X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » سينتهي عام احببتك فيه وسيبدا عام احبك فيه اكثر كلمات

سينتهي عام احببتك فيه وسيبدا عام احبك فيه اكثر كلمات

سينتهي عام احببتك فيه وسيبدا عام احبك فيه اكثر كلمات


سينتهي عام احببتك فيه وسيبدا عام احبك فيه اكثر كلمات، هي واحدة من أكثر العبارات التي تترافق مع نهاية العام بين الشريكين التي تجمعها روابط الحُب، وعلاقة المودّة، لتكون التهنئة الخاصة بينهما مع مطلع العام الجديد، وعبر مقالنا ضمن موقع اقرا سنعملُ على إدراج باقة مميزة من عبارات التهنئة بنهاية العام بين الشريكين.

سينتهي عام احببتك فيه وسيبدا عام احبك فيه اكثر 

هي ساعاتٌ قليلة وتُشارف السنة الجديدة على الدخول، ومع نهاية السنة الميلادية تنطلق عبارات التهنئة بين الأصدقاء والأحباب التي تترافق بكلماتٍ طيبّة، ومن أجمل هذه العبارات:

  • إنّ العام على مشارف الانتهاء، ومع نهايته أبعث لكَ حُبي، فقد كان عامًا مليئًا بحبّك، وسأبدأ معك عامنا الجديد بمحبة جديدة تزداد يومًا بعد يوم.
  • سينتهي عامٌ قد أحببته فيه، عامٌ جمعني معك بأجمل التفاصيل والذكريات، لأبدأ بجوارك عامٌ جديدٌ أُجدّد فيه حبّك أكثر.
  • إنّ الأعوام بجوارك تنتابها السعادة، ويغمرها الحب والمودة، فكم تطيب أيّامي ويدك الحنونة تُرافق خطواتي، سأبدأ عامًا جديدًا وحبّك يزدادُ في قلبي.
  • قد كان عامًا مليئًا بالذكريات الجميلة معك، سطرّناه بضحكاتنا وسهراتنا وليالي السهر الجميلة، عامٌ آخر يزيدني عشقًا بكَ وحبًّا لتفاصيلك.

انتهى عام احببتك فيه وسيبدأ عام أحبك فيه أكثر كلمات 

إنّ كلمات المحبة هي أكثر الأشياء التي تُعزّز روابط المحبة، وتزيد من أواصر العلاقات الإنسانية الدافئة بالمشاعر الجميلة، ونعرض أجمل العبارات عن نهاية العام كالتالي:

العبارة الأولى هي أعوامٌ تمضي، ومكانتك تزيدُ في قلبي، سينتهي عامٌ قد كان حبّك يزيّنه، ليبدأ معك عامٌ يزيدني محبة للحياة بقربك.
العبارة الثانية  كم تطيب الأيام بجوار من يعزّ علينا وجودهم، وتطيب الابتسامات مع جلساتهم، للحبيب الأول، سينتهي عامٌ أحببتك فيه، وسيأتي عامٌ أحبّك فيه أكثر.
العبارة الثالثة  إنّ شُعور الحب لا يتوقف على عامٍ وأيّام، فمع كلّ الأعوام التي تمضي مكانتك ثابتة وتزداد عُمقًا في قلبي، ومع نهاية العام أهديك حُبي لآخر العُمر.
العبارة الرابعة  أكثر ما يداوي قلبي هو كلماتك الطيّبة التي تُطبطب برفقٍ عليه، قد كان عامًا مليئًا بمداوتك الجميلة، وسأبدأ معك عامًا جديدًا يزيدني حُبًا، عامك بخير يا أطيب الأشخاص .

تهنئة نهاية العام للحبيب

وعلى منصة تويتر، تنطلق التغريدات الجميلة مع نهاية العام، والتي يتشاركها الأحباب فيما بينهم، ومن أجمل هذه العبارات:

تهنئة نهاية العام للحبيب
  • لُقياك في هذا العام كان أجمل أقداري، سينتهي عامٌ أحببتك فيه، لأبدأ مع حبّك عامٌ جديد.
  • كان عامُ الخير، فقد اجتمعتُ فيه بشقيق القلب، من طابت أيّامي بجواره، هنيئًا لقلبي بكَ مع عامنا الجديد، أبدأ فيه بحبّك.
  • إنّ أجمل البدايات هي بدايةٌ تكون أنت فيها، تُزينّها بضحكاتك، وتداويها بكلماتك الطيّبة، عامٌ جديد يطرق أبوابنا أُجدّد فيه ميثاق حبنّا، وأهيمُ معه بتفاصيلك الجميلة، عامٌ ازداد فيك حبًّا لصاحب الوجه الجميل.
  • قد مضى عامٌ أحببتك فيه بكلّ تفاصيله، شاركتني إيّاه بأجمل الحكايا، ليبدأ عامٌ آخر ووجودك يزينّه، لنخطّه بذكرياتٍ جديدة، وحبٌّ يزداد يومًا بعد يوم.

رسائل حب مع نهاية العام الميلادي 2022 بالانجليزي 

إنّ أجمل الهدايا، هي رسائل حبٍ نابعة من أعماق القلب مع بداية العام الجديد، تُعزّز أواصر المحبة معها، ومن أجمل هذه الرسائل باللّغة الأنجليزية، ما نعرضه كالتالي:

  • العبارة: It was a year full of your beautiful details.الترجمة: قد كان عامًا مليئًا بتفاصيلك الجميلة
  • العبارة: Happy New Year full of goodness for your constant heart in doing goodالترجمة: سنة سعيدة مليئة بالخير لقلبك الدائم في عمل الخير
  • العبارة: A year in which you were the most beautiful and pure has endedالترجمة: انتهى عامٌ كنت فيه الأجمل والأنقى.
  • العبارة: A new year brings us new details, and beautiful beginnings filled with goodness and your love, every year and your presence is permanent in my days.الترجمة: سنة جديدة تحمل لنا تفاصيل جديدة، وبدايات جميلة مملوءة بالخير وبحبك، كل عام ووجودك دائم في أيامي.

كلمات جميلة مع بداية العام الميلادي للحبيب 

من أجمل الكلمات التي يُمكن تداولها بين الحبيبين، هي ما. نعرضه كالتالي:

العبارة الأولى للحبيب الأول، وصاحب التفاصيل الأجمل، قد كان عامًا جميلًا يحمل من دفء وجهك الكثير، كلّ عامٍ وسعادتك هي سعادتي، وابتسامتك تُراقص قلبي فرحًا.
العبارة الثانية  قد كان عامًا مليئًا بذكرياتك الجميلة، وتفاصيل ممزوجة بدفئكَ وحنان قلبك، اسأل الله أن يغمرك العام بحنانه، ويداويكَ بمسرّاته.
العبارة الثالثة  تهون الأيّام وأنتَ برفقتي، وتطيب الجراح بلمسةٍ دافئة من يديك، لسيدّ قلبي الأول، عامٌ جديد وأنت تزينّه، وحبّك يطوف بالخير عليه.
العبارة الرابعة إنّ أجمل حكايات هذا العام، هي حكايةٌ جمعتني بشقيق قلبي، انتهى عامٌ تفاصيلكُ تزينّه، لأبدأ بعامٍ آخر وحبّكَ يزيد فيه، أعوامي بخير بوجودك أنت.

سينتهي عام احببتك فيه وسيبدا عام احبك فيه اكثر بالصور

هي مجموعة من الصور التي تترافق مع نهاية العام الميلادي، لتتزيّن بها مواقع التواصل الاجتماعي، ويتشاركها الأشخاص فيما بينهم للتعبير عن بداية عامٍ جديد بقرب من نحبهم، ويعزّ علينا تواجدهم فيه، ومن أجمل هذه الصور، ما نعرضه وفق التالي:

نصلُ بهذا القدر لِختام مقالنا، والذي يحمل العنوان سينتهي عام احببتك فيه وسيبدا عام احبك فيه اكثر كلمات، حيث تنقلّنا خلال فقراته بين مجموعة من أجمل العبارات التي تترافق مع نهاية السنة الميلادية، وتستقبل السنة الجديدة بكلمات جميلة للأحبّة والغاليين على قلوبنا.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب