X
X


موقع اقرا » حول العالم » سياحة » صور تساقط الثلوج في الكويت وردود أفعال الكويتين عليها

صور تساقط الثلوج في الكويت وردود أفعال الكويتين عليها

صور تساقط الثلوج في الكويت وردود أفعال الكويتين عليها


صور تساقط الثلوج في الكويت وردود أفعال الكويتين عليها، حيث يعد تساقط الثلوج في دولة الكويت أو حتى دول الخليج العربي بأكمله أمراً نادر الحصول، وذلك يرجع لسيادة المناخ الصحراوي شديد الجفاف على مناخها، والذي يجعل من فصل الشتاء شديد البرودة وذو مدة قصيرة. وسوف نتعرف في مقالنا هذا عبر موقع اقرا على حقيقة تساقط الثلوج في الكويت، كما سنتعرف على ردود أفعال الكويتين على هذا الأمر.

تساقط الثلوج في الكويت

شهدت دولة الكويت في صباح يوم الثلاثاء الواقع في 27 ديسمبر / كانون الأول من عام 2022 م تساقط ثلوج كثيف، وهذا الأمر نادرًا ما يحصل، حيث لبست الأرض والمركبات والشوارع الثوب الأبيض، مما أدى إلى تدني درجات الحرارة بشكل كبير، حتى وصلت إلى ما دون الصفر، علمًا بأن هذا الحدث أول مرة يحصل في تاريخ الكويت.

صور تساقط الثلوج في الكويت

انتشرت الكثير من الصور لمظاهر تساقط الثلوج في دولة الكويت العربية، حيث استمر تساقط الثلوج لمدة ساعات متواصلة، مما استدعى تكثيف الدوريات المرورية في الشوارع الكويتية، وذلك تحسبًا لحدوث أي طارئ جراء الظروف الجوية السائدة. وسوف نعرض فيما يلي مجموعة من صور تساقط الثلوج في الكويت، وذلك وفق الآتي:

ردود أفعال الكويتين على تساقط الثلوج

سادت أجواء البهجة والسرور في قلوب كافة الكويتين جراء تساقط الثلوج في بلادهم، وعل الفور أطلق ناشطون اجتماعيون هاشتاق #ثلوج_الكويت، وتفاعل معه الكثير من الأشخاص ، وسوف نعرض مجموعة من ردود أفعال الكويتين، وذلك وفق الآتي:

  • “ماشاء الله تبارك الرحمن …لأول مرة الثلج يغطي الطرق جنوب البلاد …كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا رأى المطر يقول: اللهم صيبًا نافعًا”.

  • “حاليا الثلوج تغطي بعض شوارع الكويت ، ماشاء الله.”

  • “ثلوج الكويت ماشالله تزين الشوارع.”

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا صور تساقط الثلوج في الكويت وردود أفعال الكويتين عليها، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بظاهرة تساقط الثلوج في الكويت، كما تعرفنا على أبرز ردود أفعال الكويتين على هذا الأمر.

أسئلة شائعة

  • هل تساقطت الثلوج في الكويت؟

    نعم، تساقطت الثلوج في دولة الكويت في يوم الثلاثاء الواقع في 27 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022م.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب