X
X


موقع اقرا » صحة » مواضيع طبية متفرقة » شركة سويسرية تقدم فحص يكشف الفئات الأكثر عرضة لكورونا

شركة سويسرية تقدم فحص يكشف الفئات الأكثر عرضة لكورونا

شركة سويسرية تقدم فحص يكشف الفئات الأكثر عرضة لكورونا


قامتشركة “Abionic SA” السويسرية بتقديم اختباراََ للدم يمكن أن يساعد المستشفيات في تحديد المرضى الأكثر خطراََ وعرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد (بالإنجليزية: Corona Virus) بسرعة أكبر، حيث يبحث الأطباء عن طرق لاعتماد طرق العلاج موقع اقرا وتحديد أولوياته.

حيث أوضحت شركة “Abionic SA” أن الطريقة المعتمدة في هذا الاختبار الجديد يمكن إجراؤها دون تدريب طبي من خلال أخذ عينة دم من الشعيرات الدموية والتي تعطي نتائج في غضون خمس دقائق فقط.

وقالت شركة لوزان السويسرية إن الحالات ذات درجة منخفضة من الإصابة بالفيروس يمكن أن تسمح للأطباء بإخراج المرضى من المستشفى أو تحويلهم من العناية المركزة إلى الجناح العام.

حيث بينت الشركة أن هذه العملية التي يقوم عليها الفحص، تبدأ بالبحث عن مؤشر حيوي يسمى بروتين حصى البنكرياس (بالإنجليزية: pancreatic stone protein)، وأن الشركة لديها الموافقة لبيع هذا الاختبار في أوروبا.

ويجدر بالذكر أنه وحدات العناية المركزة في أوروبا قد إمتلأت بأحدث موجة من الإصابات بفيروس كورونا، بينما انخفضت نسبة الإشغال في المستشفيات في فرنسا وبلجيكا، ولكن وصلت السويد إلى أعلى مستوى لها منذ شهر يونيو.

الالتهابات الجرثومية ومعالجتها

البكتيريا من الكائنات الدقيقة التي تتواجد في كل مكان وتعتبر البكتيريا من اكثر الاجسام الممرضة التي تصيب الجسم بالامراض وبالتالي … اقرأ أكثر







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب