X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » صور وعبارات اول يوم دراسي لصغيرتي 2022

صور وعبارات اول يوم دراسي لصغيرتي 2022

صور وعبارات اول يوم دراسي لصغيرتي 2022


صور وعبارات اول يوم دراسي لصغيرتي 2022، حيث يشعر الآباء والأمهات بسعادة كبيرة مع دخول بناتهن المدرسة لأول مرة، لذا يتشاركون مع الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور وعبارات عن أول يوم دراسة للصغيرة، ولذلك سيعرض لكم موقع اقرا من خلال هذا المقال صور وعبارات أول يوم دراسي لصغيرتي 2022، ورمزيات اول يوم دراسي لصغيرتي، ودعاء اول يوم دراسي لصغيرتي.

اول يوم دراسي لصغيرتي

يهتم الكثير من الآباء والأمهات بمشاركة العبارات المميزة التي تعبر عن سعادتهم بدخول بناتهن للمدرسة لأول مرة، وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، لذا سنعرض لكم من خلال الجدول التالي أَوَّل يَوْم دِراسيٍّ لِصغيرتي:

اول يوم دراسي لصغيرتي
  • إنه أول يوم دراسي لصغيرتي الجميلة، ستكون حياتك مليئة بالمغامرات، ولكن لا شيء سيكون مغامرًا مثل أيام مدرستك، فاستمتعي بها جيدًا.
  • إلى صغيرتي التي كبرت، وستذهب للمدرسة أتمنى لكِ كل التوفيق في اليوم الأول من مدرستك يا طفلتي العزيزة، رحلتك نحو التميز والنجاح، ستبدأ قريبًا.
  • أعلم أنكِ تريدين البقاء في المنزل بدلاً من الذهاب إلى المدرسة لأنكِ خائفة، لكن سيفوتك يومًا مهمًا بالبقاء هنا.
  • في أول يوم دراسي لصغيرتي أعلم أنك ستفتقدين منزلك فهو مدرستك الأولى، لكن يجب أن تمنحي هذه المدرسة الجديدة فرصة وإلا ستفقدين أصدقاء جيدين وفرصة للتعلم.

عبارات اول يوم دراسي لصغيرتي 2022

إن دخول الابنة إلى المدرسة لأول مرة يُعد من الأحداث الهامة في كل أسرة لذا يجب تكليل تلك المناسبة ببعض العبارات الجميلة، وفيما يلي نسرد لكم عبارات عن أول يوم دراسي لصغيرتي:

  • صغيرتي الجميلة، إنّ المدرسة هي الخطوة الأولى للنجاح وأنا سعيد جدًا برؤيتك تذهبين إلى المدرسة، أنتِ جاهزة الآن لاتخاذ هذه الخطوة  الأولى نحو مستقبلك، وأنا فخور بكِ كثيرًا.
  • ستكون رحلتك متعبة وطويلة، لكنني متأكد من أنك ستكونين على قدر من المسؤولية، أتمنى لك يومًا ممتعًا ورائعًا يا حبيبة أباك.
  • ابنتي الصغيرة والجميلة، أتمنى لكِ أول يوم سعيد في المدرسة، وأنا متأكد من أنكِ ستجدين شيئًا تحتفلِ به خلال أيامك في المدرسة، أطيب التمنيات في يومك الأول.
  • المدرسة هي أفضل مكان لممارسة الأفكار الإيجابية، أنا متأكد من أنه سيكون لديكِ عام رائع في المستقبل، أتمنى لكِ أفضل يوم أول في المدرسة، قد تجدين النجاح في كل ما تفعلينه.
  • يا صغيرتي اذهبي إلى المدرسة بقلب سعيد، وكوِّني صداقات واستمتعي بأوقاتك، أتمنى لك كل خير.

كلمات لابنتي في أول يوم دراسي 2022

في اليوم الأول من الدراسة تُصاب الكثير من البنات بالتوتر الممزوج بالسعادة، فهو شعور متناقض وطبيعي كون الطفلة ستدخل على عالم جديد لم تراه من قبل، لذا يجب أن يبدأ الآباء في تقديم بعض كلمات التشجيع لبنتاتهن في ذلك اليوم، وفي الجدول التالي نوفر لكم أجمل تلك الكلمات:

كلمات لابنتي في أول يوم دراسي 2022
  • ابنتي الجميلة، بحضور يومك الأول في المدرسة، فإنك تدخلين مرحلة جديدة من حياتك، أنتِ من أذكى الأطفال الذين أعرفهم في هذا العالم، حظًا طيبًا وفقك الله.
  • حان الوقت لابنتي لتُظهر للجميع عطشكِ للمعرفة ومواهبكِ الفريدة، أنا متأكد من أن معلميك سيكونون سعداء للغاية بوجودك في الفصل الدراسي الخاص بهم.
  • هناك الكثير من الأشياء التي ستتعلمها في مدرستكِ، بصرف النظر عن الكتب، سيكون هناك مدرسون وأصدقاء سيشكلون شخصيتكِ، أيًا كان ما تتعلمينه، تأكدي من وضعه في الاعتبار إلى الأبد، أتمنى أن يكون يومكِ الأول ممتعًا في المدرسة.
  • أرسل الكثير من الحب وأطيب التمنيات لكِ يا أميرتي الصغيرة، أنت على وشك أن تبدأ رحلتكِ الأكاديمية الأولى في الحياة، يوم أول للدراسة سعيد.

كلمات عن صباح اول يوم دوام لابنتي

أجمل كلمات عن صباح أول يوم دوامي للابنة نعرضها لكم فيما يلي:

  • صباح الحير يا صغيرتي، بدأت مدرستك وكبرتِ لتصبحين فتاة ذكية، استمتعي بيومك الأول في المدرة، يا أميرتي.
  • أجمل صباح لأجمل ابنة في العالم، أعلم أنك فتاة قوية وشجاعة وذكية، أتمنى لك يومًا سعيدًا في المدرسة.
  • صغيرتي الجميلة، صباح الخير لأول يوم دوام لكِ، أنتِ محبوب للغاية لذا لا يمكن تجاهلكِ، وأنا متأكد من أنك ستحصلين على الكثير من الصديقات في يومك الأول، لا تمنع نفسك أبدًا من صنع ذكريات جديدة، أتمنى لكِ يومًا موفقًا وجميلًا.
  • يا ابنتي الغالية اجعلي الجميع يشعرون بالسعادة عندما يكونون معك، هذا هو أفضل شيء يمكنكِ تقديمه لصديقاتك الجدد في المدرسة، يوم دراسي أول سعيد يا أميرتي.
  • أميرتي المميزة، أنتِ فريدة من نوعك، لذا ثقِ بنفسك، وأعلمي أنك ستشعرين ببعض القلق عند تقديم نفسك أمام معلمك وزملائك في الفصل، لكن لا تخافي، من المؤكد أنك ستتركين انطباعًا أول مذهل.

عبارات عن اول يوم دراسي 2022

نسرد لكم فيما يلي عابارت عن أول يوم دراسي 2022:

عبارات عن اول يوم دراسي قصيرة
  • الحمد لله على إتمام نعمه، فقد انتهت الإجازة على خير وبدأت الدراسة، يوم دراسي أول موفق للجميع.
عبارات عن اول يوم دراسي
  • في اليوم الأول للدراسة يجب أن تكون دائمًا على طبيعتك بغض النظر عما يحدث في الحياة ومدى صعوبته، هذا هو الدرس المهم الذي يجب أن تتعلمه من المدرسة، مبروك في أول يوم لك في المدرسة.
عبارات عن اول يوم دراسي تويتر
  • أنت فريد ومميز، لذا ثق بنفسك، ولا تتوتر عندما يتعلق الأمر بتقديم نفسك لمعلميك وأصدقائك الجدد، أتمنى لك يومًا رائعًا وأتمنى لك التوفيق.
عبارات عن اول يوم دراسي لابنتي
  • إلى أميرتي الصغيرة والجميلة، حظًا موفقًا لكِ في اليوم الأول من الدراسة، أدعو الله أن يرزقكِ الصحبة الصالحة والعلم النافع.
عبارات عن اول يوم دراسي لصغيرتي
  • ابنتي العزيزة، أتمنى لك يومًا سعيدًا في المدرسة، إنه يوم مهم سوف تتذكرينه طوال حياتك، فاحسني صنع ذكرياتك جيدًا.

عبارات عن اول يوم دراسي للطفل تويتر

يحتاج الطفل إلى عبارات تشجيعية له في يومه الأول بالمدرسة، لذا نوفرها لكم فيما يلي:

  • ابني العزيز، لا تنسى أن التعليم هو الهدف الأهم والأسمى في الحياة بعد عبادة الله، فاغتنم هذه الفرصة بحكمة، أدعو الله لك بقضاء أوقات ممتعة في يومك الأول بالمدرسة.
  • أميرتي الصغيرة، إن الخوف في اليوم الأول من الدراسة هو شعور طبيعي، ولكن لا تجعلي خوفك عائق بينك وبين سعادتك بذلك اليوم.
  • ابني الحبيب، لقد بدأ اليوم بناء مستقبلك، فأحسن بناءه واختر من سيكمل معك الرحلة بعناية ودقة.
  • تحمل المدرسة قدرًا كبيرًا من الآمال والتوقعات، لا تفوّت الشعور الرائع بالذهاب إلى المدرسة في يومك الأول، امضي وقتًا طيبًا.
  • عندما تعود من المدرسة، سيكون أبوك وأمك في انتظارك، استمر وكوِّن صداقات جديدة، وقابل بعض المعلمين اللطفاء، وتعلم شيئًا جديدًا في يومك الأول بالمدرسة.

دعاء اول يوم دراسي لصغيرتي

تذهب الأطفال إلى المدرسة وتدعوا الأمهات لهم بالتوفيق والسداد، وأن يوفقهم الله بكل خير، فيجب أن يستعين الآباء والأمهات بالدعاء لله -سبحانه وتعالى- ليحفظ أبناءهم في حياتهم الجديدة القادمة، وفيما يلي نسرد لكم دعاء أَوَّل يَوْم دِراسيٍّ لِصغيرتي:

دعاء اول يوم دراسي لصغيرتي
  • ربّي إنها بداية العام الدراسي، إننا نسألك أن تجعل هذا العام عامًا مليئًا بالخيرات، وعامًا مليئًا بالعلم والمعرفة لجميع أبنائنا الغاليين، اللهم بارك لنا في أبنائنا واجعلهم من الذين رضيت عنهم ووفقتهم لكل خير، اللهم اجعل القرآن الكريم العظيم ربيع قلوبهم وشفاء لصدورهم ونورا لأبصارهم، اللهم أفتح عليهم فتوح العارفين وارزقهم الحكمة والعلم النافع، اللهم إنَّا نسألك أن تجعل أبناءنا من الهداة والمهتدين غير الضالين ولا المضلين.

صور أول يوم دراسي لصغيرتي

إن مناسبة ذهاب الابنة إلى المدرسة لأول مرة هي مناسبة مميزة للأسرة وخاصة الأب والأم، لذا يُفضل الكثير منهم مشاركة صور أَوَّل يَوْم دِراسيٍّ لِصغيرتي:

       

رمزيات اول يوم دراسي لصغيرتي

تتشارك الكثير من الأمهات رمزيات أَوَّل يَوْم دِراسيٍّ لِصغيرتي على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بدخول صَغيرتها إلى المدرسة للمرة الأولى، وفيما يلي نعرض لكم باقة فريدة من أجمل الرمزيات لأَوَّل يَوْم دِراسيٍّ لِصغيرتي:

     

بطاقات تهنئة بالعودة للمدارس

نعرض لكم فيما يلي مجموعة متميزة من أجمل بطاقات التهنئة بالعودة إلى المدراس، لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بانتهاء الإجازة وعودة الأطفال إلى المدارس:

       

في الختام نكون قد وفرنا لكم من خلال سطور مقالتنا صور وعبارات اول يوم دراسي لصغيرتي 2022، كما سردنا أجمل العبارات والكلمات عن أول يوم دراسي لصغيرتي، وعرضنا صور ورمزيات وبطاقات عن العودة للدراسة للأطفال.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب