X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » +50 رسالة نهاية العام لوداع عام 2022 والتهنئة بالعام الجديد 2023

+50 رسالة نهاية العام لوداع عام 2022 والتهنئة بالعام الجديد 2023

+50 رسالة نهاية العام لوداع عام 2022 والتهنئة بالعام الجديد 2023


+50 رسالة نهاية العام لوداع عام 2022 والتهنئة بالعام الجديد 2023، هي من الرسائل الجميلة التي تترافق مع حروفها نهاية العام الميلادي وبداية عامٍ جديد بالقُرب من الأهل والأصدقاء والأحباب، وعبر مقالنا ضمن موقع اقرا سنعمل على طرح باقة مميزة من رسائل التهنئة والمُباركات بالعام الجديد 2023.

رسالة نهاية العام 

إنّ الرسائل هي أكثر الطقوس المُميزة في العام الجديد، وكثيرًا من الأشخاص يختمُ العام برسالة محبة للعام الحالي، وأمنيات وأحلام للعام الجديد، ومن هذه الرسائل:

  • قدّ مرّ عامٌ نجونا فيه بلطف الله وعين رحماته، ونستقبلُ عامنا الجديد بمزيدٍ من الأمنيات والأحلام والطموحات.
  • ها هو عامنا الجديد يطرق برفقٍ على أبوابنا، لنبدأ معه ما خطّته أيدينا في عامنا الماضي، ونستقبله بروحٍ متفائلة ساعية في دُروب الخير من جديد.
  • قد أوشك عامنا على الانتهاء، لنطوي معه ذكريات جميلة عديدة، ونستقبل بإشراقة الحُبّ عامنا الجديد.
  • وداعًا لعامٍ بجميع تفاصيله وذكرياته وأحلامه، ويا مرحبًا بعامنا الذي يحمل مع نفحاته إشراقة جديدة لقُلوبنا وأرواحنا، عامُ خير عليكم أحبتي.
  • جميلةٌ هي البدايات التي نمزجها بروح التفاؤل والشغف، يا مرحبًا بعامٍ يحمل إشراقة الأمل ومصدر النور في قُلوبنا.

رسالة نهاية العام لوداع عام 2022  

نودّع عام 2022 برسائل جميلة، تُعتبر بمثابة موجزٍ قصير للكثير من الأحداث التي جمعتنا أيّامه بها، لتركن على أطراف الذاكرة وفي القلب، ومن هذه الرسائل:

الرسالة الأولى مع نهاية العام، أعيدوا رسم خرائط حياتكم الجميلة، واستقبلوا القادم بروح المحبة وشُعور الرغبة والدافع الجميل لحُبّ الحياة بكلّ تفاصيلها.
الرسالة الثانية  لعلّه لم يكن أجمل الأعوام، ولكنّه مرّ بلطف الله ورحماته، أعقدوا العزم وأعيدوا نظرة الشغف للسير في دُروب الحياة الملّمة بالفائدة، عامُ خيرٍ للجميع.
الرسالة الثالثة   مع نهاية العام، تذكرّوا بأنَّ الحياة تطيبُ بالحُبِّ والمودّة، حيثما نزرعه نجده ربيعًا مُزهرًا يزّين أيامنا بعبق إحساسه، افتحوا نوافذ الحُبّ ليزوركم عبيرها.
الرسالة الرابعة في نهاية العام، شكرًا لكلّ من أضافَ نكهةً ممزُوجة بالحُب للحياة، من أدخل السرور لقلب مُحتاج، وجبر خاطر سائل، شكرًا لصانعي الخير في الأعوام جميعها.
الرسالة الخامسة وفي اللحظات الأخيرة من شهر ديسمبر، نسأل الله أن يكون خاتمةً لكلّ حزن، وبدايةً لكلّ فرحة، وأيامٌ جميلة تُرضي قلوب الجميع.

رسالة التهنئة بالعام الجديد 2023 

تنطلق مع بداية العام الرسائل التي تحمل مع حروفها أجمل عبارات التهنئة، والتي نعرض منها:

رسائل التهنئة بالعام الجديد 2023 
  • نفتتح صفحةً جديدة من حياتنا وأنتم بجوارنا، وملاذ اللطف السائد في أعوامنا، أعوامُكم محفوفةً بالخير، ممزوجةً بالحُبِّ والفرح.
  • مع اقتراب نفحات العام الجديد، يطيبُ لي أن أهنئّ نفسي بوجود الطيّبين أمثالكم في حياتي، كلّ عامٍ وقُلوبكم تنبضُ بالحُبّ والفرح.
  • بوافلٍ من الحُب، وأطياف الفرح والسعادة، أُلقي عبارات التهنئة لأجمل من جمعتني الأقدار بهم، لا غيّب الله صوتكم من أعوامي، بدايات خير عليكم جميعًا.
  • إنّ السعادة لا تجتمع إلّا بوجود من يعزّ علينا وجودهم، فسعادتنا بالعام الجديد لا تكتملُ دونكم، أعوامكم مليئة بالخير، اسأل الله أن يكون لكم نصيبٌ من تحقيق الأمنيات، والوصول للآمال.

رسائل تهنئة بالعام الجديد 2023 بالانجليزي  

يهتمّ العديد من الأشخاص باللّغة الإنجليزية، لتكون رسالة التهنئة بالعام الجديد بشكلها التالي:

  • العبارة: With the beginning of the new year, congratulations and blessings for the best of loved ones, a beautiful year for you.الترجمة: مع بداية العام الجديد، تطيبُ التهاني والمُباركات لخيرِ الأحبّة، سنة جميلة عليكم.
  • العبارة: At the end of the year, we say goodbye to it with all its details, a bright year that carries with its notes goodness for you.الترجمة: في نهاية العام، نقول وداعًا لها بجميع تفاصيلها، عامٌ مُشرق يحمل مع نفحاته الخير لكم.
  • العبارة: In full expressions of love and affection, we congratulate our loved ones on the approaching new year, with all my wishes that you will have a share of joy in it.الترجمة: بكاملِ عبارات المحبة والمودّة نهنّئ أحبابنا باقتراب العام الجديد، مع كامل لأمنياتي بأن يكون لكم نصيب من الفرح فيها.
  • العبارة: A new year with loved ones, I ask God to bless you and bring you together with your wishes and dreams.الترجمة: عامٌ جديد بوجود الأحبّة، اسأل الله أن يبارك لكم فيه ويجمعكم مع أمنياتكم وأحلامكم.
  • العبارة: Happy new year to your hearts, and you are the source of love in our lives and years.الترجمة: كلَّ عام وقُلوبكم بخير، وأنتم مصدر الحب في حياتنا وأعوامنا.

رسائل جميلة في العام الجديد للأصدقاء 

إنّ الصداقة هي من أثمن ما يحصل عليه الشخص في حياته، وفي نهاية العام تنطلق الرسائل الخاصة للأصدقاء، ومنها:

الرسالة الأولى مع النفحات الأخيرة لهذا العام، أودّ أن أُهنئك يا خير القُلوب بعامٍ جمعني بتفاصيل جميلة بجوارك، عامٌ جديد وأنت ثابتٌ في قلبي لا تُزحزحه الظروف.
الرسالة الثانية  للصديق الذي أمسك بيدي في أوّج التعب، كلّ عامٍ وأعوامي ممزوجة بالفرح بقُربك، اسأل الله أن تنال من الخيرات أكثرها.
الرسالة الثالثة  صديقي الغالي، كلّ عامٍ وبسمتك الجميلة ترتسمُ بحُبٍ على وجنتيك، أتمنّى أن يكون عامنا الجديد هو بداية لكلّ ما يسرّك ويسعدك.
الرسالة الرابعة  ها هي طُبول العام الجديد تُطرق على مسامعنا، اسأل الله لخير الأصدقاء كلّ الخير، ونفحات الحّب والطمأنينة.

رسائل تهنئة العام الجديد للأهل

عديدةٌ هي الرسائل التي يختصّ فيها الشخص الأهل مع بداية العام الميلادي، والتي من أجملها:

رسائل تهنئة العام الجديد للأهل
  • أحمد الله على عامٍ مضى وصوتكم هو سمفونية الدفء في حياتي، أحمد الله على عامٍ جديد وأنتم بكامل عافيتكم، أعوامي جميلة بقربكم، كلّ عامٍ وأنتم الخير لنا.
  • لا غيّب الله صوتكم الجميل من أعوامي، ونصائحكم الدائمة من تفاصيل حياتي، لا فرحٍ في عامٍ يخلو منكم، ولا سعادة إلّا بقربكم، كلّ عام وأنتم العافية والمسرّة لأيامنا الصعبة، وأعوامنا العديدة.
  • كلّ عامٍ وعائلتي هي الخير وبخير، حفظكم الله لنا، وأدامكم علينا في بقيّة الأعوام.
  • إنّ الخير كلّه يكمن في وجود العائلة، لعائلتي الجميلة مع بداية العام الجديد، كلّ عامٍ وأنتم جيشي وركن قلبي الثابت، لا حرمنا الله منكم.

رسالة نهاية العام لوداع عام 2022 والتهنئة بالعام الجديد 2023 بالصور

هي مجموعة من الصور التي تختصرُ بحروفها نهاية العام الحالي، كما تستقبل معه العام الجديد بسعادة وفرحة وتهنئة للعديد من الأشخاص ، لتتزين بها مواقع التواصل الاجتماعي، وتُضيف بهجة ونكهة مميزة لاستقبال العام الجديد، ونعرض من هذه الصور التالي:

نصلُ بهذا القدر لِختام مقالنا، والذي يحمل العنوان +50 رسالة نهاية العام لوداع عام 2022 والتهنئة بالعام الجديد 2023، حيث تنقلّنا ضمن فقراته بعرض أجمل الرسائل التي نودّع فيها عامنا الحالي، ونستقبل مع كلمات وعبارات التهنئة العام الجديد.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب