X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » صور السيلفي يمكن أن تشوه من ملامح وجهك الحقيقية

صور السيلفي يمكن أن تشوه من ملامح وجهك الحقيقية

صور السيلفي يمكن أن تشوه من ملامح وجهك الحقيقية


يمكن أن تدفع صورة السيلفي السيئة التي تم أخذها بكاميرا الهاتف المحمول لتفكير الشخص بإجراء جراحة تجميلية، ولكن يجب التفكير ملياً قبل الإقدام على ذلك، ففي دراسة جديدة تبين أن صورة السيلفي يمكن أن لا تصور الفرد بشكله الحقيقي.

حيث وجد عدد من الجراحين أن صور السيلفي غالباً ما تشوه ملامح الوجه وخاص ة الأنف، حيث غالباً ما يظهر الأنف بشكل أطول وأوسع في صور السيلفي مقارنة بكيفية ظهوره في الصور الفوتوغرافية التقليدية.

بالتالي، فإن هناك قلق تجاه تفكير العديد من هواة التقاط صور السيلفي بإجراء عمليات تجميل الأنف بناء على هذه الصور المشوهة. وخاص ة أن فريق البحث القائم على هذه الدراسة أوضح أن هناك علاقة ملحوظة بين الزيادة في صور السيلفي وزيادة طلبات تجميل الأنف، لا سيما بين المرضى الأصغر سناً.

جراحة شد البطن

هذه المقالة برعاية المركز الامريكي للعلاج الطبيعي الكويت  هدف العملية ازالة الزوائد الجلدية وتقوية عضلات البطن المترهلة استطبابات العمل الجراحي … اقرأ أكثر

كما لوحظ مؤخراً أن وسائل التواصل الاجتماعي وصور السيلفي، بشكل عام، ساهمت بشكل كبير في ارتفاع شعبية الجراحة التجميلية التجميلية في السنوات الأخيرة. وقد كانت جراحة تجميل الأنف هي أكثر أنواع الجراحة التجميلية شيوعاً، حيث تشير التقديرات إلى أن الأطباء أجروا أكثر من 352.000 عملية تجميل للأنف في عام 2020 وحده.

نهاية، خلص مؤلفو الدراسة إلى أنه مع زيادة شعبية تصوير السيلفي، فمن الضروري فهم كيفية قيام صور السيلفي بتشويه ملامح الوجه، كما أنه تم توفير عدد من البيانات التي يمكن إرسالها للشركات المصنعة للهواتف الذكية بهدف تحسين كاميراتها وتقليل التشوه الذي تحدثه في صور السيلفي.

السلام عليكم انا عملت عملية شفط اللغلوغ صار الي ١شهر وبعدها ظهر لي انتفاخ تحت الفك علمت كل الفحوصات سونار وتحاليل كولها سليمه الحمدلله بس شوي قلقانه من هل انتفاخ كيف يززول







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب