X
X


موقع اقرا » حول العالم » دول وقاراة » رواتب شركة المجال العربي

رواتب شركة المجال العربي

رواتب شركة المجال العربي


رواتب شركة المجال العربي هو أمر يشغل بال الكثير مِن الأشخاص حيث أن شركة المجال العربي هي واحدة مِن الشركات الشهيرة والمرموقة والتي يسعى كثيراً مِن الأشخاص ويرغبون في العمل بها وبخاصة لأنه ومِن المعروف عن رواتب شركة المجال العربي أنها ممتازة للغاية ومجزية، هذا كما أن الشركة دائماً ما تمنح وبشكل دوري جوائز ومنح مختلفة لكافة الموظفين في كافة التخصصات فدعونا نتعرف أكثر على طبيعة رواتب شركة المجال العربي وكل ما يجب معرفته عن هذه الشركة العريقة.

متوسط رواتب شركة المجال العربي

متوسط رواتب شركة المجال العربي

بدايةً وقبل التطرق إلى رواتب شركة المجال العربي فإنه يجب الإشارة إلى أن شركة المجال العربي هي أحد الشركات السعودية العاملة في مجال الصيانة والتشغيل منذ أكثر مِن ثلاثين عاماً فقد تم تأسيس الشركة للمرة الأولى وفتحت أحضانها للأسواق سنة 1991، ومِن الجدير بالذكر أن الشركة تُقدم العديد مِن الخدمات الخاصة بتشغيل المباني والمراكز الطبية والمرافق بشكل عام، ولمَن لا يعلم فإن شركة المجال العربي هي أول شركة عربية تهدف وبشكل فعلي وجدي لأن تكون الرائدة بحق في هذا المجال.

وإضافةً إلى هذا كله فإن الشركة تُقدم مرتبات مجزية جداً بكافة المجالات والتخصصات وعن متوسط رواتب شركة المجال العربي فهو كالأتي:

الوظيفة المرتب (بالريال السعودي)
حارس أمن 4500
ضابط أمن 5410
السكرتير التنفيذي للمدير الإقليمي للمنطقة الشرقية 5500
مدير شؤون الموظفين 5500
عامل صيانة 6000
ضابط حماية 6075
شؤون الموظفين 7000
موظفو الموارد البشرية 7124
سائق 1500
عامل البوفيه 1500
عامل السباكة 2792
مساعد عمليات 3300
موصل كهربائي 3500
مشرف كمبيوتر 3500
محلل موارد بشرية 3541
ضابط أمن 3650
مسؤول إداري 4050
مشغل الكمبيوتر 4200

شروط التقدم على أحد وظائف شركة المجال العربي

رواتب شركة المجال العربي

بالتأكيد فإن كلاً مِن الوظائف الشاغرة في شركة المجال العربي يكون لها شروطها الخاصة للتقدم لها، إلا أنه وبشكل عام فإنه يوجد عدد مِن الشروط الثابتة والمشتركة بين كافة الوظائف والتي تحرص الشركة جداً على توافرها لدى كلاً مِن العاملين معها وهذه الشروط هي:

  • أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية وكذلك الأمر بالنسبة لوالديه حيث لابد وأن يكونوا سعوديي الجنسية.
  • إتمام الشخص للخدمة العسكرية أو وجود ما يثبت إجتيازه للخدمة العسكرية.
  • أن يكون الشخص حسن السير والسلوك وذو سمعة طيبة.
  • الموافقة على الإمتثال المطلق لكافة سياسات وأنظمة العمل التي تفرضها الشركة.
  • التمتعب بالمؤهلات الأكاديمية المناسبة للوظيفة التي يتقدم إليها الشخص.
  • قدرة الشخص على التعامل مع نوع وطبيعة العمل.

المستندات المطلوبة للتقدم على أحد وظائف شركة المجال العربي

مرة أخرى فإن كلاً مِن وظائف شركة المجال العربي يكون لها أوراقها الخاصة والتي تختلف في أمور بسيطة بالطبع، إلا أن بعض الأوراق تكون مشتركة ولابد مِن توفيرها قبل التقدم إلى أياً مِن وظائف شركة المجال العربي وهذه الأوراق كالأتي:

  • نسخة مِن الهوية الشخصية لمقدم الطلب وبالطبع فإنه شرط أساسي أن تكون الهوية الشخصية سارية المفعول.
  • نسخة مِن السيرة الذاتية مرفق بها كافة المعلومات اللازمة.
  • دبلوم أكادمي معترف به.
  • شهادة السجل العدلي الحالي.
  • شهادة إتمام الخدمة العسكرية.

أهداف شركة المجال العربي

رواتب شركة المجال العربي ليست الأمر الوحيد الذي أدلت به الشركة فقد أوضحت الشركة كذلك أهدافها العامة وهي كالأتي:

  • الهدف الأول والأخير والذي يُصنف كهو الهدف الرئيسي للشركة هو أن تُصبح الشركة جزء مهم وحيوي مِن النمو الإقتصادي والإجتماعي والتنموي في المملكة العربية السعودية.
  • توفير سياق العمل المناسب للعمل كي يتمكن الموظفين مِن إطلاق العنان لمواهبهم وإبداعاتهم الشخصية ولتتفجر الطاقات البشرية بكل ما لديها.
  • تزويد كافة الموظفين في الشركة فرص متساوية وجيدة للمنافسة المهنية وهو ما يُساعد كافة العمال على التحفز دائماً والإبداع في العمل
  • هذا كما تضع الشركة مصالح عملائها صوب عينيها وفي المقدمة أهداف الشركة.
  • الإلتزام التام والمطلق لكافة الأخلاقيات والمباديء الأساسية للشريعة الإسلامية.
  • العمل على الإستفادة مِن مواهب العمال المختلفة والإستماع لكافة وجهات النظر.
  • تقديم خدمات ومنتجات على قدر عالي مِن الجودة وتُلبي كافة توقعات ومتطلبات العميل حيث أن رضا العميل هو هدف أساسي مِن أهداف الشركة.

خدمات شركة المجال العربي

رواتب شركة المجال العربي

مِن الواضح مِن رواتب شركة المجال العربي ومِن الوظائف العديدة المتاحة في هذه الشركة فإنها تُقدم مجموعة واسعة وفريدة مِن الخدمات الرائعة وهي كالآتي:

  • خدمات العمارة والتصميم

الشركة تتمتع بثقة ومصداقية واسعين سواء مِن قبل عملائها في المملكة العربية السعودية أو عملائها مِن الوطن العربي بشكل عام ما يجعلها الخيار الأمثل لكثيراً مِن الشركات الأخرى فيما يخص خدمات البناء حيث تؤديها الشركة بأيدي أمهر المهندسين وأكثرهم خبرة فتُصمم هذه الشركة مجموعة واسعة مِن المرافق والمباني وحتى الطرق والحدائق والمراكز التجارية.

  • خدمات المقاولة السكنية

هذا كما تعمل الشركة كمستشار هندسي وتُقدم خدمات البناء لأنواع المشاريع المختلفة حتى السكني منها ومراكز التسوق كذلك والمدارس والفنادق والجامعات والمنتجعات السياحية وكل هذا وأكثر يتم تنفيذه بأيدي أمهر العمال والمتخصصين.

  • إدارة المشاريع

هذا كما تُقدم الخدمة خدمات للملاك والمقاولين والمستثمرين فهي تُلبي كافة متطلبات العميل خلال كافة مراحل البناء، وتزود المؤسسات العامة والمستثمرين في القطاع الخاص والمقاولين وشركات التأمين خدمة إدارة موثوقة للمشاريع.

  • الصيانة الوقائية والصيانة التصحيحية

لهذه الشركة فريق كامل مِن المتخصصين في إدارة المرافق ويقوم هذا الفريق بصيانة المرافق الصناعية والسكنية والتجارية باستخدام حلول مبتكرة فعالة تضمن أطول عمر ممكن.

  • خدمات المصاعد وأنظمة الجهد المنخفض

تورد الشركة وتقوم بصيانة وتركيب السلالم المتحركة وأنظمة الجهد المنخفض والمصاعد بناءً على معايير السلامة العالمية.

  • خدمات المشروبات والأغذية

الشركة مؤمنة بأن الطعام الصحي جزء أساسي مِن تعافي المرضى وبناءً على هذا فإن بها مجموعة مِن أمهر الطهاة ومتخصصي التغذية والخبراء حيث تسعى الشركة جاهدة لتقديم مجموعة مِن الوجبات المميزة المتوازنة بكافة العناصر الغذائية ولتكون جزء أساسي مِن الرعاية الصحية للمرضى بالمستشفيات سواء العامة أو الخاصة.

  • خدمات المراقبة الإلكترونية والأمن

هذا كما تُقدم الشركة كذلك خدمات وحلول أمنية فعالة فتعمل على تصميم الخدمات الأمنية طبقاً لإحتياجات العملاء وما يُساعدهم حقاً على تجنب الخطر فتُقدم الشركة منتجات المراقبة بالفيديو ومنتجات الإنذار ضد الحريق وضد السرقة وما يُمكن مِن التحكم في الوصول بم في ذلك حتى الوصول إلى القياسات الحيوية.

هذا كما تُقدم سكن للمعوقين وأنظمة التكامل وأنظمة مكافحة للحريق وأنظمة مخاطبة للجمهور وأنظمة لاسلكية وأنظمة إتصال داخلي.

وبهذا عزيزي القاريء نصل إلى خاتمة مقالنا عن رواتب شركة المجال العربي وبهذا نكون قد أحطنا علماً بكل ما يخص رواتب شركة المجال العربي وكل ما يخص هذه الشركة السعودية العريقة وما تُقدمه مِن خدمات مختلفة وما يتطلبه الأمر للعمل بها حيث تعرفنا على الشروط الواجب إستيفاؤها والأوراق التي لابد مِن توفيرها كذلك بالإضافة إلى ماهية أهداف الشركة.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب