X
X


موقع اقرا » تقنية » منوعات تقنية » حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب


حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب إن حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب من المشاكل التى تواجه العدد من مستخدمى اليوتيوب و الراغبين فى تحميل الفيديوهات من عليه ، و هذه المشكلة كانت فى بداية الامر من الصعب حلها نتيجة القيام بالعديد من الخطوات لتشغيلها على المتصفح و خاصة جوجل كروم بسبب أن المتصفح لا يسمح بتثبيت إضافة IDM .

و لكن بعد التحديثات تم حل هذه المشكلة و قد أصبح من السهل تثبيتها دون تدخلك ، فما عليك سوي تثبيت إضافة الخاصة ببرنامج IDM ، و التأكد من تشغيلها و تركيبها بالشكل الصحيح . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب .فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

نبذة عن برنامج انترنت داونلود مانجر IDM

تعرف على برنامج انترنت داونلود مانجر

برنامج داونلود مانجر هو عبارة عن برنامج لتحميل الملفات من الإنترنت و يتميز هذا ابلرنامج بسرعته الفائقة فى تحميل الملفات ، فضلا عن تحميل أكثر من ملف فى نفس الوقت فضلا عن امكانية استكمال التحميل فى حالة انقطاع الكهرباء ، و قد يساعد أيضا فى التحميل من اليوتيوب فى جوجل كروم أو الفايرفوكس ، و لذا يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج الذى يستخدم للتحميل من على الإنترنت فى الوقت الحالى .

أسباب مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب

توجد العديد من أسباب مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب سواء على متصفح جوجل كروم أو الفايرفوكس و منها مايلى :

  • عدم تحديث البرنامج بإستمرار حيث استخدام نسخة قديمة من البرنامج
  • من أسباب مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب عدم تخديث متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو أى متصفح أخر

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب

  • يتم الدخول فى البداية  إلى متصفح جوجل كروم ثم سحب القائمة الخاصة بمتصفح جوجل كروم
  • يتم الضغط على الأعدادات  و التى تعرف بالإنجيليزى setting
  • الضغط على خيار إضافات extension 
  • يتم سحب أيقونة برنامج داونلود مانجر من على الكمبيوتر إلى المتصفح فى صفحة الإضافات
  • سيطلب منك تثبيت الاضافة ثم الضغط على تثبيت 
  • ستجد ايقونة الداونلود مانجر تم اضافتها بنجاح فى جوجل كروم

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب .. و فى ختام هذا المقال نكون قد شرحنا لكم كيفية حل مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب سواء على متصفح الجوجل كروم أو متصفح الفايرفوكس ، كما تعرفنا اضا على اسباب وجود مشكلة عدم ظهور ايقونة التحميل في الداونلود مانجر في اليوتيوب ، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن برنامج داونلود مانجر.







X
X
X

اللهم اجعلنا ممن ينشرون العلم ويعملون به واجعله حجه لنا لا علينا

تصميم وبرمجة شركة الفنون لحلول الويب