X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » شكرا معلمتي عن بعد بدون اسم 2023

شكرا معلمتي عن بعد بدون اسم 2023

شكرا معلمتي عن بعد بدون اسم 2023


شكرا معلمتي عن بعد بدون اسم 2023 كلمات وعبارات تنطقها الطالبات بقلوب مُحبّة بمناسبة يوم المعلّم العالمي، وهي إحدى المناسبات التي تستحقّ ما لها من المَحبة والشّغف تقديرًا للدَور الإيجابي الكبير الذي يقوم به  المُعلّم في بناء شخصيّة الإنسان ومُستقبله، وقد كان للمعلّمات عن بعد الدّور الأهم خلال الظّروف الصحيّة الماضية ممّا استوجب على الطالبات أن ترفع أجمل عبارات وكلمات الشّكر لتلك المعلّمات في مناسبة عيد المعلّم، وعبر موقع اقرا يمكن للطالبة أن تتعرّف على باقة من أجمل عبارات شكر للمعلمات عن بعد 2023 التي تتضمّن جملة من بطاقات الشكر للمعلمة عن بعد بدون اسم 2023.

يوم المعلم العالمي 2023

إنّ يوم المعلّم العالمي هو المناسبة الرّسميّة لتقدير وتوجيه الشّكر لكافّة المعلمين حول العالم، فهم الدعامة الأولى للثقافة والعِلم، وهم المصباح الأول الذي تهتدي به القلوب وتخرج به من ظلمات الجهل إلى نور العلم وحضارة ورفاهيّة العلم والتّعليم، وانطلاقًا من تلك الأهميّة القُصوى للمعلّم والتّعليم فقد تمّ تخصيص يوم الخَامس من شهر تشرين الأول (أكتوبر) من كل عام ليكون اليوم الذي يتم فيه توجيه عبارات الشّكر وبطاقات الحب والامتنان لكل معلم في العالم.[1]

وتستحقّ المعلمات عن بعد في هذا اليوم أجمل التّهاني نزولًا عند الدّور الإيجابي الذي مارسته تلك المعلمات في الفترة الصّعبة التي عصفت بالعالم بسبب تداعيات أزمة فايروس كورونا التي فرضت الحجر على الجميع وكادت أن تُوقف عجلة العلم لولا تلك الآنسات الفاضلات اللواتي تَخطّينَ حدود المَنطق في العطاء، وسَهرنَّ الليالي لمُتابعة كافّة الحصص المدرسيّة دونما تقصير أو غياب، وعليه تستحق المعلمات عن بعد أجمل الكلمات في هذه المناسبة التعليميّة المتميّزة، وهو ما سنقوم على طرحه عبر فقرات وسطور مقالنا الحالي.

شكرا معلمتي عن بعد بدون اسم 2023

تتعدّد العبارات التي يُمكن أن تُقال أو تُكتب للمعلّمات عن بعد في يوم المعلّم، فهي مناسبة توجيه الشّكر والاعتراف بالامتنان، ومن أجمل كلمات الشكر للمعلمة عن بعد نسرد لكم الآتي:

  • معلّمتي الحبيبة التي تجاوزت حدود المنطق في العطاء، حدود المنطق في الحب، أنتِ أقرب النّاس التي تسكن القلب، فلطالما كنتِ الملجأ والامان لي ولكل طالبة، فكيف يمكن أن نستطيع ردّ الجميل يومًا، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • بارك الله تلك الملامح العَذبة التي تفيض بالبراءة والجمال، وبارك الله تلك الجهود التي بذلتيها طِوال سنوات الدراسة، معلّمتي عن بعد هذا صحيح ولكن ثقي تمامًا أنّك معلّمة في قلبي على القرب دائمًا.
  • إنّ العلم والتعليم هي مهنة الأنبياء والرّسل، فقد كاد المعلّم أن يكون رسولا، فلا يمكن لتلك الجهود وذلك البحر من العطاء أن يكون لبشر عادي، كم نحن مدينون لكِ بالشّكر يا أجمل المعلّمات، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • معلّمتي الفاضلة، ما زلت على ثقّة تامّة بأنّي لو كتبت رسالة بمئات الصفحات ما كفيتك حقوقك علي، فكيف ببضع حروف عاجزة عن وصف الحب ورسم عبارات الشكر، أسأل الله ان يًبارك بكِ وأن يحفظ لكِ العافية والسّلامة.
  • المعلّمة الكنز هي الإنسانة التي أكرمنا الله بمعرفتها وقربها وحبّها، أنتِ القدوة التي أرسلها الله لنا لتكون اليد التي تُساعدنا للخروج من اليأس والتعب والخوف إلى آفاق العلم ونوافذ المستقبل، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • معلّمتي، منك تعلّمنا الحب والوفاء ومنكِ تعلّمنا الجود والعطاء، وها أنا أذى أُحاول ردّ الجميل بهديّة بسيطة وحروف مصدرها القلب وعطرها الاخلاص، كلّ عام وأنتِ بخير، أسأل الله تعالى أن يجزيكِ خير الجزاء على عظيم جهودك.

أجمل عبارات شكرا معلمتي عن بعد 2023

إنّ أجمل عبارات الشكر للمعلّمة عن بعد تتجمّل بالصدق والاخلاص وتتعطّر بالمحبة وهي تُحاول ردّ جزء من جميل تلك المعلّمة التي عملت في الليل والنهار على نجاح طالباتها، ولعلّ أجمل تعابير الشّكر للمعلمة عن بعد، جاءت وفق الآتي:

  • شكرا معلمتي الحبيبة كلمات بسيطة تُحاول عاجزة أن ترسم المشاعر التي نحملها بكل حب، يا قدوة طالباتك وشمعة الطّريق إلى النّجاح والعلم، كلّ عام وأنتِ بخير كلمات لا ينطقها اللسان إلّا بعد ختم القلب عليها.
  • المعلّمة العزيزة، منكِ تعلّمنا ردّ الجميل إلى أهله، ولكنّك لم تعلّمينا ماذا نفعل عندما نعجز عن ردّ الجميل الكبير، فكيف لقوب طالباتك الصغيرة أن تتحمّل هذا الحجم من الامتنان، كلّ عام وأنت الخير الذي نحبّه.
  • الاستاذة الفاضلة، أسمى آيات الشكر وعبارات الحب وأدعية الخير نُرسلها إليكِ في هذا اليوم المبارك، فهو يوم العرفان وردّ الجميل عن جهود عظيمة وكبيرة بذلتيها طوال عام الدراسة، كلّ عام وأنتِ بخير حال.
  • أنتِ المعلّمة عن بعد، أنتِ تعلّمنا منها الوفاء والإخلاص في العمل، حتّى في ساعات الحظر وأيّام الخطر والمرض، كنتِ الأقرب إلى قلوبنا، فلا يوجد لكِ كلمات شكر عندي اليوم وإنّما لكِ كلّ عبارات الحب والامتنان، والأدعية، بارك الله بكِ.
  • شكرًا معلّمتي، التي شعرت معها بالقرب والحب والامتنان، على الرغم من بعد المسافة والتعلّم عبر الأجهزة المحمولة إلّا أنّ صدى ابتسامتك الصباحية كان ضياء الصباح الذي تُشرق معه قلوبنا، بارك الله أيّامك يا حبيبة قلوبنا.
  • إنّ القضايا العظيمة تحتاج إلى أبطال حقيقيّون، وقد كان لك الفضل كلّه في انقاذ سنوات الدراسة التي داهمنا فيها ذلك المرض اللئيم، فكلّ عام وأنت البطلة والمنقذة، كلّ عام وأنتِ الخير الذي نحمد الله على قربه وفضله.

كلمات شكر للمعلمة عن بعد بالإنجليزي مترجمة

وهي من العبارات المتميّزة التي يتم كتابتها على مطويات يوم المعلم وتستخدم في فقرات احتفالات يوم المعلم المدرسيّة أيضًا وتعبّر تلك الكلمات عن الشكر للمعلمة المتميزة عن بعد، وفق الآتي:

  • العبارةMy beloved teacher, all the words of love stand neutral in front of your eyes, you are the beauty, love and giving, you are the person whose love our hearts met.الترجمةمعلمتي الحبيبة، كلمات الحب كلّها تقف على الحياد امام عينيكِ، أنت الجمال والحب والعطاء، أنتِ الإنسانة التي اجتمعت في حبّها قلوبنا.
  • العبارةTeacher’s Day is the occasion that deserves tears from us. Great giving deserves the greatest loyalty. My distance teacher. Thank you very much for the amount of fatigue that we caused you, God bless you and your thankful efforts.الترجمةإنّ يوم المعلم هو المناسبة التي تستحقّ منّا الدموع، فالعطاء العظيم يستحق الوفاء الأعظم، معلّمتي عن بعد شكرا جزيلا على حجم التعب الذي كنّا سببه لكِ، بارك الله بك وبجهودك المشكورة.
  • العبارةThe word of thanks that you deserve, my teacher, should be written with tears of joy over the great success, or with perfume water that you are his family and water, every year and you are fine, and thank you very much for the great effort you made with me.الترجمةكلمة الشكر التي تستحقيها يا معلمتي يجب أن تُكتب بدموع الفرح على عظيم النجاح، أو بماء العطر الذي أنتِ أهله وماءه، فكل عام وأنتِ بخير، وشكرًا جزيلا على عظيم الجهد الذي بذلتيه معي.
  • العبارةThank you my teacher, thank you in all letters and in all languages, thank you with the voice of music and birds, thank you even though I know that they are empty words that cannot express gratitude.الترجمةشكرا معلمتي، شكرا بكل الحروف وبكل اللغات، شكرا بصوت الموسيقا والعصافير، شكرا على الرغم من أنّي أعرف بأنّها كلمات فارغة لا تستطيع أن تعبّر عن الامتنان.
  • العبارةAttitudes of gratitude are one of the most difficult situations that a person is exposed to, as they are situations of inability to return the favor, and they are only with parents and teachers, every year and you are good, the most beautiful teacher from a distance.الترجمةإنّ مواقف الامتنان هي أحد أصعب المواقف التي يتعرّض لها الانسان، فهي مواقف العجز عن رد الجميل، ولا تكون إلّا مع الأهل والمعلّمات، فكلّ عام وأنتِ الخير يا أجمل معلّمة عن بعد.
  • العبارةMy teacher, on Teacher’s Day, I borrow the sound of birds, the music of love, and the eyes of lovers, to draw you some features of thanks and gratitude. Thank you for your remote lessons.الترجمةمعلمتي، في يوم عيد المعلم أستعير صوت العصافير وموسيقا الحب وعيون العشاق، كي أرسم لكِ بعضًا من ملامح الشكر والامتنان، شكرًا لكِ على دروسك عن بعد.

أجمل عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2023

وهو ما تستحقّه المعلمات المتميّزات في هذه المناسبة المهمّة، فالامتنان والشّكر منت صفات الإنسان العاقل والطبيعي، وهو ما يتوجّب الشعور به تجاه المعلمات المتميّزات، وفق الآتي:

  • شكرًا معلمتي العزيزة، أعاهدك على عدم التفريط بأي من دروس الاخلاق والحب التي تعلّمتها على يديكِ الجميلتين، كلّ عام وأنتِ بخير بمناسبة يوم المعلم الذي نزداد فيه حبًا لكِ.
  • إنّ الحب وكلمات الشّكر والدّموع هما متلازمة ردّ الجميل لكل معلّمة متميّزة في هذا اليوم الذي نسلّط به الضّوء على المعلّمات عن بعد، فكلّ عام وأنتم بخير، كلّ عام وأنتم الخير لكل مدرسة.
  • إنّ فضل المعلّمة المتميّزة عن بعد لا يمكن ردّه أو التعبير عنه بكلمات عاديّة، لأنّ قدرة المعلمة تتجاوز ذلك في العطاء، فاللهم اجزهم عن طالباتهم كلّ الخير، واحفظهم للعطاء والتميّز لأعوام طويلة قادمة.
  • المعلّمات المتميّزات هم نجوم السّماء التي تُساعد الطالبات على الاهتداء بنورهنَّ إلى العلم، فكلّ عام وأنتم بخير، بارك الله تلك الجهود وأعانكم على الخير أينما اتّجهت وجوهكنَّ.
  • معلّمتي العزيزة، عهدًا منّي أن تبقى كلماتك خالدة في ذاكرتي إلى الأبد، فقد كان لي الشّرف الجزيل بأن كنت إحدى طالباتك يومًا ما، اللهم بارك تلك المعلّمة عن بعد التي أنقذت سنوات من عمري، واحفظها لكلّ خير.
  • شكرًا معلّمتي عن بعد، على الرّغم من أنّها لا تكفي، فأنتِ المنارة التي اهتدينا بنورها إلى الطريق الصّواب، وأنتِ الشّمس التي آثرت تعليمنا على الاحتراق، فكلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدة العلم والتّعليم.

شكرا معلمتي عن بعد تويتر 

عبر تويتر تتلاحق تغريدات الحب والامتنان تعبيرًا عن الشّكر في ذلك اليوم المميّز لكل معلّمة عن بعد، ولعلّ أجمل تغريدات شكرًا معلّمتي عن بعد جاءت وفق الآتي:

  • معلّمتي الحبيبة، كيف أقول شكرًا وأنا على يقين بأنّها حروف عاجزة عن لمس ما في قلبي تجاهك، فقلبي ينبض باسمك وبالامتنان لحجم ما قدّمتيه لنا، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • إنّ فضل المعلّمة على حياتي لا يمكن ان أنساه يومًا ما، فقد كان للمعلمة عن بعد كلّ السبب في انقاذ سنوات عمري بالكلام الجميل وعبارات التوجيه المميّزة، كلّ عام وانتِ الخير يا معلّمتي الحبيبة.
  • منها تعلّمنا الوفاء وعنها تعلّمنا ردّ الجميل، فشكرًا يا من تتلمذنا على يديها لنكون أهلًا للحب والاحترام، نسأل الله تعالى أن يكافئ جهودك بكل الخير الذي تحبّيه وتتمنّيه.
  • بارك الله صدى تلك الابتسامة العزيزة التي كانت تُشرق معها صباحاتنا الدراسية، ها نحن هنا بفضلك، فكل عام وانتِ الحبيبة الباقية في قلوبنا، شكرًا معلّمتي العزيزة على عظيم فضلك.
  • أقول شكرًا معلّمتي وأنا أعلم بأنّي مهما جمعت من الكلمات والحروف للتعبير عن الشكر سأبقى عاجزة عن رسم الملامح الحقيقة لحجم الامتنان الذي تستحقيه من قبلنا، فأنتِ منبع العلم وكنز الصبر والعطاء والمثابرة، وأنتِ الأم الثانيّة التي شعرنا معها بالأمان والحب والعاطفة، فكلّ عام وأنتِ بخير.
  • أسمى آيات الحب والتقدير نكتبها بماء القلوب المحبّة للمعلمة المتميّزة التي كان لها الفضل كلّه في تعليمنا عن بعد، على الرّغم من أنّها هي القرب بحدّ ذاته، فكلّ عام وانتِ بكامل العافية والسّلامة، بارك الله تلك الجهود المشكورة التي لن ننسى فضلها ما أحيانى الله.

بطاقات شكرا معلمتي عن بعد بدون اسم 2023

حيث تحمل تلك البطاقات أجمل العبارات والكلمات التي تُلامس قلب المعلّمة في عيد المعلم لتعبّر عبر تلك الحروف عن الحب والامتنان ومحاولة ردّ الجميل، وقد اخترنا لكم من ذلك السّياق الباقة الآتية:

كلمة شكرا معلمتي عن بعد قصيرة

يتم تداول كلمة شكرا معلمتي عن بعد في الفعاليات التي يجري التحضير لها في المدرسة أو ضمن فقرات الاذاعة المدرسية التي تستهدف المعلّم في تلك المناسبة المميّزة، ولعلّ أجمل ما يُقال هو الآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق محمد المعلّم الأوّل المبعوث رحمةً للعالمين، فها نحن اليوم مع مناسبة مميّزة ليست من الشرع ولكنّها من الاخلاق التي حضّ عليها ديننا الحنيف، فردّ الجميل واجب وشكر النّاس من شكر الله تعالى، فكيف بشكر الإنسانة التي كان لها الفضل كلّه بإنقاذ سنوات من حياة كلّ طالبة فينا، فقد كانت فترة الحجر الصحّي التي ترافقت مع فيروس كورونا من أصعب الفترات التي غيّرت مجرى ومسار التعليم، ولكن كمّا عوّدنا التاريخ، فلكل مرحلة دولة ورجال وأبطال، وها هم أبطال التعليم في يوم المعلم، يستحقّون منّا كلّ الحب وعبارات الشّكر التي لن تكفي يومًا لردّ الجميل على عظيم جهودهم المُباركة.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه شكرا معلمتي عن بعد بدون اسم 2023 وانتقلنا عبر سطوره وفقراته للتعريف بيوم المعلم العالمي والتعريف بأجمل كلمات وعبارات شكرا معلمتي، ثمّ أجمل عبارات شكر للمعلمات المتميّزات، لنختم أخيرًا مع كلمة شكرا مع كلمة شكرا معلمتي عن بعد.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب