X
X


موقع اقرا » إسلام » أدعية » دعاء عن البيعه الثامنه للملك سلمان مكتوب مع الصور 2023

دعاء عن البيعه الثامنه للملك سلمان مكتوب مع الصور 2023

دعاء عن البيعه الثامنه للملك سلمان مكتوب مع الصور 2023


دعاء عن البيعه الثامنه للملك سلمان مكتوب مع الصور2022، حيث إنّ الدعاء هو من الأمور المشروعة التي يجب على المسلم ألا يتركها في أي وقت وحين لأنّها رابطة وثيقة بينه وبين الله تعالى، لهذا فإنّ موقع اقرا سيأتي على أجمل الأدعية التي يُمكن أن يقولها المسلم في يوم البيعة للملك سلمان وللمملكة العربية السعودية.

دعاء عن البيعه الثامنه للملك سلمان مكتوب

من الأدعية التي تُقال للملك سلمان في يوم بيعته الثامنة:

  • اللهم إني أسألك يا الله يا عليم يا رحيم يا مَن استوى فوق العرش استواء لا يعلم كنهه إلا أنت أن توفق الملك سلمان لما فيه خير البلاد والعباد يا رب العالمين.
  • اللهم أنت القاهر فوق كل شيء وأنت الجبار فوق كل جبار أسألك أن تقهر أعداء الأمة الإسلامية وأعداء الملك سلمان قائد المملكة العربية السعودية وأن تُوفقه لكل خير.
  • اللهم إني أسألك أن تكون الأعوام القادمة للملك سلمان أعوامًا مليئة بكل خير وأن تعينه يا الله على إدارة البلاد والعباد وتوفقه لما فيه الخير والصلاح.
  • اللهم أسألك أن تتولى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بالخير والرعاية وأن تديم يا الله عليه الصحة والعافية وأن تجعله من أهل الفلاح.

بالمحبة والوفاء نجدد البيعة والولاء في البيعة الثامنة للملك سلمان 2023

دعاء للملك سلمان تويتر

من الأدعية التي يُمكن أن تُقال للملك سلمان في يوم بيعته الثامنة:

الدعاء الأول اللهم أسألك يا رب العالمين أن تجعل الملك سلمان من العباد الصالحين، وأن توفقه لكل قرار فيه خير البلاد والعباد يا رحمن يا رحيم.
الدعاء الثاني اللهم يا رب كل مُلك ومَلك أسألك وأنت مجيب الدعاء السامع لكل نجوى الرحيم بكل عبد أصابته بلوى أن تجعل الملك سلمان كاشفًا لهموم المسلمين.
الدعاء الثالث اللهم يا واجد ويا ماجد يا رحيمًا فوق كل أرض وسميعًا لكل دعاء، يا رب الكون كله أعوذ بك من أن تجعل الغلبة علينا وأسألك أن توفق الملك سلمان لقيادة البلاد.
الدعاء الرابع اللهم يا رب العالمين تولى الملك سلمان برحمة من عندك واجعله خير خلف لخير سلف ووفقه لإدارة المملكة يا رب العالمين.

دعاء للملك والوطن

من الأدعية التي تُقال للملك والوطن في آنٍ معًا:

  • اللهم إنّ في المملكة العربية السعودية حرماتك المقدسة فأدم الأمن والأمان على هذه البلاد ووفق سلمان لما فيه خير العباد.
  • اللهم يا رب العالمين أدم الأمن والأمان على هذه البلاد وارحم ضعفنا يا رب العالمين واجعل الملك سلمان صاحب قرار حكيم وأدم عليه العافية.
  • اللهم إني أسألك أن تديم على المملكة العربية السعودية العزّ وان تعز أهل المملكة وملك هذه المملكة وحاشيته وأن توفقهم للخير والصواب.
  • الله يا رحيم السماوات والأرض أسألك أن تعيد هذه المناسبة علينا ونحن بأتم خير وعافية وأمن واطمئنان وملكنا بألف خير، اللهم إني أسألك أن توفق الملك سلمان لكل ما فيه خير للإسلام والمسلمين يا رب العالمين.

+200 من اجمل عبارات عن تجديد البيعة الثامنة 1444

اللهم احفظ الملك سلمان

من الأدعية التي تقال في حفظ الملك سلمان:

اللهم احفظ الملك سلمان
  • اللهم إنّا نسألك أن تحفظ الملك سلمان بحفظ من عندك، وأن ترعاه برعاية من عندك، وأن تعيه على ما فيه الخير يا الله.
  • اللهم احفظ الملك سلمان من حسد الحاسدين، ومن عين الغادرين وأسألك أن ترعاه برعاية من عندك يا الله.
  • اللهم يا قاهر الجبابرة في الأرض ويا مَن لا يعلو على حكمه شيء أسألك أن تهب الحكم العدل لملكنا دائمًا، وأن تديمه عليه وأن تحرسه.
  • اللهم احرس الملك سلمان من كل شر، وبارك له في وقته وأعنه على خير الدنيا، وأوصله يا الله إلى خير الآخرة.

دعاء عن البيعه الثامنه للملك سلمان بالصور

من أجمل الصور التي تحمل دعاء للمملكة:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال دعاء عن البيعه الثامنه للملك سلمان مكتوب مع الصور وذكرنا خير الأدعية التي تُقال في حفظ البلاد وفي حفظ ملكها سلمان بن عبد العزيز آل سعود ونحو ذلك من الأدعية الأخرى في ذكرى الاحتفال بالبيعة لخادم الحرمين.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب