X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » صور عبارات عن العمل التطوعي بالعربي والانجليزي

صور عبارات عن العمل التطوعي بالعربي والانجليزي

صور عبارات عن العمل التطوعي بالعربي والانجليزي


إنّ أجمل صور عبارات عن العمل التطوعي بالعربي والانجليزي تحمل مع سُطورها الكثير من المَشاعر الأنيقة، وتُعبّر عن حجم وأهميّة العمل التطوّعي الذي يعود بالخير الجزيل على عُموم الوطن، وهي من الأمور المميّزة التي تزيد في ترابط الأهل والأحبّة في البلاد وتعمل على تعزيز التّعاون، وعبر موقع اقرا يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل 100 عبارة عن المشاركة التطوعية وأهمية العمل التطوعي ضمن باقة من أجمل صور عن العمل التطوّعي 2022.

10 عبارات عن العمل التطوعي بالعربي

تزيد تلك العبارات القصيرة من مساحات الخير التي يحملها النّاس فسي قلوبهم، وتعمل على تعزيز العمل التطوّعي الذي يفتح آفاقاً جديدة نحو المُستقبل، بتنمية القُدرات عند الجميع، وفي ذلك نسرد الآتي:

العبارة الأولى  إنّ السيّر في قضاء حوائج النّاس هو أحد الأمور المميّزة التي خصّها الله تعالى بكثير من الثّواب والأجور العظيمة، فاحرصوا عليها.
العبارة الثانية  يستطيع الإنسان الذي يُمارس الأعمال التطوعية أن يُنجز أضعاف الإنسان الذي لا يمارس تلك الأعمال.
العبارة الثالثة العمل التطوّعي هو إحدى الثقافات التي تنتقل بتنا إلى مسارات واسعة من الرُقي والحضارة، فاحرصوا على ذلك.
العبارة الرابعة  إنّ الفكر الجماعي هو الفكر الذي قامت عليه الحضارات والدول والإمبراطوريات على مرّ العُصور، وهو بوّابة النّجاح الأولى.
العبارة الخامسة  إنّ العمل التطوّعي هو المدرسة التي نتعلّم منها الصّبر، ونتعلم منها معنى العطاء من غير مُقابل، لنرتقّي على سلالم الإنسانيّة و.
العبارة السادسة  إنّ المجتمع الذي يتحلّى بالإنسانية قادر على أن يمنح أبناءه ثقافة العمل التطوّعي.
العبارة السابعة يستطيع العمل التطوعي أن يحلّ لنا الكثير من القضايا التي نراها عالقة حتّى هذه اللحظة.
العبارة الثامنة  إنّ تطوع الإنسان في خدمة المجتمع هو أحد الأمور التي يجب أن نستقبلها بكثير من مشاعر الفرحة والسعادة.
العبارة التاسعة  إنّ المتطوّع هو شخص إيجابي وقادر على أن يُصلح المُجتمع بأفكاره الإيجابيّة فاحرصوا على أن تكونوا ضمن الفريق.
العبارة العاشرة  نحن أبناء دين محمّد -صلّى الله عليه وسلّم- الذي أوصانا أن لا نُسلم قبل أن نُحب لأخينا ما نُحب لأنفسنا.

كلمة عن العمل التطوعي بالعربي

وهي من الكلمات الأنيقة التي يجري اعتمادها لافتتاح المُناسبات والفعاليات التي تتزامن مع مناسبات التطوّع العالميّة أو غيرها من المناسبات التي تُنمّي تلك الفِكرة، وعن ذلك نطرح الآتي:

بسم الله الرّحمن الرّحيم، والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمّد وعلى آله وأصحابه أجمعين، إنّ التطوّع لمساعدة الآخرين هي إحدى القيم الإنسانيّة التي تعمل على تعزيز الخير في الصّدور، وصيانة مسارات الحق، وتعمل تلك المميّزة الاستثنائيّة على بناء خيوط الثقة التي تربط أبناء المُجتمع وتجمعهم على محبّة الوطن، وعلى التعاليم الدينيّة الطّيبة، فالعمل التطوّعي هو ثقافة العقول الأنيقة والقلوب الرّاقية التي تعرف الطّريق إلى ما تُريد، فالإنسان المتطوّع هو إنسان سليم نفسيّا، متكامل الفكر مع الجسد، وقادر على العطاء دون أن ينتظر المقابل، ولذلك يتوجّب علينا أن نتعلّم تلك الثّقافة، وأن نكون معها في كلّ خطة، لما تحمله من خيرات كبيرة على كافّة الأصعدة، فكونوا أهلًا لحمل تلك الأمانة، وتعزيز مساراتها في كلّ الأعمال الجديدة التي تعود بالخير عليكم وعلى مُجتمعكم وأهليكم.

عبارات عن العمل التطوعي الانجليزي

تستهدف العبارات الإنجليزية موضوع التطوع والعمل التطوّعي بكثير من العبارات الأنيقة التي تحمل مع حُروفها معاني الفرح والسّرور، وفي ذلك نقوم على سرد أجمل عبارات في الآتي:

العبارة  الترجمة
Volunteer work in the service of the community is able to guarantee us spiritual transcendence and to stay away from petty matters and superficial conversations. إنّ العمل التطوّعي في خدمة المجتمع، قادر على أن يضمن لنا السمو الرّوحاني والابتعاد عن صغائر الأمور، والأحاديث السّطحيّة.
The path of culture and ethics begins with voluntary work. The person who is able to give is the owner of the imprint that lasts until the end of the world. إنّ طريق الثقافة والأخلاق يبدأ من العمل التطوّعي، فالإنسان القادر على العطاء هو صاحب البصمة التي تدوم حتى نهاية الدّنيا.
Work and volunteer to serve the people, because the volunteer helps the same thing before anyone else helps him. اعملوا وتطوّعوا لخدمة النّاس، لأنّ المتطوّع يُساعد بذلك الأمر نفسه قبل أن يُساعد به أيّ شخصٍ آخر.

أجمل صور عبارات عن العمل التطوعي 

لقد كان العمل التطوّعي ولا يزال، فطرة عظيمة، تتناقلها الحضارات والأجيال الطيبة، جيلا بعد آخر.، وعن تالك المناسبة المميّزة لا بدّ لنا من الوقوف مع باقة من أجمل صور عبارات إرشاديّة، نسردها لكم عبرَ الآتي:

عبارات قصيرة للمدرسة عن العمل التطوعي

يحرص المعلّم على تبنّي الكثير من العبارات المميّزة في المدرسة لكتابتها على الحائط، وعلى لوحة الإعلان لتنمية تلك الأفكار الإيجابية في المدرسة، وتعزيز روح الفريق، وعن ذلك نسرد الآتي:

  • إنّ العمل التطوّعي هو إحدى الحكايات التي تندرج في سياق الأعمال الدينيّة، لأنّ قضاء حوائج الناس من الأمور العظيمة.
  • في يوم التطوّع العالمي، نتعرّف معًا على واحدة من الأمور التي تضمن لنا في المُجتمع؛ لأنّ التضامن يكفل لنا الوصول الآمن.
  • نحن أبناء دين الإسلام الذي أوصنا عنه رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- أن لا نؤمن حتّى نُحب لأخينا مثل ما نحب لأنفسنا.
  • إنّ العمل التطوّعي هو ثقافة العقول الرّاقيّة، لأنّ الإنسان الكريم هو وحده القادر على تقديم المُساعدة بحُب.
  • إنّ التطّوع في سبيل المُجتمع هو أحد الأعمال التي تعكس مدرى ارتقاء المُجتمع، ومدى حضارته المتقدمة.
  • إنّ للعمل الكثير من الآثار المُهمّة، لأنّه بصمة الخير التي نحرص على تبنّيها بأجمل الحروف والكلمات.

صور عبارات عن العمل التطوعي جميلة ومميزة 

تحمل تلك الصّور الكثير من المشاعر الإيجابيّة التي تُشجّع المعنيين على المُبادرة في أعمال التطوّع، وتعمل على تعزيز روح الفريق في تلك القلوب القادرة على العطاء، وعن ذلك نقوم على طرح العبارات المصورة الآتية:

تحفيز الشباب على العمل التطوعي 

من المُهم أن يتم تحفيز الشّباب على أداء وظائف العمل التطوّعي، والعَمل على تعزيز روح الفريق في جميع القلوب الشّابة، وعن ذلك نقوم على طرح الآتي:

  • إنّ الشّاب المتطوّع في خدمة مجتمعه، هو عنوان الأمل، والخطوة التي تؤكّد لنا أنّنا قادرون على اللحاق بركب الحضارة، مُبارك لنا بكم يا شبابنا.
  • إنّ روح الفريق التي تصنعها بنها الأعمال التطوعيّة تستحقّ منّا أن نُغامر بالوقت لأجل إتمام الأعمال التطوعيّة.
  • إنّ ثقافة العمل التطوّعي هي العلاج الفعال لكثير من العُقد والأمراض النفسيّة التي لا نعلم بوجودها فينا.
  • يستطيع الإنسان المُثقف أن يُعطي دون مقابل، لأنّه وصل إلى حقيقة السّعادة الكبيرة التي يمنحها الله لمن يُعطي الآخرين.
  • لو لم تكن أعمال التطوّع عظيمة الشّأن عند الله، لما خصّ لمن سعى في حوائج النّاس الأجر العظيم.
  • احرصوا على التطوّع، لأنّه بصمتكم التي تتركونها بعد الرّحيل عن هذا العالم.

أجمل صور عبارات عن العمل التطوعي تحفيزية

وهي أحد مسارات التّحفيز الإيجابي التي يجري الاستناد عليها في كثير من المواقع، فتحمل مع حُروفها ورمزيّتها أطيب المشاعر التي تدفع إلى اعتناق العمل التطوّعي، وعن ذلك نقوم على طرح الآتي:

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ صور عبارات عن العمل التطوعي بالعربي والانجليزي، وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات عن التطوع، وأجمل عبارات تحفيزية على التطوّع.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب