X
X


موقع اقرا » حول العالم » سياحة » رابط التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1445 وزارة التعليم

رابط التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1445 وزارة التعليم

رابط التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1445 وزارة التعليم


رابط التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1445 من الروابط المهمة التي يحتاجها أولياء الأمور من أجل التسجيل لأبنائهم الطلاب في النقل المدرسي، حيث عملت وزارة التعليم السعودية على تحسين خدمات النقل المدرسي للطلاب في كافة المراحل الدراسية، وفميا يأتي نتعرف عبر موقع اقرا على تفاصيل النقل المدرسي وطريقة التسجيل به في نظام نور.

خدمة النقل المدرسي

تعد خدمة النقل المدرسي من الخدمات التي عملت وزارة التعليم السعودية على تطويرها لكافة المراحل الدراسية، وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص لتوفير النقل المناسب للطلاب، حتى تصبح وسيلة النقل أكثر أمانًا وراحة للطلاب، كما أشرفت وزارة التعليم على عملية النقل، ودعت أولياء الأمور في المملكة إلى ضرورة تسجيل أبنائهم الطلاب في النظام مبكرًا، نظرًا لمحدودية المقاعد المتاحة في الحافلات المدرسية المخصصة لنقل الطلاب والطالبات للعام الدراسي القادم، وتلك الخدمة متاحة في كافة مدارس المملكة.

رسوم باصات المدارس الحكومية 1445

حددت وزارة التعليم السعودي الرسوم الخاص للتسجيل في خدمة النقل المدرسي، والتي يكون سعرها بـ 200 ريال سعودي لكل طالب وطالبة، كما أنها أعلنت عن طريق موقعها الإلكتروني عن دعوة جميع أولياء الأمور إلى أهمية البدء في تسجيل أبنائهم الطلاب في خدمة النقل المدرسي من خلال نظام نور الإلكتروني، بينما استثنت الوزارة من دفع الرسوم الأسر الضمانية المشمولة بالضمان الاجتماعي.

طريقة التسجيل في باصات المدارس الحكومية 1445

يمكن التسجيل في خدمة النقل المدرسي من خلال نظام نور التعليمي للعام الدراسي 1445، أصبح متوفراً في الوقت الحالي من خلال نظام نور الإلكتروني، ويمكن التسجيل من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع نظام نور”من هنا.
  • تسجيل الدخول لنظام نور الإلكتروني ببيانات الدخول الخاصة بولي الأمر، وإدخال رمز التحقق والضغط على تسجيل الدخول.
  • تم الدخول إلى خدمة طلب النقل المدرسي عن طريق القائمة الجانبية.
  • الضغط على تبويب نقل عند الاسم الذي يرغب في تسجيله ضمن النقل المدرسي.
  • الموافقة على الشروط والأحكام المحددة.
  • إدخال رقم الهاتف وتفعيل الهاتف عن طريق الكود المرسل لك.
  • اختيار دفع أجور التسجيل عن طريق سداد.
  • التأكيد على رسالة تأكيد دفع المبلغ.
  • طباعة الفاتورة والاحتفاظ بها بعد الانتهاء.

ثم بعد الانتهاء من التسجيل، سوف يتم العمل على دراسة الطلب عن طريق اللجان المختصة بذلك، والتي عينت من قبل وزارة التعليم السعودية، وفي حالة الموافقة سوف يظهر لك في لوحة التحكم الموافقة على طلب التسجيل.

نرشح لك قراءة:

رابط التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1445

وفرت وزارة التعليم التابعة للمملكة العربية السعودية، البدء في تسجيل أبنائهم الطلاب في خدمة النقل المدرسي التابعة لوزارة التعليم السعودي في الوقت الحالي، وذلك حتى يتم الحصول على مقعد حافلات النقل التابعة للوزارة، ويمكن التسجيل في خِدمة النقل المدرسي للعام الجديد عن طريق نظام نور “من هنا.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على رابط التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1445 المباشر، كما تعرفنا على الرسوم وطريقة التقديم الإلكترونية في النقل المدرسي من خلال النظام.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب