X
X


موقع اقرا » حكم وأقوال » كلمات وعبارات » رسائل تهنئة رمضان 2022 تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان قصيرة

رسائل تهنئة رمضان 2022 تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان قصيرة

رسائل تهنئة رمضان 2022 تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان قصيرة


إنّ أجمل رسائل تهنئة رمضان 2022 تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان قصيرة هي ما سَنقوم بالحَديث عنه عبر السّطور والفَقرات القليلة القَادمة، انطلاقًا من أهميّة تلك المُناسبة، وأهميّة تلك الذّكرى التي تحظى باهتمام واسع على مُستوى شُعوب أمّة الإسلام، وقد عبّر كثيرون عن ذلك الاهتمام عبر عبارات وكلمات جميلة، وعبر موقع اقرا يُمكن للزَائر أن يتعرّف على عبارات تهنئة رمضان 2022 وعلى أجمل ما قيل في مناسبة رمضان 1443.

تهنئة في استقبال شهر رمضان 2022 بمناسبة موسم الخير والرّحمة، نُبارك لجميع الأهل والأحباب حول العالم، ونسأل الله أن يجعله رمضان الذي تطيب به الجِراح وترتقي به الأرواح في فضاء من السّعادة والرقاء الأخلاقي.
عبارات عن قدوم شهر رمضان المبارك 2022 إنّ مناسبة شهر رمضان المُبارك هي مناسبتنا العزيزة التي تطيب معها الكلمات المميّزة، تلك التي تُعبّر ولو بالقليل عمّا نشعر به تجاه تلك النفحات العظيمة القادمة من أزمان عزيزة على القلب.
أجمل كلام عن استقبال شهر رمضان 1443 نُبارك لأمّتنا الغالية، ولجميع أبناء الإسلام في قدوم شهر رمضان المُبارك، الذي نزداد به تواصلًا ومحبّة، ويزدادُ به إيماننا يقينًا بالله جلّ وعلى، فاللهم أكرمنا في رمضان وأعنّا فيه على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان.
رسائل استقبال رمضان 1443 قصيرة اللهم إنّ لك الحمد أن بلّغتنا رمضان، ولك الحمد أن أكرمتنا بتلك النفحات الإيمانيّة العظيمة التي ترتقي بها قلوبنا على سلالم الفرحة والسّرور، ففي قُرب الله تعالى تطيب الأيّام وتصغر الدّنيا في العيون.

رسائل تهنئة رمضان 2022

تطيب التّهاني التي تُقال في تلك المناسبة الدينيّة العظيمة، تعظيمًا وتشريفًا لقدرها، وتعبيرًا عن محبّة الأشخاص الأقرب لقلوبنا، وجاء فيها:

  • إنّ فرحتي هي الحِبر الذي أكتب به هذه الرّسالة، تلك التي تنطلق بمُناسبة عزيزة على القُلوب، نسأل الله لنا ولكم فيها خير الجَزاء، والتوفيق، فشهر رمضان هو فرصة الإنسان المُسلم لإصلاح الحياة.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة تستحقّ مكانتها في القلب، فهي مناسبة الخير الجَزيل الذي يفيض برحمته على النّاس طِوال العام، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ نِعم الله كثيرة ولا يُمكن حصرها، ولعلّ شهر الخير والبركة هو أحد أبرز تلك النِعم التي مَنَّ الله بها علينا، فاللهم بارك لنا في رمضان وكان لنا عونًا  فيه على الصّيام والقيام.
  • يتجدّد شهر رمضان على من شاء الله لهم، وتتجدّد مع تلك النّفحات الدينيّة مشاعر المحبّة في الله، فاللهم سلّمنا لرمضان وسلّم رمضان لنا، وزدنا فيه من الخير والعافية يا أرحم الرّاحمين.

رسائل تهنئة بقدوم شهر رمضان 2022

تَحمل حروف تلك الرّسائل مشاعر المحبَّة والفَرحة التي تليق بالإنسان المُسلم في تلك المناسبة الدينيّة العظيمة، وتمضي بها إلى المسلمين في كلّ مكان، وممّا قيل:

  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو شهر الخير والفَرحة الذي تطيب به الدّنيا وتحلو معه الأيّام، وهو المناسبة التي حقّ لنا أن نُرسل فيها أجمل التبريكات، فاللهم بارك لنا في رمضان.
  • تُسعدنا تلك النَّفحات القادمة من رمضان الخير، وتُسعدنا تلك التَّراتيل الجميلة التي تُعبّر عن قيمة وفضل هذا الشّهر المُبارك، فاللهم بارك لنا في الأهل والأحباب، وزدنا علمًا وعملًا يا أرحم الرّاحمين.
  • مناسبة عزيزة على القلب نزداد بها قُربًا بالأحباب في جميع الأماكن، ونزداد معها رقيًا ومساحةً وعِلمًا في دين الله، فاللهم تقبّل منّا الطّاعات في شهر رمضان، وأكرمنا فيه بقضاء الحاجات.
  • إنّها مناسبتنا العزيزة التي نختار بها الأشخاص الأغلى على القلب لنُرسل فيهم أطيب التّهاني، بارك الله لنا ولكم وزادنا الله وإيّاكم من فضل جُوده، وكلّ عام وأنتم بخير.

رسائل تهنئة رمضان بالاسم 1443

وهي من الرّسائل الجميلة التي تُعبّر عن فرحة تلك المُناسبة العظيمة، فتفرح بها القلوب المُسلمة، وتزداد بها أملًا بالقُرب من نَسائم الله، وممّا قيل:

  • إلى السيّد الغالي حبيب القلب وصديق الرّوح (الاسم) يطيب لي أن أُرسل فيك أطيب التّهاني، مع باقة من الورد الجميلة التي يليق سحرها بعينيك، بمناسبة شهر الخير والكَرم، فاللهم بارك لنا فيه، وأكرمنا فيه بالدّوام على الطّاعات.
  • إنّ مناسبة شهر رمضان المُبارك هي المناسبة التي حق لنا فيها أن نُبارك لكم فيها، فباسمي المتواضع أبارك للسيد (الاسم) تلك الذّكرى، التي أيدها الله برحمته الواسعة، فاللهم أكرمنا بها بالتوفيق.
  • إلى الأخ الحبيب (اسم الأخ) أسأل الله تعالى أن يجعل من رمضانكم خيرًا في جميع الجهات، وأن يرزقكم فيه من خير الثمرات، وأن يجعل لكم فيه الكثير من الدعوات المُجابة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إلى السّيد الغالي (اسم الصّديق) إلى من تطيب به الحكايات، وتحلو بقربقه الأيّام والسّاعات، أسأل المولى أن يُبارك لكم في رمضان، وأن يكرمكم فيه الطّاعة والغفران، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.

اجمل رسائل تهنئة بشهر رمضان 2022

تُعتبر من الرّسائل الجميلة التي يتميّز بها شهر رمضان المُبارك، فهي تعبر عن عَظمة تلك المناسبة، وعن حضورها الكبير في ذاكرة الإنسان إلى الأبد، وممّا يُقال فيها:

  • مع تلك النّفحات الأولى القادمة من شهر الرّحمة، أسأل الله صدورًا واسعة، ومساحات إيمانيّة شاسعة، وتوفيقًا من الله تعالى، فاللهم أكرمنا بقضاء حوائجنا في رمضان، وزدنا فيه من الخير والأمان.
  • إليكم تطيب الكلمات والمَشاعر، وبكم تحلو الأوقات، فاللهم بارك لنا في شهر الخير الجزيل، وزدنا فيه من الأمان والتّوفيق إلى رحمتك، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، كلّ عام وفيكم رمضان الذي لا يغيب.
  • اللهم بلّغنا شهر الخير، وزدنا فيه من الطَّاعات، وثبّتنا في القول الثّابت والعَمل، اللهم بلّغنا ليلة القدر وارزقنا من خيرها البرّ والصّلاة والدّعاء، كلّ عام وأمّة الإسلام بألف خير في مناسبة شهر رمضان.
  • يُطل علينا شهر رمضان المُبارك، كأحد نوافذ الفرج القريب لكلّ الأوجاع المؤجّلة، فالحياة الدّنيا لا تُساوي جناح بعوضة في حَضرة الشَّهر الفضيل، فاللهم زدنا فيه من الخير وأكرمنا ممّا تشته النّفوس.

رسائل تهنئة رمضان تويتر 1443

يُعتبر موقع تويتر من نوافذ العَالم الكبيرة، التي نُطلّ بها على العالم من أوسع المساحات، فيحرص كثير من أبناء أمّة الإسلام من تبادل التّهاني في تلك المناسبة، عبرها، وأبرز ما قيل:

  • بمناسبة شهر رمضان المُبارك، يُسعدنا كملسمين أن نُبادر هذا العالم بالمحبّة، في شهرنا المقدّس الذي تحلو به الدّنيا، وتزهو معه أخلاق المسلمين، فاللهم لك الحمد على نعمة الإسلام، بارك لنا في رمضان.
  • إنّ مناسبة شهر رمضان هي المناسبة الأعظم التي تُميّز الهويّة الدينيّة للإنسان المُسلم، وهي الذّكرى الأعظم التي تطيب بها النّفوس وترتقي بها المشاعر الدينيّة في سموّها، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • يطيب لنا أن نُهنّئ هذا العالم بمناسبة شهر رمضان المُبارك، تلك التي نُعبّر بها عن مشاعرنا المميّزة لجميع أبناء العالم، فاللهم بارك في أمّة الإسلام، وثبّتنا على طاعاتك في نشر الخير، لنكون على النّحو الذي ترضاه عنّا يا كريم.
  • إنّ ذكرى شهر رمضان، هي نافذة الإنسان المُسلم التي يرى بها الدّنيا بحجمها الطّبيعي، تلك التي لا تستحقّ الرّكض أو التّعب، فمحبّة الله وحدها تُغني عن الدّنيا وما فيها، بارك الله لنا في رمضان، وأعاننا فيه على الصّيام والقيام.

رسائل تهنئة رمضان قصيرة 2022

تَحمل تلك الرّسائل على اختصارها، أمانة المحبّة والمَشاعر الدينيّة في رمضان، وتمضي بها إلى قلوب المُسلمين في كلّ مكان، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • إنّ مُناسبة شهر رمضان هي المُناسبة الأسمى التي ندعو الله لكم فيها بتَمام العَمل، وبحسن الطّاعة، وبالنّجاة من النّار، كلّ عام وأنتم بخير في تلك الذّكرى العزيزة على القلب.
  • بكثير من مشاعر الفرحة والسّرور نُبارك لكم مناسبة شهر الخير، ونتمنّى عليكم من الله تعالى المزيد من السّعادة والسّرور في رفقة تلك النّفحات الإيمانيّة التي تسمو بها النّفوس في الله.
  • إليكم يطيب الكلام الجميل، وفي مناسبة شهر الخير والرّحمة نُبارك لحضراتكم، ونسأل الله أن يمنَّ عليكم بتمام القُبول، والدّعوات المُجابة، بارك الله لنا ولكم، وأعاننتا وإيذاكم على الخير.
  • إليكم يا صحبة الخير، تمضي تلك الحروف اليتيمة، لتبلّغكم أمانة الحُب الكبير، فاللهم بارك لنا في رمضان وأعنّا فيه على تمام الصّيام، لندخل من باب الريّان إلى جنّاتك جنّات الخلود.

اجمل مسجات تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان 2022

انطلاقًا من أهميّة وعَظمة هذا الشّهر الكَريم، تمّ اعتماده مناسبة مهمّة للفَرحة والسّرور، ومع نفحاته بيتم تبادل التّهاني الجميلة، ومنها:

  • كلّ عام وأنتم بخير يا أصحابنا الأعزّاء، كلّ عام وأنتم بنعمة من الله تعالى، وفضل جزيل من لدنه ورحمة، بارك الله لنا ولكم في شهر رمضان ،ورزقنا وإيّاكم من خيراته وطاعاته.
  • إنّ فرحة استقبال شهر رمضان تزداد كلّما اقتربت تلك المناسبة من موعدها الأصلي، فاللهم اجعلها مناسبة للخير والفرحة كما في كلّ عام، اللهم لا فاقدين ولا مفقودين يا أرحم من سؤل، ويا خير من ينادي.
  • إليكم تتراقص الكلمات شوقًا ومحبّة، وبكم تَتفاعل المَشاعر حبًا واحترامًا، ومع مناسبة شهر رمضان المبارك لا جديد لدينا سوى هذا القلب النّابض بحضوركم، كلّ عام وأنتم بخير.
  • كثيرة هي الحروف، وقليلة هي التي تستطيع أن تحمل أمانة الحُب التي نخزنها في صدورنا إليكم، فأنتم صحبة الخير التي نحضّها على الطّاعات، بارك الله لكم في رمضان، وبارك اللهم عليكم تلك المناسبة.

رسائل تهنئة شهر رمضان جديدة 2022

تُعتبر الرّسالة إحدى نفحات الخير التي تبعث على الفرحة، وفي مناسبة رمضان طاب لكثيرين أن يستخدموها، وأبرز ما يُقال فيها:

  • إنّ مناسبة شهر رمضان المُبارك هي مناسبتنا الأغلى، تلك التي نَخزن التّهنئة بها للأشخاص الأغلى على القلب، فاللهم رمضانًا استثنائيًا لا ألم فيه ولا حزن، رمضان الدّعوات المجابة يا أرحم الرّاحمين.
  • بمناسبة شهر الخير والرّحمة نُبارك للأحبة في جميع الأماكن، ونُبارك للأهل في تلك الّكرى التي تطوف بالقلب فتغمره بمشاعر الفرحة التي لا بديل عن لذّتها، رمضان كريم.
  • بسم الله والحمد لله، نهنّئكم بقدوم شهر رمضان المُبارك، ونسأل الله أن يبارك لنا ولكم فيه، وأن يرزقنا تمام الأعمال الصَّالحة التي ننجو بها إلى صراط الله المستقيم.
  • إليكم تطوف الكلمات بلا رقيب، وفيكم تطيب التّهاني بلا عنوان، فأنتم صحبة الخير التي نحرص على أن يجمعنا الله بها في جنّات النّعيم، بارك الله لنا ولكم في رمضان، وأعاننا وإيّاكم على ما فيه من الخيرات.

رسائل تهنئة رمضان للحبيب او حبيبي 2022

تتغنّى مشاعر الحُب في جميع المناسبات المهمّة التي تزور القلب، فهي من الأمور التي تخرج بشكل لا شعوري باتّجاه الأحبّة، وممّا قيل:

  • إلى حبيبي الغالي، إلى شمسي وقمري الذي أستظلّ بحبّه لمُواجهة قُبح هذا العالم، بارك الله لي بكَ في شهر رمضان، وزادك الله فيه من التّوفيق والأمان، كلّ عام وأنتَ بخير.
  • أنتِ الحبيبة التي يطيب لقلبي أن يقضي المناسبات بقربها، أنتِ الحبيبة التي تطيب الدّنيا والأفراح بقربها، إليكِ كلّ الحب بمناسبة شهر الخير والرّحمة، الذي أسأل الله لكِ فيها من الخيرات، لنجتمع في جنّات النّعيم.
  • زوجي الغالي، أنت حكاية الأمل الكبير، وأنتَ سند العُمر الذي أواجه به العالم وحيدًا، فاللهم اجعل رمضاننا على النحو الذي يُرضيك عنّا، وأكرمنا فيه بما نُحب ونتمنّى من الخيرات، والثّبات على الطّاعات.
  • إلى الحبيب الأجمل في عيون القلب، إلى تلك الصّورة المِثاليّة التي ما غيّرتها الأيّام ولا السّنين، بارك الله رمضانك يا روح هذا الجسد، وزيّن الله أيّامك بالطّاعة والتوفيق، رمضان كريم يا حبيبي.

كلمات تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان 2022

يَبعث شهر رمضان على الفرحة بمجرّد قُرب قُدومه من الإنسان المُسلم، وفي تلك النفحات الأولى لاستقباله، يُقال الكثير من الكلمات، ومنها:

  • بمناسبة قدوم شهر رمضان المُبارك، نسأل الله أن يَمنَّ عليكم بالخير والعافية، وأن يكون الرّمضان الذي طال انتظاره، فترتقي به الأرواح وتسمو به الأخلاق إلى الله تعالى، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • اللهم زدنا ولا تُنقصنا في شهر رمضان، اللهم أعنّا على ما فيه من الخير، وأكرمنا فيه بقضاء حوائجنا المؤجّلة يا أرحم الرّاحمين، بارك الله لنا ولكم في مناسبة شهر رمضان، وزادنا الله وإيّاكم.
  • اللهم لك الحمد على نعمة الخير في رمضان، اللهم لك الحمد والمِنَّة، بارك اللهم على عبادك، وزدنا فيه من التَّوفيق لما فيه مرضاتك، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير التي نفتخر بها.
  • بمناسبة قدوم شهر الخير والبركة، نُبارك لكم تلك الذّكرى، ونسأل الله أن يوفّقنا وإياكم إلى طاعاته، فنرتقي على سلالم الدّرجات، ونفوز بصحبة النبي العَدنان في الجنّات.

رسائل تهنئة رمضان للصديق أو الصديقة 2022

تنطلق الصّداقة في أهميّتها من الحَرص على مصلحة الآخر، فالصّديق حريص على أن يفوز صديقه ويغنم من خيرات رمضان، وقد قيل في ذلك:

  • صديقي الحبيب، ها قد أقبلت الأيّام التي تزداد بها القلوب من زاد الخير، لتصل إلى الله تعالى نقيّة وصالحة لدخول الجنّة، بارك الله لنا ولكم في رمضان، وثبّتنا الله وإيّاكم على طاعاته.
  • بمناسبة الخير الوفير في طاعات رمضان، نُبارك للصديق الغالي، الذي أكرمنا الله بصحبته، ليكون ناصحي في الله، فاللهم لا تُخرجنا من رمضان إلَّا وقد غفرت لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخر.
  • إنّ مشاعر الحُب هو ما يسيطر على هذا القلب مع اقتراب النّفحات الأولى لاستقبال شهر رمضان المُبارك، وهو الشّهر إلى أتمنّى فيه لصديقي الحبيب، كلّ التوفيق، فاللهم زده من فضل جودك، وأكرمه بجنّات النّعيم.
  • إليك تطيب الكلمات الجميلة، لأنك الصّديق الذي يستحقّ الخير، فاللهم أُشهدك أنّي أحبّه فيك، فاجعلنا ممّن يستظلان بظلّك يوم الدّين، مُبارك عليك شهر الخير يا صديقي الغالي.
  • إلى صديقتي يالحبيب، تلك التي تُشرق الشّمس من عُيونها، كلّ عام وأنتِ من الله أقرب، وإلى طاعته أرغب، رمضان كريم يا جميلة القلب.

رسائل تهنئة رمضان لخطيبي أو زوجي 2022

لأنه شهر مُبارك من الله، فهو شهر تطيب به مَشاعر المَحبّة والحِرص على النّجاة، فيتم تبادل تلك الكلمات والدّعوات الطيّبة بين الأحباب، وممّا قيل:

  • إلى قمري الجميل، ذلك المستدير الذي أرى في ظلمات العُمر نوره، إلى حبيب الرّوح الأخير، إليك وحدك، أُبارك بشهر رمضان الكريم، وأسأل الله أن يرزقنا فيه الخير والصّلاح، كلّ عام وأنتَ بخير.
  • إلى زوجي الجميل، إلى سند العُمر الذي لن يميل ولو مالت الدّنيا بما فيها، بارك الله لكَ في شهر الخير، وبارك لنا بكَ يا موسم الخير الأعظم الذي مَنّ الله به علينا، كلّ عام وأنتَ الحبيب.
  • إلى خطيبي الأنيق إلى تلك المَلامح التي تتعطّر الورود من أنفاسها، وتتزيّن أقواس قزح من بريق نظراتها، إليك أُبارك ببركات شهر رمضان، وأسأل الله أن يرزقك فيه الكثير ممّا تعجز الكلمات عن حَصره بحُروفها.
  • زوجي الحبيب، أنتَ حكايتي التي يطيب لي أن أتغنّى بها مع الأيّام، تلك التي أعتزّ بجميع طقوسها وتفاصيلها، بارك الله لنا بك، وزادنا الله من التَّوفيق في شهر رمضان، لتقود سفينة منزلنا إلى النّجاة والأجر الجَزيل.

رسائل تهنئة رمضان لأخي أو أختي 2022

تُعتبر علاقة الأخوّة التي تجمع شمل العائلة الواحدة في الحالات الطبيعيّة من أمتن وأجمل أنواع العلاقات الاجتماعية التي يتعزّز حضورها في رمضان، وقد جاء فيها:

  • إنّ أخي الحبيب هو حكاية الحُب والحنان التي يطيب لي أن أتغنّى بها مع كلّ مناسبة، لأنه الحبيب الأوّل والوجه الذي تطيب به الأيّام، فكلّ عام وأنتَ بخير يا أمير منزلنا الجميل.
  • إنّ المناسبات الدينيّة الجميلة، هي تلك التي لا تتزيّن إلى بقرب أختي الحبيبة، فيا مرحبًا بوجعه اعتدنا رؤيته في رمضان، بارك الله لكِ تلك الطّاعات، وزادك الله من فضل جوده مع رمضان الجديد.
  • أخي الغالي، كلّ عام وأنتَ بخير، أعاد الله عليك مَوسم رمضان بالخير والتَّوفيق والعافية، وأسأل الله أن يرزقك فيه التّوفيق لما فيه مرضاة الله عز وجل.
  • إلى أختي الحبيبة، إلى تلك الحنونة التي تحرص على أدقّ تفاصيلنا في رمضان، أسأل الله أن يكتب أجرك مرّتين، وأن يُضاعف لكّ الطّاعات، فأنتِ حكايتنا الأجمل في شهر الخير والرّحمة.

رسائل تهنئة رمضان لامي أو ابي 2022

إنّ الأم والأب، هم عواميد الأساس الذي تقوم عليه العائلة، وهما محور تلك النفحات الجميلة، ومصدر السَّعادة في شهر رمضان المُبارك، وممّا جاء في تهنئتهما:

  • اللهم إنّ أبي وأمي في انتظار شهر الخير والرَّحمة، اللهم لا تُخيّب لهم دعاء، ولا تردّ لهم رجاء، اللهم استودعتك عافيتهم، فأكرمنا بتمامها مع نفحات الخير في رمضان، وزدهم فيه من الطّاعات يا أرحم الرّاحمين.
  • أمّي الحبيبة أسعد الله وجهًا نستمدّ منه الأمان والسّعادة، أسعد الله مَلامحًا تطيب بذكرها أيّامنا، حفظ الله لنا تلك العافية، وأدامك الله تعالى في قربنا لسنوات طويلة، كلّ عام وأنتِ الخير.
  • أبي الغالي هو حكاية الحُب الأغلى في قلبي، فاللهم لك الحمد على نِعمك التي لا تُعد ولا تُحصى، ولك الحمد أن بلّغتنا رمضان، فاحفظ أبي وأمي وباركهما بخيراتك التي لا تنضب.
  • إليك يا أمّي الحبيبة، إليك تتراقص حروف الكلمات ومشاعر اللغات كلّها، فرحًا واعتزازًا بجمال حضورك في شهر رمضان، بارك الله لنا في تلك الجلسات العائليّة، وزادنا الله من دفئها في رمضان القادم.

رسائل تهنئة رمضان لعمي أو خالي 2022

تتقوّى علاقات العائلة في استقبال شهر رمضان الغالي، لأنه موسم تتعلّق به القلوب بالله، وتبتعد عن الدّنيا الزّائلة، وقيل فيه:

  • إنّ عمي الحبيب هو نصف أبي الذي أفتخر به وأرفع رأسي بحضوره عاليًا بين النّاس، فاللهم بارك لعمّي في مناسبة رمضان، وزد لنا في صحّته، وبارك لنا في أعماله وطاعته.
  • كلّ عام وأنتَ بخير يا خالي العزيز، كلّ عام وأنت سيّد تلك الذّكريات الجميلة التي لن تُغادر مخيّلتنا مهما تمادت السنوات في غيّها، بارك الله لكَ في شهر رمضان، وزادك الله فيه من الخير.
  •  إلى ذلك العم الحَنون الذي لا أذكر فيه إلّا الخير والمحبّة، إلى تلك العيون الحنونة التي تفيض بأطيب النَّظرات، كلّ عام وأنتَ بخير يا عمّاه حفظك الله تعالى، وأدامك الله لعائلتك الجميلة، رمضان مُبارك.
  • خالي هو حكاية الصّداقة التي يفرح بها قلبي كلّ مرّة، هو ذلك الحكاية التي تستحقّ الحضور في كلّ مناسبة، ومع مناسبة شهر رمضان أُبارك لكَ يا خالي، وأسأل الله أن يوفّقك لكلِّ خير وطاعة.

رسائل تهنئة رمضان لعمتي أو خالتي 2022

تحظى الخالة والعمّة في الحالات الطبيعيّة للإنسان بمُستوى عالي من المحبّة والمشاعر النبيلة، فهم أنصاف الآباء، وأنصاف الأمهات، وربّما يزيدون عن ذلك، وقيل فيهم في رمضان:

  • إلى ذلك الوجه البشوش الذي تُشرق منه ملامح أمّي الحبيبة، إلى شقيقة قلب أمّي، وحبيبة قلبي أنا، إلى خالتي الغالية، كلّ عام وأنتِ بخير بمناسبة رمضان، زادك الله من فضل جوده.
  • إلى تلك العمّة الأنيقة التي تعرف حجم حضورها في قلبي، إليك يا صاحبة القلب الحنون الذي يطوف قلبي شغفًا به، كلّ عام وأنتِ بخير يا عمّتي، أسأل الله أن يُبارك لنا في صحّتك، وأن يزيدك من نعيمه.
  • خالتي الغالية تعلمين أنّ منزلتك في قلبي من منزلة أمّي، أسأل الله لكِ رمضانًا سعيدًا وعامرًا بطاعة الله حفظ الله لكِ عائلتك الجميلة، وأدام الله عليكِ لباس الصحّة والعافية.
  • إنّ رمضان هو فرصتنا الجميلة كي نُبارك لتلك المَلامح العَطرة، فكلّ عام وأنتِ بخير يا عمّتي الغالية، بارك الله لنا بكِ، وزادك الله من فضل جوده مع مناسبة شهر رمضان المُبارك، وكلّ عام وأنتِ وأولادك بألف خير.

رسائل عبارات تهنئة بشهر رمضان 2022

تطيب تلك الحُروف التي تُنسج مع مناسبة دينيّة عظيمة كشهر رمضان، وقد تعدّدت في سطورها ووجهاتها، وأبرز ما قيل في تلك المناسبة:

  • إنّه ضيفنا الكَريم الذي تحرص الأرواح على إظهار الفرحة مع نفحاته العظيمة، فاللهم بارك لنا في شهرنا رمضان، وأعنّا فيه على الصّيام والقيام وقراءة القرآن.
  • اللهم لكَ الحمد أن بلّغتنا نفحات شهر رمضان المُبارك وأن وهبتنا تلك النعمة التي نستقبلها بقلوب عامرة بمحبّتك التي لا تنضب، كلّ عام وأمّة الإسلام بألف خير وسلامة.
  • اللهم لا تجعل لنا في شهرنا رمضان ذنبًا إلّا غفرته، ولا همّا إلّا فرّجته، اللهم بارك لنا في تلك المناسبة العظيمة، وزدنا فيها من الخيرات وارزقنا التّوفيق والثّبات على الطّاعات لننجو من عذاب النّار.
  • اللهم إنّها مناسبة عزيزة على قلوبنا، نحمل ذِكراها منذ الطّفولة، فاجعل محبّتنا فيك عافية، واجعل لنا في شهر رمضان دعوات صالحة لا تُرد ولا تخيب يا أرحم الرّاحمين.

رسائل تهنئة رمضان واتس أب 2022

انطلاقًا من كونه النّافذة الأشهر بين جميع النّاس في علام التّواصل الاجتماعي، فقد تمّ تناول أطيب العبارات عن هذا الشّهر المُبارك خلاله وممّا قيل:

  • إليكم يا أحباب، تفيض عيون الرّسائل بالكلمات الجميلة مع ذكرى عزيزة على القلب، فضيفنا الكريم هو شهر رمضان، أعاننا الله وإيّاكم فيه على الخيرات، وزادنا اللهم فيه من الخيرات.
  • اللهم مع اقتراب شهر الخير والرَّحمة أسألك بحقّ أسماءك الحسنى أجمعين أن تُبارك لنا في طاعاته الجزيلة وأن تُلهمنا فيه لما هو خير لنا في الدّين والدّنيا يا أرحم راحمين.
  • بارك الله لنا ولكم تلك المُناسبة العظيمة، وزادنا الله وإيّاكم من فضل جوده، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة على القلب، تضيق بها الحروف والكلمات، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان، وأكرمنا من خيراته.
  • إليكم يطيب الكلام الجميل، وفي مناسبة شهر رمضان الكريم، تحلو الكلمات، فاللهم اجعل لنا فيه دعوات مُجابة، وأيّدنا فيه بالمزيد من التوفيق والسّعادة، فتطمأن تلك القلوب التي باتت على قَلق.

رسائل تهنئة رمضان مضحكه 2022

وعلى الرّغم من جديّة الشّهر المُبارك، إلّا أنّه شهر الحياة السّعيدة التي لا بدّ معها من الضِحكات، وقد قيل في مُعايدات شهر رمضان الآتي:

  • لقد اقترب موسم نَومك الطّويل يا دبّ القطب الشمالي فاحرص على أن تَسهر طويلًا الآن، أمزح معك، كلّ عام وأنتَ بخير يا صديقي، أسأل الله لكَ خير الجزاء عن طاعات رمضان.
  • إنّ موسم رمضان هو موسم الفرحة والسّعادة، هو موسم لتلك الطّاعات التي تقوم في المساجد، لا في الكروش والبطون الكبيرة، فاحرص على التزوّد من الأمور المناسبة.
  • بعض النّاس يحرص في رمضان على ملئ البطون، لا ملئ الحسنات، فاللهم لا نسألك ردّ القضاء وإنّما نسألك اللطف فيه، كلّ عام وأنتم بخير.
  • لقد أتى الموسم الذي يمحي لنا جميع السيّئات إن شاء الله تعالى، وأنا متأكد بأنّك تمتلك الكثير، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان وأعنّا فيه على طاعتك بالشّكل المُناسب.

رسائل تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

وهي من الرّسائل التي يتم استخدامها والحَديث بها في عالم التواصل الاجتماعي، وتتميّز بأنّها تحمل عبارات التّهنئة لعُموم أبناء الامة، وممّا يُقال فيها:

  • باسمي المتواضع أُبارك لأمّة الإسلام حلول مُناسبة شهر رمضان المُبارك، فنسأل الله تعالى أن يجعله شهرًا للخير والرّحمة، تزيد فيه الحسنات، وتزدهر به الطّاعات إلى الله.
  • إنّ مناسبة شهر رمضان هي المناسبة التي تجتمع في حبّها قلوب أمّة الإسلام، فاللهم بارك لأمّتنا الحبيبة، ووحّد شملها، وزدها من فضل جودك وتوفيقك يا أرحم الرّاحمين.
  • مناسبة عزيزة على القلوب التي قرأت سيرة رسول الله، عرفت ما رمضان، لتتمنّى الدّهر كلّه رمضان، كلّ عام وأنتم بخير، أدام الله علينا وعليكم طاعاته بالخير، ووفّقنا بها إلى ما يُرضيه.
  • نُبارك لكم مناسبة شهر رمضان السّعيد، تلك الفسحة الطيّبة التي ترتقي بها القلوب في الطّاعات ،وتزيد بها التوبات، وتُغلق بها أبواب النّار، وتُفتح أبواب الجنّة، رمضان مُبارك على جميع أبناء الإسلام.

رسائل تهنئة رمضان بالانجليزي 2022

يُعتبر دين الإسلام من الأديان السماويّة التي تشمل جميع البشر، ويتحدّث كثير من أبناء الإسلام اللغة الإنجليزية، وعليه فقد تمّ تناولها بكثير من الرسائل، ومنها:

  • الرسالة: On the occasion of the month of Ramadan, we congratulate you, and we wish you a lot of goodness and joy between the days of this blessed month, Ramadan Kareem.
    الترجمة: في مناسبة شهر رمضان، نُبارك لكم، ونتمنّى لكم الكثير من الخير والفرحة بين أيّام هذا الشّهر المبارك، رمضان كريم.
  • الرسالة: With much joy and happiness we welcome the first days of the month of Ramadan, praying to God, to increase you from His bounties, Ramadan Mubarak to us and you.
    الترجمة: بكثير من الفرحة والسعادة نستقبل الأيّام الاولى من شهر رمضان، بالدّعاء إلى الله، أن يزيدكم من خيراته، رمضان مُبارك علينا وعليكم.
  • الرسالة: The occasion of the holy month of Ramadan is our most precious occasion to our hearts, and on that occasion we congratulate all our loved ones, and wish them a lot of joy. |
    الترجمة: إنّ مناسبة شهر رمضان الكريم، هي مناسبتنا الأغلى على قلوبنا، وفي تلك المناسبة نُبارك لجميع الأحباب، ونتمنّى لهم كثير من الفرحة.
  • الرسالة: The month of Ramadan is our special opportunity to rise in morals, tolerance and love, it is our opportunity to escape from all sad things, Ramadan Kareem.
    الترجمة: إنّ شهر رمضان هو فرصتنا المميّزة للارتقاء في الأخلاق، والتّسامح، والمحبّة، هو فرصتنا للنجاة من جميع الأشياء المُحزنة، رمضان كريم.

الرد على رسائل تهنئة رمضان 2022

يحرص كثير من أبناء الأمة على تحرّي أفضل الرّدود عن تلك العبارات والكملات الرمضانيَّة المميّزة، وقد جاءت في أشكال مُتعدّدة، نذكر لكم بعضها، وفق الآتي:

  • اللهم آمين، بارك الله لنا ولكم في شهر رمضان، وجعلنا وإيّاكم من المغفورة ذنوبهم.
  • اللهم آمين، نسأل الله أن نُحسن الصّلاة والصّيام، وقراءة القرآن، وأن يزيدنا من طاعاته.
  • وأنتم بألف خير، أعاد الله علينا وعليكم تلك المناسبة على النحو الذي يُرضي الله عنّا.
  • وأنتم وأهليكم بكامل المحبّة والسعادة، بارك الله لنا ولكم في شهر الخير، ووفّقنا لخيراته الواسعة.
  • اللهم آمين، كلّ عام وأنتم بكامل الفرحة، رمضان مُبارك علينا وعليكم ان شاء الله.
  • وفّقنا الله وإيّاكم إلى خيرات رمضان، وأعاننا فيه على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان.

بطاقات تهنئة رسائل رمضان للاصدقاء والاهل 2022

تختصر تلك البطاقات عبر رمزيّتها الواسعة كثير من مشاعر المحبّة في الله فيتم استخدامها مع اقتراب النّفحات الاولى من شهر الخير والفَرحة، عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، وقد اخترنا لكم مجموعة من الصّور المميّزة، ومنها:

اجمل صور تهنئة رمضان كريم 2022

تُعتبر من أكثر العبارات شيوعًا وانتشارًا بين الأحبّة في شهر الخير والرّحمة، فصِفة الكَرم هي الصّفة الأشهر الذي امتاز بها شهر رمضان المُبارك وقد عبّر عنها كثيرون في صور مميّزة للتهنئة، جاءت في أشكال متعدّدة، اخترنا لكم منها الآتي:

إلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول رسائل تهنئة رمضان 2022 تهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان قصيرة وانقلنا مع سطوره وفقراته في سرد باقة واسعة من خيارات تهنئة شهر رمضان لعام 2022 وباقة من عبارات تهنئة رمضان بالإضافة إلى رسائل جميلة في تهنئة رمضان لعام 2022 لنختم أخيرًا مع صور تهنئة رمضان لعام 2022.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب