكم الشخصي:

هل كنتَ يوماً في الحياةِ رسولا    أَم عَاملاً في ظِلِّها مجهولاتَسخُو بروحِكَ للخُلودِ مَطيّة    وحُبِيتَ حظّاً في الخلودِ ضئيلاووقَفتَ من خلفِ المسيرةِ مُعرضاً    عن أن تكون مع الصفُوفِ الأولَىتتسَابقُ الأجيالُ في خَوضِ العُلا    وقعدتَ عنها، -هل أقولُ كسُولا-؟ماذا أعاقكَ أنْ تَخُوضَ غِمارَهَا   سعياً، وغيركَ خاضَهَا مَحْمُولاقالوا بِأنَّكَ في الحياةِ مُجاهِدٌ    “تَبنِي وتُنشئُ أَنفُساً وعُقُولاضَحِكُوا لِشوقي حينَ قالَ مُفَلسفاً    “قُمْ للمُعلِّمِ وفِّهِ التبْجِيلا

صور التهنئة بمناسبة يوم المعلم 2023

لنتناول بعضًا من الصور المخطوطة بعبارات تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، لروائع مكانتهم وتقدير قيمتهم الاجتماعيّة والعلميّة وحفاظًا على روح العطاء التي يبذلونها بالغالي والرخيص من أجل إيصالنا لغاياتنا المنشودة، بضجيج الأفكار واتّزان أفكاره وحيويّته العظيمة، إليكم بعض الصور التي تُعبّر عن ذلك، وهي:

وبهذا القدر من الفقرات نكون قد وصلنا وإيّاكم إلى نهاية هذا المقال المطروح، والذي كان يحمل عنوان عبارات تهنئة بيوم المعلم قصيرة تويتر، حيث تطرّقنا من خلاله بتناول بعض العبارات والكلمات وأجمل التغريدات المنشودة عبر تويتر في التهنئة بيوم المعلم.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب