X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » صور وعبارات عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022

صور وعبارات عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022

صور وعبارات عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022


أجمل صور وعبارات عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022 هو ما سنقوم على طرحه عبر سُطور وفقرات المقال الحالي الذي نتحدّث فيه عن تلك المناسبة العالميّة التي يجري اعتمادها رسميًا للاحتفال بتلك العلاقات البشرية التي تزيد من جَمال الدنيا، وتزيد من بهجة الحياة وملامحها المُفرحة، وعبر موقع اقرا نُبارك لجميع الأصدقاء حولَ العالم، ونقوم على تِبيان باقة من أجمل كلام جميل عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي وأجمل صور وعبارات عن يوم الصداقة لعام 2022.

عبارات عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022

إنّ يوم الصداقة العَالمي هو إحدى نوافذ الخير التي يُطل الإنسان منها على الأصدقاء بكثير من الفرحة والسّعادة، في تقدير تلك العلاقات المميّزة والمهمّة في حياة النّاس، وأجمل عبارات عن يوم الصداقة:

العبارة  الترجمة
On the occasion of the International Day of Friends, our hearts celebrate, our features rejoice, and we increase happiness and pleasure. Happy New Year, my dear friends, and every year you are the joy of a beautiful life. بمناسبة اليوم العالمي للأصدقاء، تحتفل قلوبنا وتفرح ملامحنا ونزداد سعادة وسروراً، كلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي الأعزّاء، كلّ عام وأنتم فرحة العُمر الجميل.
With much joy and happiness we receive the occasion of the International Day of Friendship, because it is our beautiful occasion by which we learn about the value of the friend, and its permanent importance in our lives. Happy New Year. بكثير من الفرحة والسّعادة نستقبل مناسبة اليوم العالمي للصداقة، لأنّها مناسبتنا الجميلة التي نتعرّف بها على قيمة الصّديق، وأهميّته الدّائمة في حياتنا، كلّ عام وأنتم بخير.
On the International Day of Friendship, the features of the heart flourish, and the soul elevates with the proximity of the positive people we love and respect. Happy New Year, my good friends, may God bring it back to you with goodness and safety.

 

في اليوم العالمي للصداقة، تزدهر ملامح القلب، وترتقي الرّوح بقرب الأشخاص الإيجابيين الذين نُحبّهم ونحترمهم، فكلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي الطّيبين، أعادها الله عليكم بالخير والسّلامة.

كلمات عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022

تحمل تلك الكلمات أمانة المشاعر الأنيقة، وتمضي بها إلى جميع القلوب بمناسبة اليوم العالمي للصداقة، للتعريف بتلك القيمة الطّيبة التي تتلوّن بها الأيّام، وجاءت أجمل كلمات بالآتي:

  • العبارة: A friend is not only a person from the world, but is one of man’s windows to the world. He is the beautiful bond, the good heart, and the memories for which the eyes cry. Happy New Year, my dear friend.
    الترجمة: إنّ الصّديق، ليس شخصًا من العالم فقط، بل هو إحدى نوافذ الإنسان على العالم، هو السّند الجميل، والقلب الطّيب، والذكريات التي تبكي لها العيون، كلّ عام وأنتَ بخير يا صديقي الغالي.
  • العبارة: With feelings of loyalty for years of beautiful memories, I receive the joy of the International Day of Friendship and express my happiness to all friends, and I ask God to keep them in His care.
    الترجمة: بمشاعر الوفاء لسنوات من الذّكريات الجميلة، أستقبل فرحة اليوم العالمي للصداقة، وأعبّر معها عن سعادتي في جميع الأصدقاء، وأسأل الله أن يجعلهم في عين رعايته.
  • العبارة: All letters and words are unable to describe the extent of the friend’s love, and his permanent presence in the heart, because he is the support of the heart, and our support in this life.
    الترجمة: إنّ جميع الحروف والكلمات تقف عاجزة عن توصيف مدى محبة الصّديق، وحُضوره الدّائم في القلب، لأنّه سند القلب، وسندنا في هذه الحياة.

رسائل تهنئة في يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022

تتولّى تلك الرّسائل القصيرة أمانة المحبّة ونقل مشاعر الشّوق والتّقدير للصديق بمُناسبة اليوم العالمي للصداقة، وجاءت في عدد من الأشكال، اخترنا لكم منها الآتي:

رسائل تهنئة في يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022
  • الرسالة: To you, my elegant heart friend, to you, the story of this day and the story of the long history of memories, I write my highest congratulations on the occasion of the International Day of Friendship, every year and you are a thousand good, my dear friend.
    الترجمة: إليك يا صديق القلب الأنيق، إليك يا حكاية هذا اليوم وحكاية التّاريخ الطويل من الذّكريات أكتب أسمى آيات التهنئة بمناسبة اليوم العالمي للصداقة، فكلّ عام وأنتَ بألف خير يا صديقي الغالي.
  • الرسالة: There are many words, and few are that can carry the faithfulness of love and feelings of longing to a friend, every year and you are the good that God has honored me with, every year and you are in full health and wellness, my dear friend.
    الترجمة: كثيرة هي الكلمات، وقليلة هي التي تستطيع أن تحمل أمانة المحبّة ومشاعر الشّوق إلى الصديق، فكلّ عام وأنتَ الخير الذي أكرمني الله به، كلّ عام وأنتَ بكامل الصحّة والعافية يا صديقي الغالي.

بوستات عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022

ومع حُروف اللغة الإنجليزيّة عبّر كثير من الأصدقاء عن مشاعر الولاء للصديق عبر حساباتهم في مواقع التَّواصل الاجتماعي، وقد اخترنا لكم باقة من تلك المنشورات المميّزة، وهي:

  • البوست: The International Day of Friendship is one of the good days in which we return to our memory and see the size of the beautiful presence that friends occupy in our memory. Happy New Year to all of you.
    الترجمة: إنّ اليوم العالمي للصداقة هو أحد أيّام الخير التي نعود بها إلى الذّاكرة فنرى حجم الحُضور الجميل الذي يشغله الأصدقاء في ذاكرتنا، كلّ عام وأنتم بخير جميعًا.
  • البوست: On the International Day of Charity, feelings start to know the way to a friend very quickly, for a true friend does not need distances because he lives in the heart, you are well, my dear friend.
    الترجمة: في اليوم العالمي للصداقة، تنطلق المشاعر لتعرف الطّريق نحو الصّديق بشكل سريع جدًا، فالصّديق الحقيقي لا يحتاج إلى مسافات؛ لأنّه يسكن القلب، دمتَ بخير يا صديقي الغالي.
  • البوست: Feelings celebrate the International Day of the Friend, because it is an occasion that deserves to be celebrated, as it is our beautiful memory, and our elegant memories. Be well, my friends.
    الترجمة: تحتفل المشاعر بمناسبة اليوم العالمي للصديق، لأنّها مناسبة تستحقّ الاحتفال، فهي ذاكرتنا الجميلة، وذكرانا الأنيقة، كونوا بخير يا أصدقائي.

صور عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022

وهي من الصّور الأنيقة التي تُجاري جمالها اليوم الاستثنائي، وتلك المناسبة العالميّة التي تُسلّط الضّوء على إحدى أبرز أصناف العلاقات البشريّة، وفي ذلك نقوم على طرح باقة من أجمل صور عن اليوم العالمي للصداقة باللغة الإنجليزيّة في الآتي:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ صور وعبارات عن يوم الصداقة العالمي بالإنجليزي 2022 وانتقلنا مع تلك السّطور في طرح باقة من أجمل عبارات وكلمات ورسائل عن اليوم العالمي للأصدقاء، لنختم في النّهاية مع صور بالإنجليزي عن يوم الصداقة لعام 2022.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب