X
X


موقع اقرا » تعليم » مبادئ التعليم » رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية shame.bau.edu.jo

رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية shame.bau.edu.jo

رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية shame.bau.edu.jo


رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية shamel.bau.edu.jo حيث يترقب طلاب وطالبات جامعة البلقاء في المملكة الأردنية الهاشمية صدور نتائج اختباراتهم الجامعية للدورة الربيعية. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع اقرا عن نتائج الشامل الدورة الربيعية ورابط النتائج وغير ذلك من معلومات تتعلق بهذا الموضوع.

نتائج الشامل الدورة الربيعية

إن نتائج الشامل الدورة الربيعية هي نتائج الاختبارات التي تقدم إليها طلاب وطالبات جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الأردنية الهاشمية، بجميع التخصصات. وقد امتدت فترة التقديم على هذه الامتحانات إلى ما يزيد عن 7 أيام، فقد بدأت بتاريخ 23 آذار مارس عام 2023 ميلادياً وانتهت بتاريخ 30 آذار مارس 2023 ميلادياً. وقد كان عدد الطلبة المتقدمين لهذه الاختبارات يزيد عن 3000 طالب وطالبة.

موعد إصدار نتائج الشامل الدورة الربيعية

أعلن مجلس إدارة جامعة البلقاء التطبيقية برئاسة الدكتور أحمد العجلوني؛ عن طريق المتحدث الرسمي الإعلامي باسم الجامعة أحمد المناصير أنه سيتم إصدار نتائج الشامل بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر آب أغسطس عام 2023 بعد أن طرأ تأجيل يوم واحد على إصدارها، فقد كان من المقرر أن يتم إصدار هذه النتائج يوم الثلاثاء الموافق ل 30 آب أغسطس 2023.

شاهد أيضًا:  معدلات قبول الكليات في الاردن

طريقة الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية

يمكن لكافة طلاب وطالبات جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الأردنية الهاشمية معرفة نتائج دورة الشامل الدورة الربيعية وذلك بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب لمقر الجامعة؛ ويتم ذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية: [1]

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بجامعة البلقاء “من هنا“.
  • الضغط على زر نتائج الدورة الربيعية في العام الحالي.
  • كتابة رقم جلوس الطالب أو اسم مقعده.
  • كتابة الاسم الثلاثي للطالب.
  • كتابة رمز محافظة الطالب التي يقيم أو يسكن بها.
  • الضغط على زر عرض.
  • وبذلك يتم عرض نتيجة الطالب الذي تم إدخال بياناته، مع إتاحة خيار طباعة نتيجة هذا الطالب.

شاهد أيضًا: الحد الأدنى لمعدلات القبول في الجامعات الاردنية

رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية shamel.bau.edu.jo

أتاحت جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الأردنية الهاشمية برئاسة الدكتور أحمد العجلوني رابطًا إلكترونيًا يمكن من خلاله لطلاب وطالبات الجامعة بكافة التخصصات الدخول إليه واتباع مجموعة من الخطوات كي يتمكنوا من الاستعلام عن نتائج امتحاناتهم، كما يمكن لهم الاستعلام عن أي معلومات تتعلق بالجامعة من موعد بدء تسجيل أو موعد بدء الامتحانات وغير ذلك من التفاصيل التي تهم طلاب الجامعة. يمكن الدخول للموقع الرسمي للاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا فيه رابط نتائج الشامل الدورة الربيعية shamel.bau.edu.jo وكذلك تكلمنا عن نتائج الشامل الدورة الربيعية وموعد ظهورها بالإضافة لطريقة الاستعلام عنها من قبل طلاب وطالبات الجامعة.







مقالات ذات صلة

X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب